مجتمعَ بنكيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» اشتقت لهذي الايام.
روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالثلاثاء أبريل 23, 2024 8:18 pm من طرف PERFECTION

» الله يرحمك يا محجوب، الله يرحمك يا حبيبي.
روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالجمعة مايو 28, 2021 12:26 am من طرف Ćǔŧє ĠĩЯĽ

» طهر َ و امتزاج الوان - كولكشن تصميم
روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالأحد مايو 01, 2016 2:03 am من طرف smile

» ρυт уσυя нєαятѕ υρ ≈♥
روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالأحد مايو 01, 2016 1:49 am من طرف smile

» <ديو حائز على الاوسكار># الاقدار لا تخطيء بل نحن لا نرضى ..! REHAM&sтαч sтяong,
روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالخميس يونيو 18, 2015 4:56 am من طرف Nada hossam

» Shoosha's ScrἀpBỏỏking =$
روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالخميس يونيو 18, 2015 4:39 am من طرف Nada hossam

» موضوع حائز على الاوسكار # < الكومبآك > things end but memories last 4ever صور تصميم !
روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالخميس يونيو 18, 2015 4:39 am من طرف Nada hossam

» нeαrт αттαcĸ ;αzιzα ѕнop
روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالأربعاء مايو 06, 2015 5:57 pm من طرف EVA#JOIL

» تصويت لأفضل اسم
روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالأربعاء مايو 06, 2015 5:53 pm من طرف EVA#JOIL

مسآبقات 2015

مسآبقآت و فعآليآت !


 

 روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر

اذهب الى الأسفل 
+5
a7ℓα мємσ
αмσια нσяαи
سمـآ :)!
ђάģαЯ Ḿịłёy
♥ṜŌŌƉȲ
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالسبت يونيو 02, 2012 7:07 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الأول (( 1 ))
في لندن وبالأخص في إحدى مطاراتها :
جلست جنى على كرسي الإنتظار متضايقة ومو مستوعبة اللي يصير معها وهي اللي طول
عمرها عايشة ببريطانيا يجي أبوها بكل بساطة ويقولها إنهم خلاص بيرجعون ويستقرون
بالسعودية ..السعودية اللي ما تعرفها إلا من كم زيارة ما تستمر اسبوع او اسبوعين كل ست
أشهر وهي للحين مقتنعة إن بريطانيا هي بلدها الحقيقي مو السعودية.. لولا أبوها اللي كان عنده سبب
أقوى من أنه يتحمله كان ما سمحت لأحد يتحكم بحياتها لكن هذا أبوها وما تقدر تتركه بمثل
هالمحنه فأضطرت تسكت علشان أبوها اللي رباها وما قصّر عليها بشي ووافقت وهي جالسة
بهالوقت تنتظر موعد الطياره اللي بتوديها الجحيم(حسب اعتقادها)
((بطلتنا جنى عمرها 17 سنه جميلة جداًً عيونها رمادية وشعرها أسود غامق لنص ظهرها
..... >>ياسلاااام << متوسطة الطول ,أمها فلسطينية وأبوها سعودي عايشة طول عمرها
ببريطانيا علشان كذا عندها افكار غلط عن بعض المواضيع , ماتحب أحد يتعدى على
حقوقها بأي شكلٍ كان وتدافع عن نفسها بكل قوتها ,ثقتها بنفسها قوية جدا وتحب تنصح
اصدقائها , اللي يشوفها يقول إنها جدية وماخذه المركز الأول في الملل لكنها اذا كانت
مروقة تكون مصرقعه ومرجوجه عالآخر.. لونها المفضل هو الازرق .. ^_* ))

ما قطع عليها أفكارها السودا إلا صوت أبوها الهادي : جنى !
((سالم ابو جنى ...عمره 41 سنة .. رجل أعمال غني جدا تزوج وحده فلسطينية اسمها
سارة وما أنجب منها الا بنتهم الوحيده جنى ..بعد وفاة ام جنى بخمس سنوات من ولادة
جنى حاول سالم انه يلهي نفسه بشغلة وتربية بنته إلا انه اهملها الفترة الأخيرة بسبب
انشغاله بأمور الشغل والشركات ^_^))
جنى رفعت راسها بهدوء : نعم بابا.
أبو جنى : يابنتي أنا عارف إنك للحين متضايقة من موضوع استقرارنا بالسعودية
( طبعا .. مارح ينسى ردة فعلها لما قالها عن الموضوع عصبت واضربت عن الأكل يومين لين ما
اضطر ابوها يقولها عن السبب ورا هالاستقرار المفاجئ بالسعودية واللي رح تعرفوه
بعدين والا ماكانت هي معه اليوم بالمطار..كان عنّدت وبقيت لحالها ببريطانيا )
كمل أبو جنى كلامه : يابنتي أنا مثل ما قلتلك مضطر و....
قاطعته جنى بأدب : عادي بابا أنا بحاول اتأقلم واتقبل الموضوع .. وفي نفسها (مع اني
متضايقة حيل .. كيف رح أعيش ببلد اكرهه؟ بس يكفيك همك وعشانك مستعدة اعمل أي شي)
سكتوا شوي وتوتر الجو فحبت تكسر هالصمت القاتل : بابا متى موعد الطيارة تأخرت .. ملل!
أبو جنى انتبه على النداء لرحلتهم وقال:هذا هم ينادون على رحلتنا ....يالله يابنتي
جنى تنهدت بقوة عشان تخفي الضيق اللي بصدرها وهي حاسه انها رايحه لقبرها برجليها : يللا
وهم بالطيارة وطول الرحلة جنى تفكر كيف بتكون حياتها بالسعودية ...تعبت من التفكير وما حست بنفسها إلين نامت على كتف أبوها ....
******************
السعودية الرياض الساعة 8 مساءا
... في بيت منصور" الـــ ......"
جلست مكتئبة في غرفتها وهي تتذكر اليوم اللي توفت فيه اعز انسانة بقلبها .. ورجعت بذاكرتها سنتين لوَرَا
نادين " أم فهد " : بس يا منصور الجو ما يساعد .. مثل ما أنت شايف مطر وغيوم .
منصور " أبو فهد " : عادي حبيبتي ما بقى لنا هنا إلا يومين .. بس بنتمشى بالسيارة .
نادين " أم فهد " : والأولاد
منصور : حتى الأولاد يبون يخرجون ..صح حبايبي ؟
شذى + فهد : صح بابا .. يالله ماما .
حمودي : ماما .. أنا كمان أبغى أروح .. بابا يالله وخلي ماما تجلس هنا .
نادين : منصور عندي شرط .
منصور عرف وش تفكر فيه : حمودي يجلس في البيت .
نادين ابتسمت انه فهم عليها وقالت : ايوة
حمودي : لأااا
شذى : بتجلس غصبن عنك عند الجدة .
فهد: ايوة عشان بكرة تروح معي الملعب .
حمودي وافق عشان يروح الملعب : خلاص .
منصور : نادين ما تلاحظين إن أولادنا صاروا ياخذون القرارات بأنفسهم ههههههه
نادين : ايوة وإحنا صرنا مثل الأطرش في الزفة ههههه
شذى : لا مو كذا بس نسهل العملية عليكم .
الكل : هههههههههههه .
و بعد ما ركبوا السيارة كان منصور " ابو فهد " يسوق بسرعة لكنه كان منتبه للطريق :
نادين : منصور خفف السرعة .
منصور وهو يناظرها : نادين ما في سيارات في الشارع .
نادين : و إذا ؟ .. لازم تنتبه ........... .
منصور : قلبي .. اشفيك خايفة بزيادة .. قلتلك تطمني " ومسك يدها وناظرها " و لا تخافـي انــ ....... .
قاطعهم صراخ شذى : بابا .. السيارة انتبه .
فهد: بااااااباااااا .
حاول منصور انه يتفادى الاصطدام لكن بعد فوات الأوان .. و صدم بالسيارة الكبيرة اللي
طلعت فجأة بطريقه .. و أدى الحادث إلى وفاة نادين .. أما الباقيين كانت إصاباتهم
خفيفة لان تقريبا الصدمة ما كانت إلا من مقدمة السيارة على جهة نادين ..
كانت شذى تتذكر الحادث وهي تبكي بحرقة وحرارة وتتمنى لو ترجع بالزمن ولا يخرجوا
من بيتهم هذاك اليوم.. ذيك الفترة كان عمرها بس 15 سنة وأخوها فهد 17 وحمودي 5
سنين .. ووكلهم تأثروا بالحادث اللي صار لهم وحمودي صار يفتقد أمه كثير وأكثر واحد
تأثر
وما زال متأثر بقوة هو منصور اللي يلوم نفسه انه سبب موت زوجته لأنه كان
مسرع وما سمع كلامها .. اللي ما تعرفه شذى أن أبوها كان يستمع إلى صوت
بكائها ورجع لغرفته وهو يلوم نفسه بزيادة انه هو اللي يتّم أولاده ..

(( شذى
: بنت عمرها 17 سنة ثاني ثانوي علمي .. بنت طيوبة وحبوبة لكنها هادية شوي
.. جميلة .. وعيونها خضرا حادة تدل على جديتها بيضاء جدا و نحيفة مرة بسبب
ظروفها ملامحها تجنن و شعرها مميز يجذب أي شخص يشوفه .. لونه اشقر فاتح
طبيعي ناعم حرير وطويل .. أم أمها " يعني جَدّتها " مو عربية بس تعرف عربي
ومسلمة ومتزوجة واحد عربي " اللي هو جَد جنى " .. تحب القراءة والكتب وأغلب
وقتها هادية ... ظروفها صعبة جدا .. و لونها المفضل هو الأسود >_<
))

Show me the meaning of being lonely " أغنية لفرقة باكستريت بويز "
انتبهت شذى لجوالها يرن وبسرعة مسحت دموعها وابتسمت لما شافت اسم
"فهوودي حبيبي " وردت : هلا فهد .
((فهد
اخو شذى وعمره 20 سنة يدرس في بريطانيا .. مع خاله اللي عمره متقارب شوي
مع فهد .. فهد وسيم جدا قوي جسمه رياضي ...شعره اشقر غامق وبشرته اسمر شوي
من شذى له نفس عيونها .. وحبوب ويهتم بأخته واخوه وطبعا ابوه .... وهو
ماكان يبي يسافر بس ابوه اجبره علشان دراسته .. بس تحمس لان خاله عزوز بنفس
الجامعه ولونه المفضل اهو الرمادي ^_*...
))

فهد : هلا شوشو .. كيفك ؟
شذى : تمام الحمد لله كيفك أنت ؟
فهد : بخير دامكم بخير ..
شذى : وكيف الدراسة معك ؟
فهد : الحمد لله ماشي الحال .
شذى : ها كيف الجو عندك ؟
فهد : آووه خيااال المطر ينزل من 5 أيام وما وقف .
شذى : فهد ما أوصيك .. تشد حيلك في الجامعة .
فهد : لا توصي حريص .. وأنتي بعد الله يخليك انتبهي لأبوي ومحمد .
شذى : أكيد .
شذى ما لقت شي تقوله فقالت : خير فهد أنت داق تبي شي ؟
فهد : يا سلام يعني لا زم يكون في سبب عشان أدق على أختي ؟؟
شذى : ههههههههه لا مو لازم بس أعرفك ما تتصل إلا إذا في سبب .
فهد : لا سلامتك .. بس وين حمودي أبي اكلمه اشتقت له الدب ؟
شذى : نايم .
فهد : أوك يالله حبيبتي سلمي على أبوي .
شذى : يوصل انشالله وأنت سلم على اللي عندك وقول لخالك عزووز شذى تقولك مردودة .
فهد
: ههههههههههههه حرام عليكي هذا هو يقول والله ما كان قصده .. خلص الشحن
في جواله وهو يكلمك وتقفل و الحين يدق عليكي وأنتي تقفلي بوجهه .

شذى : هههههههههههههه قله آسفة حسبته قاصد .
فهد : أوك يللا أكلمك مرة ثانية ..مع السلامة ..
شذى : مع السلامة .
سكر
فهد من أخته وهو مستغرب منها , للحين مو عارف كيف يرجعها شذى الأولية اللي
كانت ملقوفة ومرحة في كل الأوقات .. لكن من بعد الحادث انقلبت 190 درجة
وصارت جدية اغلب وقتها وانطوائية بشكل كبير وحتى اذا ضحكت او مزحت تضحك
بدون نفس ومو من قلبها .. ما يدري ايش الحل وايش نهاية هالانطواء سواء من
جهة أخته ولا من جهة أبوه .

*****************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالسبت يونيو 02, 2012 7:07 pm





بعد
هبوط الطائرة نزلت هي وابوها طلعو من المطار .. ونظرات الناس على شعرها
اللي مطلعة نصه ولا هامها .. لقوا السواق بانتظارهم فركبوا السيارة وبكذا
تبتدي الحياة الجديدة والغريبة على بطلتنا جنى ...

في السيارة :
بعد ما ركبت جنى وأبوها السيارة .. كان في سؤال مهم يدور براسها ... وين
بيناموا الليله .. تعودوا اذا جوا الرياض ينامو في بيت عمها عدنان .. جنى
تكرهه موت هوا وبناته المتخلفات حسب رأي جنى .. قررت تسأل ابوها وتريح
نفسها من التفكير ....
جنى نادت بدلع طبيعي : داااد !
سالم التفت لها : هلا ...
جنى : ما قلتلي إحنا وين رح ننام اليوم ؟؟
سالم ابتسم : كنت منتظرك تسألين .. انا شريت فله صغيرة قريبة من بيوت اعمامك .
جنى : اها اوك .
وكلها ربع ساعة ووصلوا الفلة اللي ابوها قال لها عليها .. صحيح إنها صغيرة
لكنها كانت هااادية وتجنن وأول ما وقفو تحمست ونزلت من السيارة بسرعة ..
بس أول ما تذكرت إنها ما عاد ترجع لندن علطول اختفت ابتسامتها وضاق
خلقها وبعد ما دخللت اول شي سوته فصخت عبايتها وقالت لأبوها :
بابا تعبااانة مرة وما أقدر أتعشى أبغى ارتااااااااااااح .
سالم لاحظ تغير بنته وقال : ما عليه روحي نااامي وارتاحي .
طلعت الدور الثاني ..فكرت ... يوووه نست تسأل ابوها وين تنام .. ما عليه
بتنام في أي غرفة .. خلاص من اليوم لازم تتعود على هالبيت .. فتحت أول غرفة
وعجبتها علطول كاانت رااايقة ولونها كحلي بأبيض ..الألوان اللي تحبها..
توجهت للدولاب وفتحته لقت ملابسها مرتبه فيه قالت : اها اكيد هذي غرفتي
والخدم جابوا ملابسي ورتبوها هنا طلعت لها شورت كحلي مع بلوزة كحلية بدون
أكمام ودخلت الحمام خذت لها شاور ولبست ملابسها وشغلت المكيف وطفت النور
ورمت نفسها على السرير وراحت بسابع نومه ...
*********

في اليوم التالي "السبت"<<<< قلبنا لغة عربية هههههههههه

الرياض الساعة 1 الظهر
.. نروح عند بطلة أخرى من بطلات روايتنا ... في أحد افخم القصور .... (( بيت فيصل الـ......... . ))
كانت جالسة في غرفتها وبتموت من الطفش .. حاسة ان روحها بتطلع من كثر
الملل مع انها سافرت في أول الإجازة وما صار لها كثير من رجعت لكنها .. ما
تعودت على الجلسة في البيت .. فجأة خطر على بالها فكرة .. قالت في نفسها
" ليش ما اخلي عمر اخوي يسجلني في نادي اقدر اروح عليه وقت ما يجي على
بالي .. والله فكرة حلوة ليه ما جاتني من زمان "
وعلطول نزلت من على الدرج وهي مبسوطة انها لقت الحل لطفشها ... بعد فترة .. سمعت صوت جرس يرن .. نادت :
_ آليييييييييس .. آلييس ... بسرعة شوفي مين عالباب .
آليس : هاضر مس لارا ( حاضر آنسة لارا )
(( لارا : بنت عمرها 17 سنة .. امورة وحلوة .. بيضاء
وشعرها بني طويل وعيونها بنية حلوة ملامحها جميلة جدا وتهتم بمظهرها كثير
واثقة من نفسها حتى انها متكبرة شوي وما تتنازل وتعتذر أبدا … دلـوعـة كمان
.. تحب بنت عمها وصديقتها لانا بس عمرها ما بينت لها هالشي دايم تمزح مع
اخوها عمر وما بينهم اي حساسية .. لونها المفضل هو الأحمر .. جريء مثلها
^_*
))
دخلت الصالةالكبيرة وفتحت التلفزيون وجلست ... ومسكت الرموت وبدت تقلب
القنوات .. استغربت يا ترى من يدق الباب في هالوقت وطالعت ساعتها لقت
الساعة وحدة الظهر وهزت كتافها وقالت : مو مهم .. افف متى يجي عُمر ..
عُمر : سلام لارا .. هذا انا جيت شتبين فيني ؟
(( عُمر اخو لارا يحبها ويعزها كثير وما يرفض لها
طلبعمره 24 سنة.. وهوا حاليا يشتغل مع ابوه بالشركة .. عٌمر وسيم جدا ..
يشبه لارا لكنه احلى منها .. وعيونه عسلية فاااتحة .. كشخة ومثل لارا يحب
يهتم في مظهره … لونه المفضل هو الاخضر الزيتي الغامق ^_^
))
لارا مستغربة : عمر .. انت اللي كنت ترن الجرس ؟".
عمر : شفيك مستغربة .. ايوة انا نسيت مفتاحي اليوم ..
لارا : اها تصدق جيت وربي جابك ..
عمر : ليه وش فيه ؟
لارا بترجي خفيف لإنها ما تترجى احد : ابغى اطلب منك طلب ..
عمر لما شافها تترجى عرف ان شيء يهمها : امري .
لارا : ما يامر عليك عدو .. ابغاك تلاقيلي نادي اسجل فيه .. لأني بصراحة
بموت من القعدة في البيت انت تعرفني .. ما احب اجلس كذا بدون ما اسوي شي ..
عمر بتفكير : طيب بحاول .. نادي ايش ؟
لارا : انا احب السباحة ..
عمر : خلاص ما عليكِ انا بتصرف .. اوك ...
لارا بفرحة : صدق .. الله يخليك يا رب .
عمر يطالع حواليه : غريبة .. وين امي .. مافي أحد بالبيت ؟
لارا : ايييه مافي غيري ماما راحت عند خالي علي وبابا بالشركة وانت بره والحين جيت.
عمر : اها .. اوك لارا .. ابطلع ارتاح وانام .. اخذت اجازة لباقي اليوم .. قوميني بعد العصر .. اوك ؟
لارا : اوكيشن ..
طلع على الدرج وقال بصوت عالي : لاااا تنسي تقوميني ..
لارا بصراخ : حااااضر .
دخل عمر غرفته .. وبدل ملابسه وجا بينام لكن تذكر طلب اخته .. وعلطول اتصل على صديقه ... وأول ما فتح الخط ..
عمر : هلا راشد شخبارك
راشد : هلا وغلا بصديقي الغالي ... انا بخير وانت ؟
عمر : الحمد لله ونشكره ... راشد بغيت اسألك سؤال ..
راشد : اسال اللي تبيه ..
عمر : راشد قد قلتلي ان اختك تروح على نادي سباحة ... وابيك تقولي أي نادي ؟
راشد : بس .. ولا يهمك هو نادي "الـــ............." بس ممكن تقولي ليش ؟
عمر : والله اختي طفشانة وتترجاني اسجلها لأنها ملت من الجلسة في البيت ...
راشد : اها حلو خلها تتعرف على اختي ...
عمر : انشالله .... مشكور والله .... ابخليك الحين .. تعبان وابغى ارتاح تَوني راجع من الشركة بس قلت اسألك قبل لا أنسى ..
راشد : هذا واجبي ... براحتك يالغالي ما تشوف شر ...
عمر :الشر ما يجيك .. يللا مع السلامة .
راشد : مع السلامة
ورمى عمر نفسه على السرير الكبير وراح بسابع نووومة ....
*************************
في نفس الوقت بس في مكان ثاني ..
لانا لسة قايمة من نومها متأخر كالعادة على الساعة وحدة الظهر تقريبا ..
دخلت الحمام بكل نشاط وتروشت ولبست ملابسها .. وهي بنطلون جينز اسود وعليه
حزام ابيض مع بلوزة لونها بني غامق واسعة شوي .. ولبست في رجولها جزمة
طويلة لونها ابيض .. ورفعت شعرها القصير ببكله بيضاء وقررت انها تروح تتطمن
على " تاز " وطلعت تتمشى في المزرعة .. أخذت معها الــآي بود حقها وبدت
تسمع اغاني .... بعد لحظات رن تلفونها بنغمة تمرووون " تامر حسني " واحشني
وبسرعة ردت على التلفون وهي مبتسمة :
(( لانا هي بطلتنا الرابعة عمرها بعمر بنت عمها لارا
.. جميلة جدا ... وملامح وجهها كيوت جذابة .. شعرها بني فاتح جدا ناعم
وقصير تحت الاذن بشوي .. و عيونها عسلية .. مرحة وطيوبة وسهلة الإنقياد
بسرعة يعني مالها رأي معين ... مرحها مو طبيعي لانها في بعض الاحيان تزودها
يعني 24 ساعة تمزح وتضحك .. تافهة شوي ... وكمان خواااااااافة ..أغلى ما
تملك هو خيلها .. لــكــن اذا حقدت على احد ما نعرف ايش ممكن تسوي رح
نتعرف عليها اكثر من خلال الرواية .. آه ونسيت اقول لونها المفضل هو
الوردي ^^_^^
))
........ : سلااااام ..
لانا : يا هلا والله ... رنوووش حبيبتي
رنا وهي متأثرة لأنها من زمان ما سمعت صوت اختها : هلا فيك .. كيفك .. والله اشتقتلكم ..
لانا :بخير لأني سمعت صوتك .. احنا والله كمان اشتقنالك رنا ..
((رنا هي الاخت الاكبر من لانا عمرها 24 سنة
ومتزوجة من واحد مو من مستوى عايلتهم ومن يومها امها مقاطعتها وبنعرف ايش
صار بالتفصيل بعدين .. خلينا الحين برنا .. حلوة وهااادية جمالها طبيعي
طويلة ونحيفة ووجهها يوحي بالراحة شعرها اسود طويل وعيونها بنية عادية ..
طيبة مرة وحبوبة ورااقية في تعاملها مع الناس .. بنتعرف عليها اكثر من خلال
الرواية .... لونها المفضل هو البني المحمر ... ^_^))

رنا : كيف ابوي ولمى " وبصوت حزين واطي " و أمي ؟؟...
لانا : بخير كلهم بخير ... يالله نفسي اشوفك رنووش صار لي ست اشهر ما شفتك ...
رنا : ايه والله ... وش بنسوي يعني ..
جت فكرة للانا : رنو ايش رايك اجي ازورك بدون ما اخبر ماما ..
رنا : يا ويلك ان عرفت بتقتلك ..
لانا : لا تخافي انا اعرف كيف اكذب عليها ... بقولها اني عند لوسي " لارا
بنت عمها تدلعها لوسي " وأمي ما بتقول شي حتى لو انام عندها كمان ...
رنا : اتفقنا حبيبتي وقت ما تلاقي الوقت المناسب تعالي البيت زوريني .. ولا تنسي جيبي معك لارا .. اشتقتلها كمان ..
لانا : انشالله ..
رنا : وسلميلي على لمى تراني اشتقتلها حييييييل ...
لانا : يوصل
رنا : يللا أخليك الحين .. مرت عمي تناديني ..
لانا : براحتك حياتي ... اكلمك مرة ثانية ... بااي .
رنا : باااي .
وكملت لانا طريقها للإصطبل .. تطمنت على خيلها
((تاز هو خيل عندها من لما كان عمرها 12 سنة .. لونه بني بالكامل ويجنن .. تموت فيه وتحب تجي تشكيله همومها ))
ولما خلصت رجعت للبيت ونادت على الشغالة :
ماري .. مااااااري .
ماري : يس مس ؟
لانا : ممكن تسويلي شي اكله مو ماكلة من امس .
ماري : اوك مس لانا .
وجلست تتفرج على التلفزيون .. وجى اعلان للمدارس .. تأففت وقالت :
اففف .. بعد اسبوعين المدرسة بتبتدي .. والله مالها داعي .. خلني ادق على لوسي .
مسكت جوالها ودقت على لارا ...
لارا : هاااي
لانا : هااااااايـــــات .. how are you losy ?
لارا : I am fine … and you ?
لانا : تمام الحمد لله ...
لارا : اوووف انا طفشانة كثير ..وش رأيك نطلع مع بعض ؟
لانا : ايوة انا متصلة عشان كذا .. اساسا كنت ناسية لازم نروح السوق .
لارا بإستغراب : ليش ؟
لانا : لوسي لا يكون نسيتي المدرسه " الهم الكبير "
لارا بصوت حزين : لا لا اف كم باقي ؟
لانا :ههههه باقي اسبوعين
لارا : اف والله قهر
لانا : خلاص مريني انتي بكرة
لارا :اوكيشن بمرك بكرة وبنطلع السوق مع بعض ..
لانا : اوكيشن ... تيك كير ... باي
لارا : اوك باااي .
بعد ما قفلت من لارا فتحت اللاب حقها ودخلت على المسنجر
لقت صديقتها جواهر موجوده
لانا <<<<< لنون
جواهر <<<<< miss gogo
لنون :هاااااااااااااي جوجو
Miss gogo :هااااااااااي
لنون : كيفك ؟ اخبارك من زمان عنك ..
Miss gogo : تمام انتي كيفك ؟
لنون : الحمد لله تمام وحشتيني
Miss gogo : مي تو
لنون : تسوقتي سويتي شي
Miss gogo: .........
لنون: جوجو اشفيك ماتردي
Miss gogo:..........
لنون: جوجوووو
Miss gogo:........
لنون: ارسلت تنبيه
Miss gogo: لحظه لحظه لانا
لانا :اوكيشن
لانا انتظرتها ربع ساعه ....
Miss gogo: لانا
لنون: هلا اخيرا ... سنه <<< فيس معصب
Miss gogo: لا معليش بس كنت اكلم طلول
لانا تعرف ان مافي عند جواهر اخوان او احد يقرب لها بأسم طلال
لنون : مين طلول ؟
Miss gogo : هذا واحد تعرفت فيه بالشات .
لنون : جوجو شو هذا الكلام ؟
Miss gogo : لا تلوميني اما ان عليه كلام وشكل يذبح <<<< فيس يغمز
لنون معصبه : جوجو صاحيه شو هذا الكلام عييب !!!!!
Miss gogo: صدقيني عادي محد راح يعرف ايش رايك اعطيك اميل واحد
لنون : لا مجنونه أنا اخاف من بابا مستحيل... <<خافت من ابوها وما خافت من ربها..
Miss gogo : لا تخافي بس اجلسي معه شهر صدقيني مراح تندمي بتتسلين .
لنون : من جدك ؟
Miss gogo: صدقيني راح تدعي لي راح يدللك كأنك ملكه .
لنون: لا طبعا ..
Miss gogo بخبث : ليش ؟؟ خذيه وصدقيني مراح تندمي .
لنون عصبت وكتبت : اقول جووجوو شكلك مو ناوية تتركيني بحالي ... ما تعرفي
شي اسمه عيييب ... اللي تسويه هذي قلة ادب .. بصراحة انصدمت ما توقعتك كذا
.... تبين تكلمين شباب يا ريت تبعدي عني وتتركيني بحالي ..
Miss gogo: حرام عليك .. وانا اللي ابغى اساعدك .. *_* .. ما توقعتك رجعية كذا .
لنون : تساعديني على الوصاخة وقلة الحيا ... اسمعيني زين يا الجوهرة ..
تبين تحافظين على صادقتنا اتركي عنك هالكلام الفاضي .. وبعدين انا ما
اعارض انك تحبي ... اللي اعارضه انك جالسة تلعبي وتتسلي وهذا الشي مو زين
لك لأنك بتندمين في النهاية
Miss gogo انقهرت كتبت بنفاق : لالالا كل شي الا صداقتنا .. خلاص حبيبتي .. من هذي اللحظة ما عاد اكلم أي شاب خلاص .
لنون بــشك : من جدك بتتركي هالحركاات ؟؟
Miss gogo: يب كل هذا عشانك انتي ..
لنون صدقت وفرحت : تسلمي يا جوجو .. فرحتيني والله ..
(( مس جوجو هذي جواهر صديقة لانا ولارا ومعاهم بالمدرسة
ماشية معهم بس علشان عائلاتهم ومنافقة .. شكلها عاادي جدا لكن ما نقدر
نقول عنها بشعة ... اذا حقدت على احد الله يعينه .. ورح تتعرفو على شخصيتها
من خلال أحداث الرواية .. لونها المفضل هو الكحلي ÷_÷
))
وقالت في نفسها " والله ما انسالك هالموقف والتهزيء اللي هزءتيني اياه .. اجل انا قليلة ادب ووصخة انا اوريك "
Miss gogo : الله يسلمك قلبي ... معليش ابطلع اخوي يناديني ..
لنون :اوكيشن خذي راحتك بااي
Miss gogo:بااي

*****************************
قبل عدة ساعات :
سمعت صوت دق على باب غرفتها وانزعجت .. افف من اللي يدق الحين .. ولما حسّت ان الصوت ما حيوقف قالت خلني ارد ..
جنى بصوت نعسان : مين ؟
الشغالة : مِس جنى .. ممكن ادخل ؟؟
جنى : افف ادخلي .
الشغالة : مِس جنى .. بابا سالم في قول ليس انتا ما في انزل افطر تهت ؟؟ " مس جنى ابوكي يقول ليش ما نزلتي تفطري تحت ؟؟"
جنى : طيب ... شوي وبنزل .. " جت الشغالة بتطلع لكن جنى قالت " لحظة .. كم الساعة الحين ؟؟
الشغالة : الساأة اشرة . " الساعة عشرة"
جنى جلست وسألت بفضول :
Ok … what's your name ?
الشغالة : my name is Susan
جنى : اوك سوزان خلاص مرسي شوي وانزل تحت ..
أول ما طلعت سوزان من الغرفة تذكرت صديقتها سالي يوووه قالت لها بتكلمها أول ما توصل ... قالت :
أكلمها الحين بس الوقت عندهم الحين متأخر ... اوه عادي بكلمها
" ورفعت جوالها ودقت على صديقتها سالي لحظات الا سمعت صوتها "
سالي : hello
" مرحبا "
جنى أول ما سمعت صوتها اشتاقت لها مرة :
oh sally hi how are you .. I miss you
" اوه سالي مرحبا .. كيفك .. اشتقتلك ."
سالي :
Ah gana I am fine how are you ? I miss you too .
" اه جنى .. انا بخير انتي كيفك .. انا كمان اشتقت لك "
جنى :
I hate this place very much .
" يوووه اكره حاجة في حياتي هذا البلد والمكان اللي انا فيه افف "
و استمرت جنى تاخذ أخبار صديقتها وهي ما غابت عنها يومين لحد ما تذكرت إن
أبوها ينتظرها بسرعة أنهت المكالمة وأخذت شاور سريع ولبست بنطلون جينز اسود
مع بلوزة بيضاء مكتوب عليها كلام كثير بالانجليزي تشبه بلايز الأولاد
ونزلت تحت ..
لقت ابوها جالس على السفرة يفطر ابتسم أول ما شافها وهي قالت : صباح النور بابا
سالم : صباح الخير .. ها عسى ارتحتي بالنومة ؟
جنى ابتسمت : الحمد لله بابا ارتحت كثير .
سالم وكأنه تذكر شي قال : ايه جنى اليوم عمك غانم عزمنا على الغدا ورح نروح لهم بعد ساعتين جهزي نفسك ..
جنى تضايقت بس ما حبت تبين : حاضر بابا .
سدت نفسها وقالت الحمد لله شبعت ورجعت على غرفتها مرة ثانية وقالت :
خلني افتح ايميلي ...
فتحت لابتوبها اللي كان لونه سماوي ودخلت ايميلها لقته مليان رسائل من
اصدقائها يسألون عنها .. ابتسمت .. وبدأت ترد عليهم تطمنهم واحد واحد ..
ولما خلصت قفلته وقررت تلبس لأن ما عاد باقي عالزيارة .. لبست فستان ناعم
مرة ازرق فاتح لحد الركبة مع صندل ابيض بكعب قصير و لمت شعرها كله ببكله
بيضاء وخلت خصل خفيفة على وجهها
حطت بودرة خفيفة وغلوس زهري ناعم ورشّت عطرها المفضل " Miss you " وأخذت
شنطتها البيضا وعبايتها ونزلت تحت ... شافت أبوها اللي كان لابس بدلة
كالعادة وناظرت ساعتها الزرقاء وقالت :
يللا بابا ..I am ready ..
ابوها ناظرها بإعجاب وقالها : .. يللا مشينا .

*********************
في نفس الوقت ..
قررت شذى تطلع اليوم مع أخوها الصغير حمودي على السوق يشتروا اغراض المدارس .. ومرة وحدة تزور لميا بنت عمها اشتاقت لها مرة ..
دخلت غرفته بهدوء لحد ما وصلت عنده وهزته بخفه وهي تنادي :
حمودي حمودي قوم
سمعت حمودي يقول بصوت نعسان : شذى
ردت عليه: ايوه
قال حمودي : شذى أنا شفت حلم حلو مره ليتك ماصحيتيني
شذى : وشو هاذا الحلم؟
وشافت حمودي صار يبكي :حلمت انو كلنا فرحانين لان ماما رجعت ... "رفع عيونه المليانه دموع وسألها " شذى ممكن تكون عايشه ؟
ماقدرت تستحمل بكيه وضمته وقالت له بصوت مخنوق : حمودي ماما ماتت الله يرحمها
قال حمودي كلمات حست انها خنجر في قلبها : اهي تكرهنا ليش تركتنا يا شذى احنا نحبها بس هي ماتحبنا
شذى وهي خلاص مخنوقه : حمودي شو هذا الكلام ماما تحبنا والدليل انها جاتك وانت نايم
حمودي بصوت فرحان شوي :جد شذى اهي تحبنا
شذى : اكيد تحبنا بس اهي تركتنا غصبن عنهاوانشا الله راح نلقاها في الجنه
ومسحت دموعه وقالت له : يله قوم خلي كسمين تلبسك عشان نروح مع بعض السواق <<<<لأخذ العلم كسمين هي الشغالة ..
نشتري للمدارس وبعدها بنروح لعمي
قال حمودي وهو فرحان : بنروح لعمي ناصر
فرحت انها غيرت حالته من حزن لفرح وقالت: ايوه
حمودي : بعدين أنا كبير أنا البس ملابسي بس ابيك تختارين لي شو البس اوك
ضحكت عليه وقالت له : اوك
وراحت على غرفتها احتارت ايش تلبس بس في النهايه
لبست بنطلون اسود مع تيشيرت يلو "أصفر " وشالت جزمتها السودا من فندي ولبستها
وشنطتها السودا من ميلانو
وراحت على غرفه ابوها ودقت الباب
سمعت ابوها يقول: مين ؟
(( منصور ابو شذى عمره 45 سنة يحب اولاده مرة لكنه اهملهم من بعد وفاة
زوجته اللي كان يحبها اكثر من نفسه ,, اهو يحمل نفسه مسؤولية موتها ومصر
بأنه هو اللي قتلها علشان كذا للحين مو قادر يسامح نفسه .. لونه المفضل هوا
... سوري ما عنده لون .. لأنه مو قادر يعيش حياته من بعد زوجته نادين *_*
))
شذى وهي مبتسمه : بابا هاذي أنا شذى افتح الباب
ابوها فتح الباب وقال بكآبة : هلا حبيبتي ادخلي
وكمل : اشوفك لا بسه العبايه بتروحي لاحد؟
دخلت وقالت : بروح أنا وحمودي المجمع وبعدها لبيت عمي اذا تبي تروح معنا
منصور : لا مشغول شوي تبيني اعطيك الفلوس
شذى : لا مشكور البطاقه معي بابا ترى عمي ملزم نتعشى عنده اهو كلمك؟
منصور : ايوه راح الحقكم بعد العشاء
شذى : اها اوكي يله بااي
منصور : انتبهي على نفسك مع السلامه
شذى : مع السلامه
وراحت لحمودي وقالت : حموووودي خلصت ولا اروح واتركك
سمعت حمودي يقول : لا يله جااي
لما صارو في المجمع دخلو جرير
قالت شذى لحمودي : حمودي خلاص باقي شوي ويأذن العصر بنجي بكره ونكمل
حمودي : لا يله باكمل ولا خايفه اني اكمل فلوسك
ناظرت فيه بحدة وقالت : ايش تقصد تقصد اني بخيله
حمودي : لا مقصد بس شوي
شذى بجديه : حمودي خلاص كفايه بنجي بكره نكمل الاغراض
حمودي عرف انها يبست راسها وقال : خلاص يله
وسمعته يقول وهو يناظر في ساعته : ياذا الكذب باقي أكثر من ساعة ..
شذى وفيها ضحكه : ابي اروح فندي وبرومود وكذا محل اشتري جزم ..."اكرمكم الله"... وشنط بنفس الوقت .
حمودي : لااا .. وأنا ؟
شذى : مو قلت تبيها من ستي بلازا ؟
حمودي : الا بس ....
شذى توعده : خلاص بكره وعد ..
حمودي : طيب يله عشان نروح بيت عمي بدري
شذى :طيب خلني احاسب ...
نـــــهـــــــايــــــــــــة الــــــفــــــصـــــــل الاول (( 1 )) ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالسبت يونيو 02, 2012 7:09 pm

البارت الأول (( 2 ))

نزلو من السيارة بسرعة .. ومسكت يد أبوها ودخلو فيلا عمها و عايلته ...
سلمت على عمها غاانم بعدها عمها عدنان .. وفكرت في "الظاهر انه اليوم
مجتمعه العيلة كلها" .... تقريبا كانت ناسية شكل عمامها وبالعافية فرقت
بينهم ... وسلمت عليهم .. ولاحظت ان عمها غانم ارتاح لها .. وبعد تبادل
التحيات والسلام قالهم :
تفضلوا حياكم ... " ووجه كلامه لجنى " ادخلي داخل يا بنتي ... " ثم رجع
يكلم اخوه " تعال يا أخوي .. والله من زمان عنك .... تفضل ...
*** عمام جنى (( غانم 55 سنة طيوب وعنده ولدين وبنت .. مربيهم احسن تريبة .. ومتزوج من نعمه .. ))
(( أما عدنان 51 سنة .. كمان هو طيب ويحب عياله ويعزهم مرة .. لكنه عصبي شوي .. متزوج من حصة وعنده بنتين .. ))
(( منى 39 سنة متزوجة تركي عندها ولد عمره 14 سنة اسمه فهد وهي اختهم الرابعة حقودة نوعا ما )) ***

و اخذو ابوها وراحو على مجلس الرجال .. هي اتنهدت ودخلت البيت .. أول ما
دخلت طاحت عينها على بنت تقريبا بعمرها وحاولت تتذكر ايش اسمها امممم يا
ربي مو قادرة تتذكر اسمها .. " هند " فجأة خطر على بالها وحمدت ربها انها
تذكرته لأنها مو ناقصة إحراج ... رسمت على شفايفها ابتسامة تسحر ولو إنها
مو صادقة .. وقالت :
هند .. كيفك .. انشالله تكوني بخير ..
هند أول ما شافتها ابتسمت من قلب وردت عليها واهي تسلم عليها .. :
والله بخير .. كيفك انتي ..جنى والله اشتقنالك من زمااان ما شفنااك ..
جنى : حتى انا والله اشتقتلكم كلكم .. وين خالتي .. ابي اسلم عليها ..
هند : اها صح كلهم في الصالة .. اعطيني عباتك وادخلي ..
(( هند بنت عمها غااانم وعمرها 18 سنة ... تدرس
ثاني ثانوي .. البنت أمورة وملامحها حلوة طويلة وجسمها حلو .. بيضاء جدا
.. وشعرها صابغته خصل شقرا ... وكانت لابسة فستان ناااعم لونه بنفسجي فااتح
وطالعه كيووت .. مشكلتها لسانها الطويل .. وجرءتها الزايد ة .. لونها
المفضل هو البنفسجي ^_^
))
فصخت جنى عبايتها .. واعطتها هند .. وجت بتدخل ... لقت مرااية وقعدت تعدل
شكلها .. كانت خايفة تدخل عليهم ما تدري ليش .. يمكن لانها ما تعرفهم زين
.. تنهدت وقررت تدخل .. اول ما دخلت قالت :
السلام عليكم .. تقدمت منها أم احمد " زوجة عمها غانم " وقالت :
مشاء الله تبارك الله .. والله وكبرتي يا جنى واحلويتي .. كيفك يا بنتي ؟؟
جنى خجلت من نظرات مرت عمها باست راسها وقالت :
والله الحمد لله يا خالتي انتو كيفكم انشالله بخير ؟؟
وسلمت على كل من في الغرفة وكانوا كثار اللي هم :
حرمات اعمامها .. وعمتها .. واسماء وحنان وهند ..
بعد ما سلمت عليهم وجلست .. جلسوا يسولفو معها ويسألونها عن حالها وهي ترد بأدب .. وبعد فترة .. جت هند جمبها وقالت :
جنوو ايش فيك كذا متشنجة ... ارتاااحي محد بياكلك ..
جنى استغربت وش فيها تتكلم كذا عادي كأنها تعرفها من زمان .. بس في نفس
الوقت ارتاحت لأنها بعد ما جلست معاهم حست انهم طيبين مو مثل ما كنت تظن
.. بس لا أحد يلومها .. آخر مرة شافتهم يمكن من خمس سنين .. وكاانت صغيرة
مرة ... ردت عليها واهي مبتسمة هالمرة من قلب : لا عادي مرتاحة .. الا
قوليلي .. انتي تدرسي ؟
قالت هند : ااه ايوة .. انا بثاني ثانوي انشالله بدخل علمي ..
جنى تضاءلت ابتسامتها : أنا كمان أتوقع ثاني ثانوي بس مدري وين ادرس .. " وتضايقت شوي "
هند بجدية : عاارفة جنى اكيد بتتضايقي لأنك مو متعودة على الحياة هنا ..
وما تعرفيننا زين .. بس ابي اقولك كلنا نحبك وانشالله ما تحسي بأنك غريبة
.. واذا على المدرسة ولا يهمك مدرستي حلوة وطالباتها مؤدبات .. قولي لعمي
سالم وعلطول يسجلك معي .. ولا تنسي ان حنان .." وأشرت على بنت جالسة مع
اختها يسولفو مع بعض ويضحكو " بنفس اعمارنا .. مع انها مو معنا بنفس
المدرسة ..
ضحكت جنى ضحكة خفيفة بإنبساط وقالت : هههه اوك خلاص بقول لبابا ..
وبعد فترة جا الغدا .. وتغدو .. وجنى اندمجت مرة مع بنااات عمها اللي عمرها
ما فكرت فيهم ..وأكثرهم هند .. وفرحت انها لقت بنات كلهم بعمرها .. اخذو
ارقاام بعض واتفقو يطلعون في اليوم الثاني طلعة جمااعية مع بعض على السووق
عشان بيشتروا للمدارس اللي ما بقى عليها شي ..
*****************
...
عند شذى .. بعد ما خلصت اغراضها .. راحت على بيت عمها زيارة .. وأخذت حمودي
معها .. ولما وصلو انتبهت ان حمودي يبي ينزل اغراضه فقالت له :
حمودي اترك الاغراض في السيارة . والسواق بيوصلها ..
حمودي : لا يا شذى ابي اوري اغراضي لخالد ..
شذى : حمودي اش تشيلها من جدك .. توريها لخالد بعدين .. الحين خلنا ننزل ..
حبس دمعته وقال : شذى الله يخليك .. خليني اوريه اياها ..
رحمته وقالت : اوك بس انتبه لا تضيع اغراضك ..
حمودي فرح واشرق وجهه ..
حمودي : شذى ... ابي اكلم فهد من زمان ما كلمته ..
شذى : اه ذكرتني كلمني امس وقال يبي يكلمك لكن كنت نااايم ..
حمودي : ليش ما صحيتيني ؟
شذى : تحقيق هو .. قلتلك كنت نايم وما صحيتك .. خلاص بدق عليه اليوم واخليك تكلمه .. طيب ؟
حمودي : طيب ..
دقت الباب وفتحت لهم الشغالة .. وعلطول جت بوجهها مرت عمها بدرية .. هي
تحبها و تعزها وتذكرها بامها الله يرحمها .. (( بدرية "أم خالد" مرت عمها
الأولى وعندها لميا وخالد وهي حرمه طيبه ولو توزع طيبتها على الارض كفتهم
))
بدرية " أم خالد " : ياهلا والله بشذى وحمود .. وهي تسلم عليها قالت :
شذى : كيفك خالتي انشالله تكوني بخير ..
" أم خالد " : الحمد لله والله .. وانتي كيفك يا بنيتي ؟؟
حمودي دخل عرض : وأنا ليش ما تسلمي علي ؟؟؟؟؟؟
" أم خالد " : وأنا اقدر انساك .. تعال حبيبي .. وباسته بقوة على خده وكملت
كلامها : حمودي خالد فوق اذا تبيه اطلعله واعطي الشغالة اغراضك خلها تشلها
عنك ..
شوي الا جت مريم " أم بدر " (( مريم " أم بدر " وهي مرت عمها الثانية وهي
شريره وتحب الخناقات سبحاان الله عكس بدرية تماما عندها بدر وريما اطفال
))
.. وقالت بدون نفس :
هلا والله شذى .. تفضلي ..
شذى : اهلين كيفك مريم ؟؟
" أم بدر " : بخير .. اذا تبين وجه الشر .. تراها فوق بغرفتها .. اطلعي لها ..
" أم خالد " : لا حول ولا قوة الا بالله ..
شذى : اذكرو الله يا جماعة .. يمه بدرية " تحب تناديها يمه " تعالي معي فوق ابيك بكلمتين ..
وطلعو فوق عند لميا .. دلخت شذى الغرفة .. وعلطول حضنو بعض ..
لميا : هلا هلا حبيبتي اشتقت لك من زمان عنك .. ((
لميا بنت عم شذى عمرها 19 سنة .. في نفس المدرسة .. وصديقات مررة ... لميا
بنت حلوة وطيوبة ومرجوجة... اللي تتميز فيه طيبة قلبها ... وجمالها
الداخلي .. تنحب من أول نظرة .. لونها المفضل هو اللون الأزرق ^_^
))
شذى : هلا فيك ادخلي خالتي ابيك بموضوع ..
لميا : سر ؟؟؟؟
شذى : لا لا بس ابيكم بموضوع
بدريه : هلا يابنتي تكلمي
شذى : خالتي تعرفي ليش طلعتك من تحت ..
بدريه : لا والله ليش
شذى : خمنو
لميا : تبينا بموضوع
شذى : لا عشان مريم شكلها كانت تبي تبدى صراع ماله نهايه..
بدريه : ههههههههههههههه والله معك حق
لميا : اما ان نفسي اذبحها تخيلي مو مهتمه بخواني والله لولا الله ثم أمي يمكن كان صارو ميتين
لو كانت شخصيه ماما مو كذا لو كانت ظالمه شو كان صار لهم ؟؟؟؟
بدريه: بنتي من لا يرحم لا يٌرحم وهي حسابها عند رب العالمين الله يسامحها
شذى: الا وينها ريما اشتقت لها , وبدر الدب ؟؟
ودق الباب ..
لميا : مييين؟
ريما : أنا ريما افتحي الباب ابي اسلم على شذى
وفتحو الباب
وجرت ريما وحضنت شذى : اشتقت لك ..
شذى وهي تبتسم : وانا بعد اشتقت لك كيفك؟
ريما : تمام .... ماما بدريه ؟؟
بدريه : هلا حبيبتي ..
ريما : ماما تصارخ على بدر ..
لميا : ليش ؟؟
ريما : لانه راح مع اصحابه واشترى جوال جديد وشالته منه وهو راح لغرفته وهو يبكي..
شذى في نفسها "استغفر الله هاذي الحرمه ماتغير طباعها" : لميا تعالي معي ..
ودخلو على بدر لقوه يبكي وحظنته لميا حتى سكت ..
بدر : لميا ليش تكرهنا ؟؟
لميا : خلاص حبيبي
شذى : بدر
بدر : هلا شذى ؟
قلت : اسمع خلاص لا تبكي .. اذا عشان الجوال بكره راح تروح معي أناوحمودي
واشتري لك احسن من إلي شالته بس لا تتركها تشوفه خبيه اوك .
لميا : شذى شو هذا الكلام
شذى : خلاص والله هديته مني لعيد ميلادك مو هو الاسبوع إلي فات .. صح؟
بدر : صح ..
شذى : خلاص قول لعمي شذى تبي تمرنا نروح معها البيت وانت لميا تروحي ؟
لميا : لا مابي هم كفايه عليك ..
ضحكت شذى وقالت : ههههههه لا عادي ..
ريما دخلت ومعها جوال شذى .. ريما : شذى جوالك يدق
لقته عزوز ابتسمت من زمان ما كلمته وردت : هلا عزوز
قال عزيز : هلا هلا والله ببنت اختي الكريمه إلي غلطت علي ولا تاسفت ..
شذى وهي مبتسمه : هلا فيك وبعدين ايش عرفني ان شحنك خلص على بالي تقفل بوجهي .
قال عزيز: افا والله افا أنا اقفله اكسره قبل ما يتقفل بوجهك
شذى: ههههه كيفك
عزيز : تمام كيفك انت وكيف حمودي
شذى : تمام الا ذكرتني حمودي من الصبح يبي يكلم فهد اهو عندك ؟؟؟
.............. و مضى باقي اليوم على خير ...........
** تعريف بعائلة شذى كااملة **
امها .. ماتت بالحادث اسمها نادين ..
ابوها .. اسمه منصور(( ابوه وامه ميتين)) عمره 48 ..
عندها اخوين .. الاخ الاكبر فهد يدرس ببريطانيا دراسات عليا وعمره 19 سنة .. سبق وعرفنا عنه ..
واخوها الاصغر هو محمد عمره 7سنين سنه اولى دلعه حمودي ..
عندها عم اسمه ناصر طيب وحبوب عمره 56 ..
ومتزوج ثنتين :
الاولـى بدريه " ام خالد "
عندها : لميا ---< 19 سنة .. و .. خالد ---< 7 سنين .
وزوجته الثانيه اسمها مريم " ام بدر "
وعندها : بدر ---< 12 سنة .. و .. ريما ---< 9 سنين .
عندها جد وجده ((اهل امها )) بس عايشين في ايطاليا
جدها اسمه .. علي وهو طيب ويحب اولاد بنته نسرين مره ..
جدتها ايطاليه مسلمه مغيره اسمها وتعرف عربي اسمها خديجة ..
أما اهل ابوها فهم متوفيين
وعندها خال .. اسمه عبد العزيز وعمره 20 يدرس مع فهد وساكنين مع بعض بشقة وحدة
وكل اجازه يزورون الجد والجده في ايطاليا ...


***************************
في اليوم التالي ..
في مكاان بعيييييد جدا عن السعودية وبالأخص في لندن ...
قام من النوم وهو نعسان.. وناظر الساعة .. فتح عيونه علآخر .. يوووه
اتأخروا وينهم ؟؟ بسرعة راح الحمام .. اخذ شاور ولبش بنطلون جينز اسود مع
بلوزة بيضاء عليها كلام كثير بالفضي ورش عطره المفضل " جفنشي " وطلع من
الغرفة ... راح لغرفة خاله ودخل بدون استئذان لقاه لسه نااايم .. عصب وصار
يصارخ بأعلى صوته : هااااي عززووووز قووم تأخرنا ..
قام عبد العزيز وهو مفزوع من الصراخ وقال : ايش في ايش صاير ... انا بريء انا برئ
((اسمه عبد العزيز شكله اجنبي اكثر من انه عربي طالع
على امه مدلع لانه اخر العنقود وهو من بنت لبنت جسمه حلو رياضي واسراره
كلها عند فهد وفهد يهدده بأسراره *_^ نذاله صح وهو طيب ونذل في نفس الوقت
ولونه المفضل اهو الاخضر
))


فهد ما قدر يمسك نفسه وصار يضحك على خفيف وبعدها قاله ببرود : هيه قوم
اجهز .. اخلص علينا .. تاخرنا ,,خلني اروح اشوف الحمار الثاني وش مسوي ...
وتركه بعد ما قام وراح لغرفة ثانية ... دخل ما لقى احد ... استغرب و راح
للمطبخ .. لقاه جالس ياكل ولا على باله ... كتف يدينه وقال :
يا سلام .. شكل الأخ قايم من زمان ..
زياد : اها قمت من ساعتين وجالس انتظركم تقومون ... تأخرتوا ..
فهد : لا والله .. وليش ما قومتنا معك ..
زياد بإستهبال : ما كنت اعرف .. معليش (( اسمه
زياد ... من عايله غنيه مرره عمره 20 سنه اهو الابن الوحيد وعشان كذا ابوه
مايرد له طلب وعشان كذا مو مهتم بالدراسه مره على حسب المود >>المزاج
.. عيونه سووود وحواجبه كثاف وابيض شعره اسود ويوصل لحد اذنه رمنسي وجسمه
رياضي مايكون يومه حلو الا اذا اغاض فهد ومايرد لاحد طلبه و لونه المفضل
هو ^_&..
))
فهد وهوا معصب علاخر : طيب خلصني قوم انا انتظركم في السيارة ...
وطلع وركب السيارة وانتظر خمس دقايق ثم جى زياد ووراه عزوز ركبو في السيارة ..
ثم انطلقوا الى الجامعة ..........
********************************
السعودية - الرياض
.. بعد صلاة الظهر ...
قامت بكل كسل من النوم وهي ودها تنام اكثر بس ما تقدر لأنها مواعدة بنات
عمها .. خذت شاور .. ولبست لبس عادي بنطلون ابيض وتيشرت ازرق نص كم ..
ورفعت شعرها .. نزلت سلمت على ابوها .. وأفطرت فطور متأخر ..
وبعد ما خلصت
جلست تتفرج عالتلفزيون علشان تضيع وقت لين ما تتصل هند فيها ..

لحظات ورن جوالها بنغمة كاسكادا " every time we tuch " وردت :

جنى : هلا هند ..


هند : اهلين بالقمر .. جنو يللا اتجهزي
بنطلع بعد شوي ..

استغربت جنى وقالت : الحين الساعة ثلاثة ونص ؟؟

هند :
ايوة على ما نخرج ونوصل المجمع .. بيخلصو صلاة .. يللا يطلع من البيت
وامرك .. اوك ؟

جنى : أوك .. بس انا جاهزة .. انتظرك ..
وبعد ربع ساعة تقريبا .. دقت هند وقالتلها تطلع .. وكانت جنى لابسة
عبايتها وجاهزة ..
بس مرت ابوها بالمكتب وقالتله : يللا داد بطلع سي يو


أبو جنى : هند وصلت ؟؟
هزت راسها بمعنى ايه وطلعت .. لقت هند جالسة في السيارة ومعها حنان ..
والسواق اللي يسووق .. سلمت عليهم وبعدين سألت : وين بنروح ؟
(( حنان بنت عم هند .. 17 مرجوجة عالآخر و تحب
الاستهبال .. شكلها حلو وعاادي لكن هند احلى منها .. روحها طيبة وما تكره
احد .. لونها المفضل هو .. &_^....
))
حنان : في مول مرة حلو بروح له ... وبعدها بنتعشى في أي مطعم ..
وكملوا طريقهم سوالف وضحك ..

***************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالسبت يونيو 02, 2012 7:09 pm

***************
في نفس الوقت ..
في غرفة زهرية وبنوتية لانا كالـــعـــــــادة متأخرة بالنوم .. قامت
وتروشت ولبست بنطلون وردي غامق مع بلوزة بيضاء ورفعت شعرها .. وتذكرت
موعدها مع لارا .. نزلت فطرت (( أو بالأصح تغدت )).. ولما انتهت لبست
عبايتها اللي مليانة كريستالات فوشية ناااعمة .. وحطت غلوس ناعم
(( على فكرة لانا ولاراوشذى وجنى ما يغطون وجوههم .. ))
وشنطتها البيضاء وقررت تدق على لارا لأنها تأخرت ..
ردت عليها لارا : هاي ..
لانا : هايات وينك الساعة اربع ونص ؟؟
لارا : خمس دقايق واوصلك يلا اطلعي ..
و وصلت لارا وطلعت لانا لها و أول ما دخلت قالت للسواق :
راجو بليز جيب عصير فروالة من أي مكان.. ومويه
راجو : حاضر ماما ... (( راجو .. سواق لارا ومعها في كل مشاويرها .. لانا
أكره ما عندها يقولها ماما .. وفيه صفة الغباء بقووة .. أما شكله يميزه
رااسه الكبير بزياده .. سبحان الله .. ))
لانا وهي متنرفزة : كم مرة قلتلك لا تقول ماما ..؟؟
راجو : سوري ماما ..
لانا : افففف
لارا : اتركيه عنك .. قوليلي ايش رايك بمراييلنا ؟؟
وكملوا سوالف ..

***************
قبل بنص ساعة ..
شذى : يللا حمودي تأخرنا خلص الاذان من ربع ساعة ..
حمودي : طيب .. هذا انا خلصت ..
وطلعوا هم كمان يكملو الاغراض اللي باقي ما اشتروها للمدرسة ..
****************
بعد ساعة في المول ..
كانت جنى هي وبنات عمها يفرفروا بالسوق .. وجنى بعد ما اشترت اغراض المدرسة
قررت تشتريلها ملابس .. فمضت فترة طويلة .. وجاتها حنان تسألها
حنان : ها جنى خلصتي ؟
جنى : تقريبا .. اه رجولي توجعني ..
هند : خلاص بنات خلونا نجلس في الكافي شوي .. حتى انا تعبت ..
جنى : طيب اوك يلا ..
وراحو يريحوا هناك ..
*****************
لانا تناظر راجو وببلاهه : راجو ايش هذا؟؟
راجو : هذا عصير
لانا : تصدق اول مره اعرف ان هذا عصير
اخذت العصير وكملت : الحين أنا ايش طلبت؟؟
راجو : عصير فراوله
لانا : طيب ؟؟ <<<رفعت حاجب ..
راجو : أنا مافي يجيب فراوله لان راجو مايحب فراوله أنا يحب كوكتيل
لارا تدخلت بنفاذ صبر : طيب ماتحب الفراوله وانا ايش ذنبي ماتجيب لي مويه جايب لي عصير لاتكون ماتحب المويه
راجو : سوري ماما ....وجا بينزل
لارا : خلاص الله يقلعك ودينا السوق
راجو ماسمع : ايس فيه ماما
لانا : صدق ان غباء العالم كله مجتمع في راسك
يا راس البولينق راس كبير بدون فايده ودينا السوق وانت ساكت
راجو : سوق ايش؟؟
لارا : مجمع الــ....امشي ااف
لانا : يقهر
أول وصلو المجمع نزلو واشتروا الأغراض اللي يحتاجونها ..
بعدها راحو الكوفي ...
في وحده من طاولات الكوفي ...
سامي: اف اف شوف القمر .
يوسف :مين؟؟
سامي: هاذول البنتين من دخلو غطو على باقي البنات ..
يوسف : ههههه وش بتسوي ؟
سامي : انت تعال وتشوف ..
يوسف : لا أنا راح اتابع من هنا مالي خلق المشاكل
سامي: هذا انت .. شوف اش راح اسوي
قام سامي واتوجه للطاولة اللي جالسين عليها لارا ولانا
لارا ولانا ناظروا فيه بإستغراب
سامي : ياهلا ياهلا تو مانور المجمع .. ** في نفس الوقت مرت شذى من المكان
وشافت يوسف وهو يقول هالجملة وظنت فيهم ظن السوء .. طبعا هي تعرف لانا
ولارا من مدرستها بس ما توقعت انهم من هذا النوع استحقرتهم وكملت مشيها هي
وحمودي .. **
لانا خافت بس لارا نظرتها المستغربة تحولت لإحتقار وقالت بكل برود :
خير يالأخ .. أي خدمة ؟؟
يوسف استغرب من اسلوبها بس فرح انها عطته وجه وقال :
سامي : ابي اتعرف ... ونزل نظارته وغمز <<< ^_*
لارا : اشرايك تروح تتعرف في مكان ثاني ؟
سامي يناظر لانا بإعجاب : نو نو أنا ماصدقت الاقي القمر اتركه يضيع من بين يدي ابي ... و مد يده عشان يعطي لانا رقمه ..
لارا بكل جرأة اخذت منه الرقم وبدأت تقطعه ببطء وهي تقول بهدوء يتخلله شوي
من العصبية : انت ما تستحي على دمك .. لأ بالأصح ما تخاف من ربك .. ما عندك
خوات تخاف عليهم ... يا أخي قلنالك لا يعني لا روح دورلك احد ثاني أنا
وحدة اخاف من ربي وما عندي هالحركات فأحسن لك تبعد عنا ولا عاد تقرب علينا
فاهم ..
سامي ارتعب من نبرة صوتها المخيفة لكن ما حب يبين وقال :
طيب انا ما ابغاك انتي ابغى القمر اللي جنبك .. لا تتدخلي ..
لارا بتهديد : والله وهذا انا حلفت ان ما انقلعت الحين من هنا لأصرخ بأعلى
صوتي .. (( بهاللحظة في شخص كان واقف وراها وابتسم بإعجاب من تهديدها
واسلوبها وقال في نفسه ماشاء الله عليها قوية ماله داعي يتدخل .. وطلع من
الكافي )) << مين هالشخص يا ترى ؟؟
سامي خاف بجد وقبل ما يقول أي كلمة جاه يوسف وقال بإعتذار لأنه ما يحب المشاكل :
اسف معليش .. و قال لسامي : امشي خلصني ..
وسحب سامي وهو يقول : مجنون ؟؟
سامي : ليش؟؟

يوسف : شفت واحد شكله انتبه ويمكن يبلغ الهيئة عنك امشي خلنا نطلع ..
سامي : يله
اما بالنسبه للانا ولارا خلصو اغراض المدرسه وكل شوي ويدعون على
الولد " سامي " اللي خوفهم
.........
شذى وهي خارجة من السوق صدمت في بنت بقوة
شذى : معلش اسفه ماكنت اقصد
.....: لا تعتذري أنا الغلطانه ..
شذى : لا انا الغلطانة سوري ..
جنى ابتسمت وقالت : معليه .. ومشيت مع هند وحنان
أما شذى خلصت اغراضها ورجعت البيت ..
***********
في الليل دق جوال شذى
Show me the meaning of being lonely
ناظرت الرقم ابتسمت وردت
مي >> جدتها : هلا هلا بحبيبتي ياهلا بريحه الغاليه ..
شذى: هلا هلا فيك اخبارك grand ma<<جدتها>>اشتقت لك مررره
جدتها : أنا بعد miss you انشاء الله محد مزعلك
شذى :لا الحمد لله الا وين grand fa <<جدها>>
جدتها :في الشغل لا تدقي عليه ناسي جواله وعزيز النذل صارلي اسبوع ادق عليه وما يرد
الله يخليك يابنتي دقي وردي لي خبر ..
شذى :اهو دق علي امس
جدتها:واذا دقي وريحيني وخليه يدق علي
شذى : من عيوني ..
وقفلت ودخل عليها حمودي
حمودي : يله اولاد عمي ينتضرونا
شذى :طيب انتظر شوي .. أول ما طلع
دقت على عزيز
....... : الو
شذى استغربت من الصوت : الو
....... : هلا من معي
شذى :من انت؟؟
...... : حلو ذي من انت انتي إلي داقه ؟؟
شذى بجديه : مو هذا جوال عبد العزيز
...... : الا جواله .. اكيد انتي وحده من خوياته .. يا اختي منتي راضيه تتركيه حتى وهو في بلاد الغرب
لك الحمد والشكر .. ما عاد يبيك ..
شذى : وجع شو هذا الكلام عزيز ماعنده هذا الكلام وينه عزيز ومن سمح
لك ترد على جواله
.... : معليش بس انتي منو ؟؟
شذى : شو دخلك أنا من ؟
..... حس حاله غلط وخاف يتورط مع عزيز : اوك هدي عزيز في الحمام ونسي جواله عندي من اقوله اذا جا
عشان يدق عليك
شذى : لا خلاص أنا بدق عليه
وقفلت بوجهه .. شوي الا طلع عزيز من الحمام ..
زياد: عزييييييييز جوالك
عزيز : من ؟
زياد : مدري حسبتها وحده من صديقاتك اللصقات وقلتلها كذا كلمه وهزئتني وقالت عزيز ماعنده هاذي السوالف ..
عزيزبرعب : يا ويلك لاتكون أمي
زياد :لا الرقم من السعوديه
عزيز : ويلك اذا كانت شذى
زياد : منو شذى
عزيز :بنت اختي
زياد : اخت فهد؟
عزيز : ايوه
شوي الا يجي فهد ومعه موبايله يعطيه عزيز
فهد: خذ شذى تبيك
عزيز ناظر زياد بقهر : بشنقك
عزيز : هلا هلا حياتي
شذى وهي شوي و تبكي : وينك خفت عليك مدري من إلي رد على
جوالك ويقول....
عزيز قاطعها: جوالي مع صاحبي الاهبل ولا تخافي شنو تبين ماني متصل عليك امس
شذى وهي تضحك بعد ما هديت شوي : ايه نسيت grand ma تبيك وانت ماترد عليها
عزيز : تبي تسألني عن الاختبار شو ساويت فيه ..
شذى : انت شاد حيلك؟؟
عزيز : ايوه بس غلطت كذا غلطه وامي تعرفيها بتزعل واذا زعلت طار المصروف
شذى : هههههههههه بس دق عليها حرام خايفه عليك
عزيز :طيب
يله بااي
***********
بعد مرور يوم ..
الساعة 3 العصر
كانت لارا جالسة في غرفتها تفرفر بالمنتديات على لابتوبها .. الا وتسمع صوت دق على الباب .. ولما فتحته لقت أخوها عمر .. قال :
لارا خلاص من الحين تقدرين تروحي النادي وقت ما يجي على بالك ..
لارا بفرح : جد ؟؟ ثااانكس .. وضمته وباسته على خده <<< طبعا أنا
قلت انها باااردة وهذا صحيح بس علاقتها مع عمر غييير عن الكل ..
عمر بعدها عنه برقة وقال : كم مرة قلتلك ما أحب أحد يضمني ؟؟ ما علينا خلينا في المهم .. استعدي الليلة بيجونا ضيوف ..
لارا بإستغراب : ضيوف ؟؟ مين ماما ما قالتلي ؟؟
عمر : لأني باقي ما خبرتها .. هو صديقي بيجي ويجيب اخته علشان تتعرفون عليها .. تراها بعمرك وتروح نفس النادي ..
لارا قالت : واو وناسة ... خلاص ولا يهمك .. بس روح خبر ماما ..
**************
بيت راشد الــ......
كانو متجمعين وجالسين جلسة عائلية ..
راشد : إيمان روحي تجهزي والبسي ..
ايمان : وين انشالله ؟؟
راشد : بروح لصديقي عمر ..
ايمان وعلامة استفهام بوجهها : طيب وانا شدخلني ولا تبغاني أكون الباديقارد حقك ..
راشد : ايمان بلا سماجة يلا قومي لبسي ترى اخت عمر نفس عمرك ومسجلة بنفس النادي اللي انتي فيه .. وأبي اتعرف على عائلة عمر أكثر يللا
ايمان : صدق خلاص بقوم أوك ..
ولما كانوا بيطلعو جات أم راشد المريضة وقالتله : انتبه لأختك يا راشد ..
إيمان : ليه الغول بياكلني ..
قبصها راشد وقال : انشالله يمه ..
وراحو السيارة وهم بالطريق ايمان طلبت منه يجيب بوكيه ورد لأنها أول مرة تزورهم ...
نـــــــهـــــــايـــــــة الــــــفــــــصـــــــل الأول الجزء الـ (( 2 )) ^_^
التوقعات :
جنى .. واندماجها مع بنات عمها ... هل رح تتوثق علاقتهم ولا .. ؟؟
شذى رح تتحسن حالتها .. ولا رح تزيد سوء .. ومين هذا زياد ؟؟ وايش دوره في الرواية ؟؟
لانا .. مصيرها .. وانتقام جوجو متى حيجي ؟؟ ومين هذا سامي اللي اعجب فيها ؟؟
لارا : مين هالشخص اللي اعجب فيها .. ؟؟؟
أتمنى يكون البارت عجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالسبت يونيو 02, 2012 7:10 pm

الــجـزء الــ ((3))

في بيت لارا
بعد عدة ساعات ..
وصلو الضيوف .. ولارا و أمها مستعدين .. كانت لابسة برمودا أحمر مع قميص
ابيض بدون أكمام وحاطة مكياج خفيف .. أما شعرها رفعته ببكله لفوق .. سلمت
على البنت .. طبعا لارا لازم تتفحصها أول ويوم شافت إنها مقبولة سلمت عليها
البنت كانت حبوبة وأمورة وعندها غمازة اسمها ايمان .. وراشد اللي هوا صديق
عمر ..
لارا وإيمان اندمجوا مرة مع بعض .. بالذات انهم اكتشفوا صفات مشتركة كثير بينهم ..
لارا : ايمان معلش لحظاات بروح المطبخ عن اذنك .. وجت بتروح من الممر
الرئيسي بعدين غيرت رأيها وراحت من الممر الخارجي لأنها مو متوقعة إن في
أحد هناك ..
******
عند الرجال : كانو راشد وعمر يسولفو .. الا يرن جوال راشد .. فإستئذن من
عمر وطلع يتكلم برى في الحديقة .. بعد ما أنهى المكالمة .. كان بيرجع
للمجلس لكن ما لحق يلف وجهه الا يحس إنه صدم بقوة في لارا اللي اختل
توازنها وجات بتطيح لكنه مسكها بسرعة .. فكت نفسها من يدينه بسرعة وخجل
وخوف في نفس الوقت .. راشد أول ما شافها بوضوح ... تنّح وما تحرك من مكانه
.. هي لما شافته يطالعها بهالطريقة عطته نظرة وقالتله : وقح ... ودخلت
بسرعة للبيت ..
راشد كان ناظر في نفس المكان وقال : نفس البنت اللي شفتها .. ولما انتبه للي سواه استغفر ربه ورجع يدخل ..
ومضى باقي اليوم على خير


***************
بعد مرور 6 ايام
في بيت حمد الـ......
لبست عبايتها الضيقه وهي تدعي في نفسها <<يارب ماما ماتشوفني>> وخذت شنطتها عشان تطلع
نزلت تحت وصارت عند الباب الا تسمع صوت حازم :
على وين ياحلوه ؟؟؟
لانا شهقت اول ماسمعت صوت امها المرعب وما التفتت عليها
ام لانا : اشوفك ماجاوبتيني؟؟
((ام لانا اسمها غصون
38 ربة منزل طويله وحلوه تهتم بأناقتها .. اهم شي عندها محد يخالف امرها
وهي عصبيه وتخوف>> مدري كيف زوجها))
لانا وهي خايفه :آآآ.. أنا رايحه لبيت عمي وراح انام عندهم..وبتبرير:
تراني قلت لبابا وقال عادي ..
ام لانا بصوت عصبي : وانا ليش ماقلتي لي انشاء الله ؟؟
لانا :قالت لي ماري انك نايمه ماحبيت ازعجك
ام لانا وكنها تقلب الموضوع براسها :بكره لا تتأخري ومره ثانيه تقولين لي بعدين لأبوكي سامعه؟؟
لانا : اوك ماما .. مع السلامة .. لارا وراجو ينتظروني سيو ..
ام لانا ماعطتها وجه وراحت الصالون
....خرجت لانا ولقت سياره راجو تنتظرها ركبت وقالت بصوت عصبي شوي :
هاااي <<< فيس معصب ~_~
لارا: خير وش فيك معصبه؟؟ والله شكلك يخرع
لانا : اقول اسكتي ماني رايقه ماما لقتني واعطتني كم كلمه تهز البدن
لارا : ههههههههه قولي السالفه كذا ..
**********

بريطانيا – لندن
كالعاده فهد معصب ومرفوع ضغطه من زياد إلي دايما يقوم بدري ولا يصحيهم
وطبعا تأخر عن المحاضره نص ساعه
وهم رايحين المحاضره
فهد يكلم عزيز : كله بسبب الغبي إلي وراي ..
زياد : تراني سامعك ..
فهد : احلف ؟؟خفت منك تصدق .. آف هذي ثالث مره اتأخر عند نفس الدكتور
عزيز بصوت نعسان : عادي مافيها شي
ودخلو القاعه بدون استئذان
فهد يحاول يبرر : Doctor..
بس ماكمل جمته لان زياد سحبه وجلسو جنب عزيز إلي حط راسه
وبدا يغفا .. << نعسان &_&
الدكتور فور راسه من العصبيه وقال : hay you Ask permission first, and then enter the class .. wait a minute why are you late??
<<هيه انت وياه ماعندكم حاجه اسمها استأذان؟؟بعدين ليش متأخرين ؟؟ هاه ؟؟
زياد يستهبل : تصدق لا ما اعرف وش يعني استئذان ؟؟
الدكتور مافهم وقال له :speek English plese
<<تكلم باللغة الانجليزية من فضلك >>
فهد يكلم زياد بهمس مسموع للكل : هيه انت حرام عليك كل مره تسوي فيه كذا كل مره خليها تعدي على خير
زياد : اليوم انا رايق وفاضي فخليك بحالك ولا تدخل
الدكتور يطالعهم بحقد وقال لانه عارف زياد بمشاكله هو وشلته
وما يقدر يسوي شي بسبب مراكزهم الاجتماعيه وقال : go out now
<اخرجو الحين >
زياد فرح يبغى يخرج من الاول : شكرا ياطويل العمر هذا المعروف مراح انساه لك ابدا
الكل صار يضحك على اسلوبه وسحب عزيز وطلع بسرعه
فهد دافور مايبغى يفوت المحاضره بس الدكتور اصر انه يطلع
طلع وهو معصب بجد وقال لزياد :بعدين معك تراك زوتها ..
زياد حس بفهد المسكين هو ايش ذنبه : خلاص اسف واوعدك ما اورطك
معي بعد كذا بس اشوف ضحكتك
فهد هدا وابتسم : الله يعين الدكاتره مدري كيف مستحملينك
زياد : ايه كذا تصدق من زمان ما شفت ضحكتك
عزيز : خلصتو ؟؟
فهد وزياد صارو يضحكون على عزيز لانه مانام امس كان يتابع موفي
واول مره ما يطلع كشخه : هههههههه ايه خلاص
************************
دخلت سيارة راجو على احد الاحياء االشعبية وكل من في الحي منبهرين
بالسيارة الحمراء الـ bmw فأول ما وقف راجو السيارة ناظرت لارا بقرف
وتفكر(يووه ايش ذا القرف شوفي وين وصلك الحب يا رنا) و نزلت لانا بسرعة
متحمسة تقابل اختها الي اشتاقتلها وما شافتها من اشهر ونزلت لارا وراها
بهدوء ولباقة وشموخ >> يا عيني << وهي تناظر اطفال الحي
بإحتقار وقالت لراجو قبل ما تدخل: انتظرنا لا تروح فاهم
راجو : طيب ماما وهو يهز راسه
استقبلتهم رنا على الباب بفرح وشوق :هلا ما كملت كلمتها الا لانا حاضنتها
وبعد السلام لارا جلست تطالع رنا من فوق لتحت وتلاحظ شلون تغيرت فلما حست رنا بنظرات لارا المتفحصة ارتبكت شوي وقالت : تفضلو
و بعد ما دخلو وسولفو شوي قامت رنا استأذنت وراحت تجيب الضيافة وأول ما طلعت التفتت لارا على لانا وقالت : ما لاحظتي شيء في رنا
لانا ببلاهة : لا عادي
لارا : يا غبية انتبهي لجبهتها خلاص ؟؟ جات بقولك بعدين بس انتبهي زين ..
رنا :اعذروني اتأخرت عليكم الا لانا كيف ماما ما في امل تتغير معاملتها لي
لانا : ما ابغى اقلقك بس للحين نفس ما هي
لارا حبت تغير الموضوع : رنا انتي كيفك مرتاحة مع زوجك
رنا بطريقة غامضة ما قدرو يفسروها : الحمد لله الحمد لله على كل شيءوبطريقة
غير ارادية رجعت خصل شعرها المنثور عل وجهها لانا شهقت بطريقة مفزعة
لارا ورنا خافو :خير فيكي شيء لنوه ؟؟
لانا تداركت نفسها :لا ما فيني شيء
***************************

الرياض الساعة 5 مساءاااا
بيت عم جنى
اول ما دخلت الاستقبال فصخت عبايتها ورتبت لبسها الي كان بنطلون ابيض مع
بلوزه تفاحية مرسوم عليها بنت وجات تبغى تضبط جزمتها فلما رفعت راسها سمعت
وحدة تقول بصوت مزعج وبطريقة عربجية :يا هلا والله هند متى جيتي
هند ناظرت في حنان بعدين سفهتها و سالت : وين زوجة اخوي خلودي ترى بيجي بعد نص ساعة بيشوفها
حنان قالت: يوووه طيب تعالي نقولها ونطنز عليها هي فوق
وطلعو لأسماء غرفتها اللي فوق .. أول ما فتحتلهم الباب .. رحبت بهند وسلمت عليها بحرارة ..
هند : على فكرة أسماء ما بقيلك وقت يلا البسي ..
اسماء : ليش ؟ (( اسماء اخت حنان الكبيرة 24 سنة ...
جميلة جدا وشعرها طويل جدا يميزه تجعيدات عجيبة وحبوبة .. هااادئة .. لكنها
لما تعصب ترمي كلام هي مو قده .. رح نتعرف عليها اكثر خلال احداث الرواية
.. لونها المفضل هو الـ البنفسجي المزرق ^_^ ))

هند : لأنه يا طويلة العمر بعد "" وناظرت في ساعتها "" بعد عشرين دقيقة بيجي اخوي يشوفك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالسبت يونيو 02, 2012 7:10 pm

أسماء شهقت وقالت : من جدك .. يا ويلي شكلي يخوف .. قوليله لا يجي ..
هند : لا والله .. شكلك عادي .. بعدين خليه يشوفك على حقيقتك ..
اسماء سفهتها وقالت بتوتر : يوووه ايش البس ؟ " ومسكت شعرها وقالت " يوه شعري مو مسشور افف
ووجهت كلامها لهم بعصبية : يلا خلصوني اطلعو برة ببدل ..
خافوا منها وطلعو لأنها لما تعصب تخوووف ..
خذت شاور ولبست تنورة قصيرة لفوق الركبة بشوي لونها ابيض مع بلوزة نعوومة
لونها بينك ناعم .. وعملت ميك اب خفيف وردي .. أما شعرها تورطت فيه فقررت
تخليه مجعد وتحط عليه جل وماي ولمت نصه ببكله بيضاء ..
طبعا طلع شكلها يخبل ونعومة موووت .. دقايق الا تجيها حنان تقولها إن خالد ينتظرها تحت في المجلس ..
نزلت وهي متوترة ومعصبة ليش ما خبرها إنه بيجي .. في نفس الوقت حاسة بشوق لشوفته لأنها من زمان ما شافته .. خذت نفس عميق ودخلت ..
كان جالس مشتاق لها صار له فترة ما شافها .. أول ما دخلت بهدوء حس بقلبه يدق وسعادة عميقة .. يحبها ويموت فيها ..
سلمت عليه بهدوء وجلست بعيد عنه شوي ..
خالد بهمس : شلونك اسماء .. ؟؟
أسماء : الحمد لله وانت ؟؟
خالد : أول ما شفتك صرت بخير ..
ومرت لحظات صمت .. بعدها قال خالد بصوت متلهف : اشتقتلك ..
أسماء نست عصبيتها وردت عليه : وأنا كمان ..
خالد : وأنتي ايش ؟؟
أسماء :اشتقتلك ..
خالد ابتسم ..
وقال : طيب قربي ليش جالسة بعيد ...
أسماء ردتله الابتسامة وقربت منه شوي وقالت : كنت معصبة ..
خالد : افا ليش ؟؟
أسماء : لاني ما كان عندي خبر انك بتجي تشوفني وما لحقت أجهز نفسي ..
خالد : ماشالله عليكي قمر في جميع الحالات ..
((
خالد .. 27 سنة .. يشتغل بالشركة ومملك على أسماء ماله شهرين .. يحبها موت
وهي كمان تحبه .. وسيم .. وكشخة .. طيووب جدا .. وصبووور جدا .. رح نتعرف
على شخصيته أكثر من خلال أحداث الرواية ))

*****************
بعد ساعات من السوالف والتسلية والضحك .. رجعت لانا البيت وهي تفكر " معقول
ضاربها .. لا مستحيل .. طيب ليش مستحيل .. العلامة اللي على راسها كبيرة
وتخوف .. يا رب رنا ما تستاهل .. انشالله ما يكون ظني صحيح يا رب .."
*******************
في يوم آخر
لندن الساعة9 صباحا
خلصو من المحاضرة وزياد كان مرة طفشااان لان فهد ما خلاه يستهبل ولو شوي
عكس فهدالي مستانس مررة لانة قام بدري وحضروا المحاضرة بسلام بس زياد اول
ما شاف وحدة جاية حب يعكر مزاج فهد فقال بشماتة : فهود حبيييبة قلبك جات ..

فهد ناظره بنظرة خلته يسكت وتغيرت ملامحه اما عزووز قال وهو يناظر في الي
جاية ناحيتهم : ليتني كنت بدالك اتمنى بس تعطيني نص وجه وانت باطر النعمة
زياد ضحك بشماتة في فهووود
فهد شال مفاتيح السيارة وقالهم : الي يجي والي ما يبغى في ستين ..
وأول ما وصل السيارة وفتح الباب الا يحس بيد ماسكته من كتفه وتشد عليه ..
ولما لف وجهه شاف اكره وجه بالنسبة له فقال : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
..
Emily : Hi fahad .. can you give me five meunte from your time ?
"" ايميلي : مرحبا فهد .. تقدر تعطيني خمس دقايق من وقتك ؟؟ ""
فهد بعّد يدها اللي كانت ماسكته بقوة وقال وهو يحاول يتمالك نفسه : no , sorry I cant .. "" آسف مقدر ""
ايميلي ودمعتها بعينها : Why do you talk to me this way?? What I have done to you??
"" ليش تكلمني بهالطريقة ؟؟ أنا وش سويت لك ؟؟ ""
فهد : Emily Please understand me .. I do not want any relationship with you ..
"" أرجوك افهميني ايميلي أنا ما ابغى أي علاقة تربطني فيكي ""
ايميلي بعدم تفهم : but I love you ..
"" لكني احبك ""
فهد حس أنها ما رح تفهم أبدا .. فأشاح ببصره عنها وشاف زياد وعزوز واقفين
جنبهم ويضحكون عليه .. قال : I don’t .. plese Try to forget me
"" أنا ما أحبك .. أرجوك حاولي إنك تنسيني ""
ايميلي : no I cant ومسكت يده ..
طبعا فهد أول ما مسكته عصب وقال بالعربي : الشرهه مو عليكي الشرهه علي اني عطيتك وجه أنقلعي افف
وبعدها عن طريقه ودخل السيارة وانطلق بأسرع ما عنده ..
((
إيميلي بنت معهم بالجامعة من أول ما شافت فهد وهي معجبه فيه وتلاحقه
والمسكين متورط معاها ودايم يقولها بعدي عني وهي ما تفهم .. طبعا هي حلوة
مرة شعرها اشقر ثلجي وعيونها زرقا وبشرتها برونزية وجسمها ولا عارضة ازياء
.. وغنية مرة عشان كذا مو متعودة أحد يرفض لها طلب .. رح نشوف اش بصير ..
))

***************
بعد عدة أيام ..
اليوم هو اول يوم دوام .. و كل أبطال روايتنا .. يجهزون أنفسهم ..
بيت منصور الـ..............
صحيت شذى الساعة خمس ونص .. توضت وصلت .. طلعت من غرفتها متوجهه لغرفة
أبوها تتطمن عليها كعادتها من يوم ما توفت أمها .. وقبل ما تدق باب غرفته
سمعت صوت ترتيله للقرآن ابتسمت وما حبت تقاطعه وراحت غرفة حمودي .. وراه
مدرسة قومته .. ورجعت غرفتها .. لبست الزي الرسمي للمدرسة .. ورفعت شعرها
على شكل ذيل حصان ونزلت قصتها وخصل قصيرة على وجهها فطلع شكلها كيوت بالذات
لمن حطت ميك اب خفيف مو باين .. والاكسسورات اكتفت بحلق أسود وسلسال أسود
بحرف الـ S ,,
نزلت فطرت مع أبوها و أخوها .. ولبست عبايتها وتوجهت للمدرسة ..
*******************
بيت سالم الــ...............
بما إنه اول يوم لجنى بهالمدرسة الغريبة .. طلبت من هند تمرها و يروحو سوا
.. كانت تفطر وهي لابسة ملابس المدرسة وشعرها الأسود تاركته مفكوك ..
ولابسة حلق أزرق .. وبكل في شعرها زرقاء .. مع جزمة زرقا ..
سالم : اليوم أول يوم .. الله يوفقك يا بنتي ..
جنى ابتسمت : يسلمو داد .. " ودق جوالها بنغمة رسالة قرأتها وقالت " يؤ هند تنتظرني ..
يللا بطلع .. مع السلامة ..
ولبست عبايتها بعجلة .. وخذت شنطتها وطلعت ..
***************
لانا كالعادة تأخرت على ما قامت ولبست ملابسها مع زينتها الوردية .. وطلعت
مع لارا .. بصحبة راجو طبعا .. وكانو الثنتين مو طايقين انفسهم لانهم
يعتبرون المدرسة شيء مقرف وما يروحونها الا عشان شلتهم المكونة من "
الجوهرة وجود وحور بتتعرفون عليهم في الجزء القادم "
**************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالسبت يونيو 02, 2012 7:12 pm

الـــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الــلهـ وبــركــــاتــــهـ ..
ترى البارت قصير ..

البارت الثاني ((1))

لارا سمّت بالله وابتسمت ودخلت المدرسة ولانا كانت وراها .. وبعد ما دخلو
أول شي عملوه إنهم بعّدو عباياتهم فلمحو جواهر جاية ومبتسمة ابتسامة
مزيفه : صباح الخير حبايبي ..
لارا ببرود : صباح النور .
لانا : صباح الورد .
جواهر : كيف الاجازه معكم؟
لانا ولارا مع بعض : الحمد لله
لارا : وين جود وحور وصلو ولا باقي؟
جواهر : مدري ماشفتهم .
الا تحس لانا بيد على وجهها ووتسمع صوت يقول لها : ميييين انا ؟؟
لانا بإستهبال : صوتك يخوف كأنه صوت ولد مين انتي؟
جود :حزري ؟
لانا :جود؟؟
جود : لااا مين ؟؟
لارا : أقول جود سلمي بعدين كملي سخافتك معها ..
ضحكت حور على توأمها ضحكة هادية وقالت:
ما عليكم منها ..
وسلموا على بعض وتناقلوا الأخبار الجديد والقديم ...

*************
في هذا الوقت دخلت شذى المدرسة وهي طفشانة لأن لميا غايبة وهي ماغابت لأنها
واعده امها ... تذكرت الموقف اللي صار لما وعدت أمها إنها ماعاد بتغيب
وكان عمرها 14 سنة على ما تذكر ..
شذى : ماما انا اكررره المدرسة !!!
نادين " ام شذى " : بس يابنتي الدراسة لها مستقبل ولا انتي ما تبين تكملي دراستك برا ؟؟ مو هذا حلمك ؟؟
شذى : الا بس ....
تدخل منصور : حبيبتي ايش هذا الكلام خلاص وعد مني اخليك تكملي دراستك برا.. اوك؟
شذى بفرحة : بابا تتكلم بجد ولا تمزح علي ؟؟
منصور : افا انا اكذب على بنتي وأوعدها وعد وما أنفذه ؟؟ وعد اني اخليك تكملي برا ..
شذى من الفرحه ضمت ابوها وامها وهي مستانسة

بس أول ما رجعت للواقع .. نزلت منها دمعة يتيمة وراحت وجلست لوحدها وهي
ثانيه ركبتها وحاطه راسها على ركبتها وهي تتذكر ايامها مع اسرتها.... قبل
ماتموت امها ..

***********************

قبل هذا الوقت بدقايق ..
وصلت جنى مع هند بنت عمها .. وكانت جنى تناظر المدرسة بقرف ..بس جلست مع هند
لمحت بنت متكورة على نفسها وناظرت هند وقالت :من هاذي ؟؟
وأشّرت على بنت ..
هند ناظرت في البنت وقالت : هاذي شذى منصور ....
جنى : هي غنية؟؟؟
هند : ههههههه جنى كل البنات الي تشوفيهم هنا كلهم اغنياء .. مو أي احد يدخل مدرستنا ..
جنى : اها
هند لما شافت صاحباتها يأشرو لها قامت وناظرت جنى:
جنى تجي معي تتعرفي على صاحباتي؟؟
جنى : لا وقت ثاني اوك
هند : اوك ... وراحت
جنى وقفت وراحت جلست بمكان ثاني جنب شذى اما شذى رفعت راسها وناظرت في بنتين وقالت : استغفر الله..
فناظرت جنى فيها بفضول وقالت : انتي سعودية ؟
ناظرت شذى فيها ببتسامة : ايوه ..
جنى: بس عيونك خضرا وشعرك اشقر طبيعي .. ولا عدسات وصابغه؟؟
شذى وما زالت مبتسمة : لا انا مو حاطة عدسات ولا صابغه وراثة من جدتي .. وجدتي ايطالية ..
جنى : اها
شذى ناظرت فيها : حتى انتي عيونك رمادية ؟؟
جنى : ههه انا امي فلسطينية ..
شذى : اها معك شذى منصور ..... وانتي ؟
جنى : انا جنى سالم ....
شذى : تشرفت بمعرفتك ..
جنى : لي الشرف والله ..
شذى : الا كم عمرك؟
جنى : 17
شذى زادت ابتسامتها : يعني انا وانتي ثاني ثانوي ..
جنى : يب .. ايش رايك نمشي ؟
شذى : يله ..
**********************
لندن ..
عند الثلاثي المرح ...
كان اليوم سبت واجازة طبعا .. الحلوين كلهم امس كانو سهرانين على موفي
.. وما حد قايم .. بس فهد كان عنده خطة شريرة وقام أول واحد عشان ينفذها
فيهم اليوم ..
صحى فهد بدري وجلس يضحك على الي بيسويه ..
قام وراح غرفه زياد بسرعه وهو يصارخ .. " طبعا دخل بدون استئذان << متعود " .. :
زيوووووووووووود قووووووووووم تأخرنا على الجامعة ..
قام زياد وهو مخترع : ايش صاير ؟؟
فهد بصراخ : وباقي يقول ايش فيه قووووووم الجامعة تأخرنا !!!!
زياد قام وتوجه الحمام وهو مستعجل مايبي يتأخر على الجامعة هالمرة .. لأن
من كثر ما يشاغب بالجامعة .. وصل الخبر لأبوه وهو يهدده اذا سوى أي شي مرة
ثانية يا ويله ..
فهد ضحك عليه وراح لغرفة الثاني ونفس الشي ..
فتح الباب بقوه وصراخ : عزيييييز قووووووووم ..
عزوز قام مخترع ومن الخرعة طاح من السرير على الأرض وقال : وجع ايش صاير ؟
فهد بتهديد : قوم تأخرنا على الجامعة قوم ولا والله اكلم جدتي .. واقولها على سواياك ..
عزوز قام بضيق : طيب طيب لا تصارخ ..
وخرج فهد وهو مبتسم ومتوجه لغرفته فقال بصوت عالي :
انا رايح مع التاكسي .. ماني مستعد انتظركم اليوم ... بس بسرعة لا تتأخرو ..
وسمع تذمر الاثنين و كل واحد قال .. زياد " انــقــلــع " .. عزوز " إقــلـــب وجــهـــك " ..
ضحك وراح لغرفته وفتح الباب بقوة وسكره نفس الشي بقوة
عشان يحسبونه باب الشقة ..
*********************
نرجع للبنات في وقت الفسحه
جنى وشذى يمشو مع بعض وما زالو يتعرفو ..
جنى : قلتيلي جدتك ايطالية .. يعني رحتي ايطاليا قبل كذا ؟
شذى : ايوة أكيد اساسا جدي وجدتي عايشين هناك واحنا نزورهم كل فترة والثانية ..
جنى : حلوة ايطاليا .. رحتها مرة .. مع بابا .
شذى : طيب وين أمك ؟؟
جنى نزلت راسها : أمي متوفية من لما كان عمري 5 سنين ..
شذى بصدمة لأنها ما توقعت : تراني آسفة ما كان قصدي ..
قاطعتها جنى : اش فيك ؟ عادي ما كنتي عارفة ..
شذى بتردد : أنا كمان أمي متوفية .. بس أنا قبل سنتين ..
جنى : الله يرحمها .. انتي وين ساكنة ؟
شذى : أنا ساكنة في الــ " ........... " تعرفي وين ؟
جنى : أها تقريبا ..
وقبل ما تكمل كلامها حسّت بأحد يصدم فبها صدمة من قوتها خلتها تفقد توازنها وتجي اتطيح بس شذى مسكتها و أنقذت الموقف ..
البنت بأسلوب بارد ومستفز : وجع .. انتي عميا ؟ ما تشوفين ؟
جنى تنرفزت لأن البنت هي اللي غلطانة : عمى يعميكي .. احترمي نفسك ..
البنت بنفس الأسلوب : أنا محترمة .. الحمد لله ما يحتاج أحد يقولي ..
جنى رفعت عيونها لفوق وتعوذت من الشيطان .. فأخذت شذى يدها وقالت : حصل خير يا جماعة .. يلاا تعالي واهدي . .
وكانو بيكملو مشي .. بس وقفهم صوت البنت : لحظة شوي يا حلوة ..
جنى لفت وجهها بنفاذ صبر .. وقالت وهي تحاول تمسك اعصابها : خير ؟؟
البنت : ما نسيتي شي ؟؟
البنت اللي جنبها قالت : لارا خلاص يكفي خلينا نمشي ..
لارا قالتلها : مالك دخل لنو بعدي .. <<< عرفتوهم أكيد لارا ولانا ..
جنى : ما نسيت شي .. عن إذنك ..
لارا بلهجة أمر : اعتذري أول ..
جنى رفعت حاجب : نعم .. هذا اللي كان ناقص اعتذر لوحدة زيك ..
لارا : انتي اللي صدمتي فيني .. فالمفروض تعتذري ..
جنى : شكلك ماخذة مقلب بنفسك .. " ووجّهت كلامها لشذى " يللا تعالي ..
وكمّلت مشي وهي رافعة راسها ..
لانا : ما كان له داعي تكبري الموضوع .. تراكي انتي الغلطانة ..
لارا معصبة شوي : اسكتي لانا مالي خلقك ترى ..
" لا تستغربو من لارا هي كذا .. حبوبة وقت ما تكون رايقة .. وشرسة لما تعصب .. وكمان مع اللي ما تعرفهم .. "
*****************************
نرجع لزياد وعزيز اللي كانو في السيارهـ الفيراري ..
وزياد مسرع على الآخر لعل وعسى يلحق المحاضرة ..
عزيز : اقول زيود مو كأن الطريق فاضي؟؟
زياد : لا .. مو ولد اختك المجنون قال اننا اتأخرنا ؟؟
عزيز : غريبة اول مره ماينتظرنا ..
زياد : مو ولد اختك دافور تبيه يتأخر ؟؟
عزيز وكأنه بدا يتذكر : اقول زيود ايش اليوم؟؟
زياد بدون شعور : اليوم السبت " وعاد بصراخ" اليوووووم السبت ..
عزيز بعصبية : لف لف بسرعة والله لاوريه ..
زياد : والله ولعب علينا فهود لازم نسوي فيه شي .. والله اني كنت نعسان .. وما نتبهت له الكلب ..
عزوز بعصبية : لا ويقول بقوه عين تأخرنا .. والله لاوريه التأخير على اصوله ..
زياد : يله مايفصلنا عن الشقة غير شارع ..
عزيز بصرخة : وقف !!
زياد خاف و حاول يضغط الفرامل بسرعة وناظر مرعوب ينتظر السياره تصدمهم بس
لما انتبه للشارع مالقي ولا سياره فطالع عزيز بنرفزة وشوية عصبية : خيررر
اش فيك كنت بتوقف قلبي ؟
عزيز بمكر : ما ينفع كذا نروحله معصبين وش بنسوي ؟؟؟ أنا أقول لازم نرد له الصاع صاعين ..
زياد : كيف ؟
عزيز : أنا أقول الحين نروح أنا وانت نفطر في أي مكان .. ولما نرجع البيت
.. نرجع عادي ما كأن اللي صار ازعجنا .. لحد ما يجي الوقت المناسب اللي نرد
له المقلب ..
زياد : أي والله كيف ما فكرت فيها ؟؟
عزوز وزياد أفطرو .. و رجعو البيت .. فهد كان نايم ولا على باله .. وهما
كمان كل واحد راح يكمل نومته اللي ما تهنى فيها ويتحلفون لفهد بمقلب أسوأ
منه ..
***************************

الساعه 4 الفجر في احد البيوت الكبيره
نزلت جواهر وهي عطشانه
الا تسمع صوت الباب اخترعت بس هدت وهي تشوف اخوها يوسف
جواهر بشك :يوسف توك راجع؟؟؟
يوسف : ايه كنت سهران مع الشباب >>شلته الفاسده
جواهر :وشلتك هاذي ريحتهم مثلك؟؟
يوسف :ومن عينك تكوني وليه امري؟؟
جواهر :أنا اختك على الاقل احترمني شوي راجعلي الفجر ووحالتك حاله
<<وانتبهت انه فيه اثر روج على تيشيرته >>وشكلك كنت مع بنات انت كنت مع بنات؟؟؟
يوسف بكل وقاحه وصراحه :ايه كنت مع بنات عندك مانع؟؟ مالك دخل ومالك سلطه علي.
جواهر في نفسها <<والله وعرفت نقطه ضعفك يا يوسفوه >> وقالت :اوك أنا مالي سلطه عليك
بس ماما
قاطعها وهو مرتبك من سمع سيره امه :بليز جوجو اعرفك طيبه وماراح تقولي لمام
جواهر <<خليني استفيد من نقطه ضعفه >>:خلاص طيب بس اذا طلبتك أي شي
ما تقول لا
يوسف : من عيوني يله أنا نعسان وبروح انام
جوجو : تصبح على خير ..
****************************
الاثنين - الصباح
في الكلاس
شذى وجنى ولميا وهند في نفس الكلاس اما بالنسبه ل لارا ولانا وجود وحور فكانو في كلاس ثاني
عند شذى وجنى طبعا باقي يوطدون " يقوّون " صداقتهم ..
شذى : اهااا يعني انتي كنتي طول عمرك عايشه في لندن ؟؟
جنى : يب ...
شذى بشويه فضول : طيب ليش رجعتو السعوديه ؟؟؟
جنى بحزن : بابا كان داير شركه عيلتنا في بريطانيا وكان لهم شريك اجنبي
غدر ببابا اتهمه بأنه اختلس من الشركه وطبعا كان بابا راح ينسجن لولا الله
ثم عمامي واخذ الشركه له وطبعا ماقدرنا نطالب بشي لانه مسوي اوراق على ان
بابا هو إلي مختلس ..
شذى : اوه اسفه ..
جنى ناظرت في شذى ببتسامه : لا عادي الا شوفي المهبولتين ايش يسون؟؟
شذى ناظرت هند ولميا وبضحكه :شوفي اش راح يصير في الاستاذه إلي راح تجي
جنى بأستغراب : ايش راح يسوو؟؟
شذى :ماتشوفي كل وحده منهم معها كومه من العلك في فمها ؟؟
جنى :الا بس شراح يسوو؟؟
شذى :راح يلصقونه في كرسي الاستاذه ويلصق في تنورتها
جنى تتخيل شكل المعلمه وضحكت :هههههههههه
وتبعتها شذى بالضحك:هههههههههههه
وسكتو لمن دخلت عليهم المعلمه وسلمت وردو عليها
وجلست المعلمه على الكرسي ولا حست بشي وتعرفت على البنات >> على فكره المعلمه جديد
واسمها حنان إلي يشوفها يكره نفسه ومن شكلها انها غثيثه
وخلصت الحصه اللي كانت مملهـ على الآخر ونص الطالبات نامو وشبعوا نوم ..
وقفت أبله حنان وصرخت : اهــ مين الهبله إلي حطت العلك على الكرسي ؟؟
هند عصبت ووقفت : أنا مو هبله احترمي نفسك ..
حنان : وليه مو هبه مو حاطه العلكه على الكرسي ..
لميا وهي توقف : والله الاهبل إلي يجلس على كرسي فيه علكه بدون ما ينتبه ؟؟
حنان بعصبيه بس هدت لما تذكرت مستواهم الاجتماعي سكتت وقالت : حصل خير
كانت شذى تضحك : ههههههه
اما جنى تضحك بس ناظرت شذى وقالت :حصل خير؟؟ من جدها؟؟
شذى :ايوه تعودي هاذي معاملة معظم المعلمات لنا ..
جنى بأستغراب : ليه؟؟؟
شذى :بسبب الفرق الاجتماعي بينا وبينهم ..
جنى :اهااا علشان كذا ,,
شذى وهي تفكر : شرايك تجون عندي يوم الخميس؟؟
جنى وعجبتها الفكره :أي والله فكره ..
وقامو الثنتين وسحبو هند ولميا
شذى : بنااات عندي فكره
هند ولميا : وش هي ؟؟
شذى :كل خميس نروح لوحده على حسب الظروف يعني نتجمع
هند :ياااااااااااااااااااااي والله فكره حلوه
لميا بلقافه : من متى بنبداء ؟؟
جنى : من هذا الاسبوع
وشذى تكمل : هاذا الخميس عندي
لميا :شذى ايش رايك ننادي هديل ومنى وعد معنا
شذى :أي والله
جنو :من هم؟؟
هند :هاذولي ياستي جيران شذى
لميا :وانتي ايش عرفك ؟؟
هند :ياهبله نسيتي لما زرتكم عند شذى وكانو موجودين
جنى ولميا :اهااااا
لميا فكرت بفكره نذله فسحبت هند وكانت تكلمها بهمس: ايش رايك نسوي مقلب
هند بفرح : اكيييد بس متى
لميا : يوم الخميس عند شذى
هند : اوك بس ايش نسوي
لميا : تعالي اقولك .... وقالت لها
هند ببتسامه مكر : والله وجبتيها

***********************
في الكلاس الثاني عند لانا ولارا كانو يتكلمو بصوت واطي
لارا :يختي ماني مصدقه مو على اساس انهم يحبو بعض ؟؟
لانا : مدري بس ما شفتي العلامه إلي على جبهتها؟؟
لارا :الا انتبهت لما شهقتي وهي باين كانت على قد ماتقدر تخبي جبهتها
لانا بحزن : الله يسامحها لو كانت سمعت كلام ماما وبابا ماصار إلي صار ..
لارا :الله يسامحها ممكن ..
قطع كلامهم جود بعربجيه : اقوول عن من تتكلمون ؟؟
لانا : يختي انتي مو مغيره اطباعك
لارا تكمل التهزيئه : والله لما اكلمك احس اني اكلم ولد
جود : وجع فشلتوني
حور تقاطعها : والله لو كنتي تتفشلين ماكان هذا شكلك
جود : ايش فيكم استلمتوني
لارا : تستاهلين ..
لانا : بعدين ايش قله الذوق تقاطعي كلامنا
جود بعربجه : ااااسفه اخواتي لن اكلمكم مره اخرى حتى آخذ اذنكم
البنات كلهم :هههههههههههههههه
ومرت باقي الايام على خير ..

نهاية الفصل الثاني الجزء الــ (( 1 ))
ســ1ـ : لارا وجنى .. هل رح تصير بينهم مواقف غير هالموقف ؟؟
ســ2ــ : جواهر .. على ايش ناويــة ؟؟
ســـ3ــ : يا ترى اش رح يعمل كل من عزوز وزياد في فهد ؟؟
ســـ4ــ : جمعة البنات .. اش بيصير في هاليوم ؟؟
أتمنى إنو البارت يعجبكم .. للحين الأحداث ما تحمست في الرواية ..
أنتظروني الخميس الجآآي ببارت جديد ..
تحيآآتي للجميع ..
******************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالسبت يونيو 02, 2012 7:13 pm

البارت الثاني (( 2 ))

الرياض – الخميس ..
قامت لارا من نومها وهي منزعجة من صوت المنبّه لقت لانا نايمة وتذكرت أنها نايمه عند لانا ..
فكرت كيف تصحيها أذا ما صحت من صوت المنبه المزعج ؟؟ جاتها فكرة .. نقزت من فراشها وطلعت من
الغرفة .. دقايق ورجعت مع كاس موية باردة ,, وبدات تصب نقاط على وجه لانا لعل وعسى تقوم .. بس
مافي امل ولا حتى فتحت عيونها .. طبعا لارا عصبت وبدأت تهزها وتقول :

لانا لانا . .. يللا اصحي .. مو جاية عندك عشان تنامي طول اليوم .. قووووومي ..
لما شافت إنو مافي امل انها تصحى عصبت وصار وجهها احمر ومسكت كاس الموية الباردة وصبّته كله على وجه
لانا النايمة <<<<ااه مسكينة لانا
لانا شهقت .. بس لما استوعبت عصبت وقالت بصراخ :
اووووووف ايش هذا ما تخلي الواحد يعرف ينام
.. اقلبي وجهك .. انتي دايما كذا مزعجة .. <<< اللي ما تعرفوه عن لانا انو نومها ثقيل واللي
بيحاول يصحيها الله يعينه ..
لارا : أنا اقلب وجهي ؟؟ " زعلت وقالت " الشرهة مو عليكي الشرهة على اللي ينام معك .. اصلا عمي
اتصل وقالي بعد ساعة ونص بنروح المزرعة .. ما تبغي تقومي .. بــالــقـــلــعــة .. <<< تعرفون لارا
تزعل بدون سبب ..
تركتها لارا وجت بتطلع من الغرفة .. بس قبل لاتوصل الباب لقت لانا بوجهها .. وقالت :
سوري لارا لا تزعلي تعرفيني انا ونومي الثقيل .. ايش اسوي ؟؟
لارا : تحاولي انك تنتبهي على كلامك اللي تقوليه وانتي نايمة ..
لانا : خلاص بحاول .. بس انتي ما قصرتي .. موية مثلجة يا نذلة .. أردلك اياها انشالله ..
لارا ضحكت : طيب طيب يلا اجهزي ..
لانا : بنروح المزرعة " وضمت ايدينها ونقزت بفرح " ياااااااي ..
لارا : مجنونة ..
وراحت كل وحدة تجهز حالها ..
بعد ما لبست لارا تذكرت أنو ايمان ما جت اليوم على النادي .. فراحت اتصلت لها ..
ايمان : يا هلا ..
لارا : اهلين كيفك ايمان ؟
ايمان : تمام كيفك انتي ؟
لارا : ماشي الحال ... الا ما قلتيلي ليش انشالله اليوم ما جيتي غريبة مو عادتك ؟؟
ايمان : راحت علي نومة.. اخوي راشد ما حب يصحيني فبقيت نايمة لوقت متأخر ..
لارا حبت تتأكد إذا هو اللي شافها ولا لأ : الا راشد أخوك اللي جا معك هذاك اليوم ؟؟
ايمان : ايوة ليش ؟
لارا : ها ولا شي .. بس كذا .. ايمان عندك شي اليوم ؟
ايمان : لأا ليش ؟
لارا : اليوم عايلتنا بتروح المزرعة .. وأبغى أعرفك على بنت عمي لانا .. تعالو معنا ..
ايمان بتردد : ااا خلاص بسأل أخوي وأردلك خبر ..
لارا : خلاص بس لا تنسي ..
ايمان : يللا ما أطول عليكي .. مع السلامة .
لارا : مع السلامة ..
***********************
الساعة الخامسة عصرا ..
بيت منصور الـــ .....
كانت شذى رايحة لغرفة حمودي لقته يلعب بالـgame boy فعصبت عليه : أنت للحين ما لبست ؟
حمودي : ليش ؟؟
شذى : يووه ما قتلك صاحباتي بيجون اليوم ؟ وأنت أكيد ما تبي تجلس مع بنات ..
حمودي : ما أبغى أروح ..
شذى : بكيفك .. ونست تقول لأبوها ..
وراحت لغرفتها عشان تلبس وتجهز نفسها .. لبست شورت جينز غامق مع بلوزة
مخططة أسود بأبيض كت وتركت شعرها الاشقر مفكوك .. بس لمّته من على جنب
بطريقة ناعمة .. وطلعت كأنها بنت عمرها 10 سنين نعووومة مرة .. مع الميك اب
المعتاد .. وأول ما خلصت لبس ..
لقت وعد ومنى وهديل .. ناطّين في وجهها ..
شهقت شذى : بسم الله الرحمن الرحيم .. متى جيتوا .. ؟
البنات بصوت واحد : الحين ..
منى<<عمرها 18 طويله ,شعرها اسود وقصير ,عيونها بنيه ,وبيضا عكس
اختها هديل القمحيه البشرة وهي تعتمد كثير على هديل وهي مقربه لهديل
واحيانا العكس
خجوله وهي مسؤله عن خواتها لانها الكبيره
كانت لابسه فستان لنص الفخذ له لونين من عند صدرها كان لونه رصاصي ومن تحت
لونه كحلي ولابسه حزام عريض تحت صدرها لونه كحلي وفي الحزام فيونكه رصاصيه
ولابسه صندل : اكرمكم الله : لونه كحلي مموج برصاصي وشنطه
ممسوكه بيدها على شكل سواره ولونها رصاصي>>
هديل <<بنت دبدوبه ,عمرها 17,متوسطه الطول ,قمحيه البشره,شعرها بني
وطويل ,عيونها بنيه وكبار وهي مشاكسه بس عند وقت الجد تكون جديه و ماتخلي
احد يغلط عليها
كانت لابسه شيال جنز يوصل لفخذها و لابسه تحته بدي لونه فوشي ولابسه سترتش
فوشي وجزمتها:اكرمكم الله : لونها فوشي وشنطه فوشيه طويله ومرسوم فيها بنت
>>
وعد << اهي اصغر خواتها ,عمرها 16,بشرتها فاتحه ,لون شعرها بني متوسط
الطول ,عيونها بني ,وهي انحف خواتها وهي جريئه وخياليه وهي احلا وحده من
خواتها
كانت لابسه بنطلون جنز مع بدي لونه اصفروكتوب فيه بأسود ,ولابسه جزمه ؛؛اكرمكم الله؛؛
لونها اصفر , مع اكسسوارات وكان شكلها كيوت>>
بعد نص ساعة وصلت جنى .. ومعها هند طبعا ..
جلسو البنات سواليف وكانت جمعه ممتعه
قرروا شذى وجنى ومنى ووعد إنهم يتمشون .. وبقت هند ولميا وهديل ..
طبعا كانو جالسين في الصالون .. واكثر ثنتين مفرفشين الجو هند ولميا .. و
هديل منزعجة من الثنتين الي من جلسو مع بعض ماسكتو .. <<<<
لميا وهند
فصارخت بأعلى صوت عندها : يكفي صدعتو رااااااااسي
الا هند تقول للميا : تشوفين ايش تقول ؟؟
لميا : اكيد هاذي تعدت على حقوقنا ..
هند : لازم مانسمح لها ..
لميا : اكيد كفك ..
وصفقو كفين بعض
أما هديل من كثر ماطفشت منهم قامت وقالت لهم : المجنون الي يجلس معكم انا مدري ليش مارحت مع البنات للحديقة
لميا :هذا لانك ماتقدري تستغني عننا .. صح هنود ؟؟
هند : اكيد
هزت هديل راسها وراحت عند البنات الي يتناقشون واصواتهم طالعة شوي ..
شذى : انا اتوقع السبب انها ماتهتم فيه ..
جنى : حتى لو هذا ما يعطيه الحق ...
منى : بس حرام عليه ابله نوره مافي مثلها ..
وعد : هاذولا الرجال ما يأتمنون ..
شذى : اكيد هي مقصره معه او غلطانه عليه .. مراح يتزوج عليها كذا ..
الا يسمعو صوت هديل وهي جاية : انا لو يتزوج زوجي عليه كان ضربتة ودعيت
عليه ان ربي مايبارك له لا في حياته ولا اخرته بعدها اطلب الطلاق ..
البنات : هههههههه
شذى :بلأول تزوجي بعدين اطلبي الطلاق ..
هديل :هي هي احترمي نفسك لا تتكلمي عن زوج المستقبل كذا .. اهو جاي بس متى ؟ مدري ..
الا يسمعو اصوات تخرع وتغني : ادلع ياكايدهم ادلع ياكايدهم خليهم يشوفونك خليهم يشوفونك
ناظرو البنات بخرعه الا يشوفو اشكال تخرع .. يعني كأنها وحوش .. من الفزعه
صاحو وقامو يبون يهربون من الحديقة .. بس جنى انتبهت لطرف الملابس وشافت بنطلون هند ..
ضحكت وكملت معاهم مسوية نفسها مخترعة ..
>> طبعا كانو هند ولميا مخططين انهم يخرعو البنات عشان كذا طفرو هديل وخلوها تروح من عندهم<<
و بعد مادخلو البنات توجهو للمطبخ .. وجنى تضحك وهي تمسك بطنها البنات استغربو
فجلست وعد تسمي عليها .. وشذى تناظر فيها مستغربة .. اما هديل ومنى كانو
خايفين انو جني دخل فيها .. <<< وهي ما زالت تضحك على أشكالهم ..
بعد المقلب إلي سوه هند ولميا ...
جلسوا في الصالون ..
لميا :ههههههههههههههههههههههههههه بس والله انكم خواااافات حتى شذى إلي كنت احسبها عاقله
شذى :لابالله اشوف وحوش قدامي وماتبيني اخاف ؟؟ ؟
جنى :أنا شفتكم بس كملت معكم ..
هند : أي صح أنا انتبهت لك ... عجبتيني <<< تغمز
منى : الله يلعنكم والله انكم طيرتو عقلي ..
هديل : هي انتي وياها طيرتو عقل اختي وش نسوي فيها اذا انجنت ..
وعد : لا تخافين اذا انجنت راح نزوجها احد من اولادهم ..
منى : وجع ليه قالو لك بايعه نفسي ..
البنات :هههههههههههههه
وسكتو لما سمعو صوت رجال يتنحنح ..
منصور :احم احم شذى حبيبتي وينك؟؟
شذى :دقايق بنات بابا يناديني ..
شذى وهي خارجه :جاايه بابا ..
وناظرت فيه ببتسامه :هلا بابا ..
منصور:هلا فيك كيفك حبيبتي؟؟
شذى ببتسامه :تمام وانت كيفك؟
منصور :تمام ,الا احد عندك؟؟
شذى ببتسامه :ايه .. معليش نسيت اقولك ..
منصور : من؟؟
شذى : بنات جيرانا ولميا وجنى وهند
منصور :مين جنى اول مره اسمع هذا الاسم؟
شذى :هاذي صديقتي توني متعرفه عليها بس يابابا اخلاق وشيم ماتلقاها في بنت كانت عايشه طول عمرها في لندن ..
منصور وهو مبتسم ويمد يده ويقرص خد شذى : وانا طلبت منك تقرير ؟
شذى ببتسامه شقاوه من زمان ما ابتسمتها : حبيبي بابا
منصور :والله اشتقت لك
شذى وهي تدمع وارتمت بحظن ابوها : وانا كمان
وسكتت شذى بس باقي بحظن ابوها لما سمعو صوت لميا
لميا:كملو فلمكم لما نروح
منصور ابتسم على شقاوه بنت اخوه : من عيوني والا مو ناويه تسلمي
لميا وهي تضرب راسها وتتوجه لعمها تسلم عليه: يووووووووووووووووه نسيتوني
منصور بحنان وهو يمد يده ويمسح دمعه شذى : حبيبي نكمل كلامنا بعدين اوك ؟؟
شذى : اوك الا بابا تبي شي؟؟
منصور وهو يتذكر : أي صح تذكرت رجعت آخذ لابتوبك لأن لابتوبي تعطل وانا احتاجه في شغله
لين بكره .. اشتري واحد جديد ..
شذى وهي تأشر على عيونها : من عيوني ثواني وانزله ..
وراحت وجابت لابتوبها واعطته ابوها و طلع من البيت عشان يتركهم على راحتهم ..
لميا وهي تسحب شذى :يله ياهبله البنات ينتظرونا
وراحت للبنات ...
اما جنى سمعت كلام شذى عنها وكبرت شذى زياده في عين جنى ....
دخلت شذى ورجعو البنات يسولفون الا يسمعو صوت ولد دخل عليهم
ويقول: هاااااااي صبايا
شذى ناضرت في حمودي وفطست ضحك لان ريحت العطر سابقته
وكان متكشخ ولابس بنطلون جنز وتيشرت ولابس كاب
البنات ردو عليه عدا شذى لانها باقي تضحك
البنات:هااااااي
لميا:خير محمد ايش عندك
حمودي: اولا أنا مو محمد فلو سمحتي ناديني حمودي اوك
هديل : والله انك عجبتني
حمودي : اعجبك زغمز لها وقال عرفوني عليكم
جنى :أنا جنى
حمودي : لي الشرف ومد يده وسلم عليها
جنى :ههههه لي الشرف
حمودي :وانتي واشر على هند
هند بأستهبال : أنا الجنيه البرونزيه
حمودي: لاتكذبين شايفتني بزر
هند :أي والله
حمودي: اصلا ماكلمتك اكلم الحلوه إلي بجنمبك واشر لهديل
هديل :ههههه أنا هديل
حمودي :شذى كم عمرها؟؟
شذى ناظرت فيه :17 ليه وش تبي
حمودي: ابي اخطبها
البنات : هههههههههههههههههه
وعد : ليه قالو لك بايعين اختي؟
لميا:انتو شفيكم على ذي الكلمه؟؟
هديل ومنى ووعد:هههههههههههههه
حمودي:هااه مارديتي ؟
جنى:انت من جدك؟
حمودي:افكورس
منى:مو موافقه
حمودي :مو بكيفك صح هدولتي
هديل : اكيد أنا موافقه
شذى :اقول روح لا يجيك شي ماتبيه
حمودي: هدولتي ترضينها علي؟؟
هند:ايه ترضاها
حمودي: انتي ايش دخلك
شذى :اقول انقلع لاوريك
حمودي :طيب والله لاقول لفهد اني خطبت قبله وقبل خالي
البنات: ههههههههههه
حمودي وهو طالع :باي هدولتي باي صبايا
البنات :باااي
جنى:والله اخوك رهيييييييييييييييييييييييييب
شذى: اكيد طالع لاخته
لميا :الا وانتي الصادقه طالع لبنت عمه
هند: لاطالع لك ولا لها طالع لفهد
البنات؟؟؟؟؟؟؟
هند تلعثمت : أي اكبيد مو مثلك ولا مثلها اكيد لاخوه
البنات :اهااااااا
********************************
في لندن
بعد المقلب اللي سواه فهد في زياد وعزيز .. كانت حالتهم .. مثل ماهي .. فهد
.. مبعد عنهم خايف يردوله المقلب في أي لحظة و هم يمثلون بأنه عادي ما صار
شي .. مع انهم يخططوا بهدوء <<< الله يكون بعونك يا فهد ..
*_*..

**********************
في المزرعة ..
لارا كانت مبسوطة عالآخر .. لانه ايمان ردّتلها خبر وقالت بتجي بس هي
وأخوها لأنو أمها ممنوعة من الزيارات و عندها ممرضة .. وقامت هي ولانا
لأنهم ما يطيقوا مرت عمهم .. لمحوا شابين من بعيد وقدرو يميزوهم .. عمر
وعبد الرحمن " ابن عمهم " فقالت لارا : يلا نروح نسلم على عبد الرحمن من
زمان ما شفناه ..
لانا انبسطت لما شافت عمر وقالت : ايه يللا ..
أول ما وصلو .. عبد الرحمن قال : يا هلا والله .. كيفكم يا بنات ؟؟
لارا ولانا : الحمد لله ..
لانا : وانت كيفك عبد الرحمن ؟؟
عبد الرحمن : الحمد لله تمام . لانا تكمل وهي تناظر عمر : وانت عمر كيفك ؟؟
عمر : الحمد لله بس مو توك شايفتني وسائلتني قبل شوي ؟؟
لارا ما تبغى لانا تنحرج فقالت : الا عمر متى بيوصل صديقك ..
عمر : لاتخافي بيجي .. ما ادري كيف انتو يالبنات .. مو انتي تشوفيها كل يوم في النادي ؟؟
لارا : اها بس النادي غير وهنا غير ..
عبد الرحمن : الا لانا .. ااا .. أخبار اختك رنا ؟
لانا استغربت إنو في أحد يتذكر رنا في هالعيلة : الحمد لله ..
عبد الرحمن : عساها مرتاحة مع زوجها ؟
لانا بشك : والله تمام بس .. اشتقت لها ..
عبد الرحمن في نفسه " وأنا كمان " .
لارا بحدة : باقي تبي شي؟؟
عبد الرحمن بأبتسامه : لا مشكوره يله أترككم .. مع السلامة ..
البنات : مع السلامة ..
في الليل ..
داخل المزرعة ...
لارا : اففففففففففف نسيت ما اجيب اغراض السهرة من السوبر ماركت ...
لانا : طيب عادي مو لازم ..
لارا : لا ياهبله ايمان بتجي ....
لانا : اوووه صح خلاص دقي على عمر ..
لارا اخذت جوالها ودقت على عمر ..
عمر : الو ..
لارا :هلا عمر..
عمر :اهلين ..
لارا: عمر ممكن طلب صغنون قد اصبعي ..
عمر بأبتسامه : امري ..
لارا : نسيت لوازم السهره وأبيك تروح السوبر ماركت اوك ..
عمر : من عيوني ..
لارا :يسلمو ..
عمر :يله اخرجي واكتبي في ورقة اغراضك عشان اجيبها ..
لارا : اوك ..
لارا كانت كاتبة الاغراض في ورقة من قبل ... فخرجت وشافت واحد معه اغراض
وواضح انه ينزلها .. حسّبته عمر .. فراحت له وحطت يدها على كتفه فلما رفع
راسه شهقت : هذا أنت ؟؟
راشد في نفسه <<سبحان الله البنت إلي شغلت بالي طول الاسابيع إلي
راحت جايتني >> انتبه لنفسه ونزل راسه اما لارا كان قلبها يدق هاذي
ثاني مره تشوفه ..
لما انتبهت لنفسها راحت جري لعند لانا ..
اما عند راشد ..
جاته ايمان وكان مسرح وحطت يدها على كتفه وهي وراه : بمن تفكر
ارتبك وقال : بسم الله ااا باقي اغراض تبيني انزلها
ايمان :لا يسلمو ..
أما لارا دق عليها عمر وقال تخرج لانه ينتظرها وماقدرت تروح لانها خايفه تشوف راشد
فطلبت من لانا توديها ولانا ماصدقت وودتها ..
فراحت لانا وشافت عمر إلي كان في اخر اناقته وكان رسمي بعض الشي
<<كان لابس بنطلون جينز مع تيشيرت رسمي لونه اسود وجزمه سودا ولابس
ساعته المفضله من ايرمني ونظارته كمان من ايرمني << واخذا الورقه من
لانا وهوا مو طايقها مع إنها المسكينة ما تعدت حدودها .. بس لأنه عارف
انها معجبه فيه ..
*********************
بعد ما سهرو وانبسطوا ..
رجعت جنى وهند مع سواقهم محمد .. بس وهم في السيارة ..
جنى : هند .. ممكن ننزل على أي سوبر ماركت .. محتاجة شوية اغراض ..
هند : اوك .. محمد وقف عند أي سوبرماركت ,.,
السواق : طيب ..
ودقايق .. وصلو لسوبرماركت صغير ..
هند : جنى أنا والله مصدعه ومالي خلق أنزل انزلي لحالك ..
جنى : أكيد بتصيري مصدعة بعد الهبال اللي سويتيه اليوم .. خلاص بنزل لحالي .. ما بطول كلها ربع ساعه بالكثير ..
-------------
داخل السوبر ماركت ..
لفتت جنى أنظار كل الموجودين بعبايتها المميزة .. وريحة عطرها اللي انتشرت
في كل مكان .. توجهت على طول لقسم الحلويات <<< تراها تحب
الشوكولاته وبالذات فليك ..
وبدأت تشيل بالكراتين .. وهي منشغلة بالشيل .. تقدمت منها حرمة لابسة عباية راس ..
لما انتبهت جنى .. رفعت حاجب وسألت : نعم ؟
الحرمة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
جنى : وعليكم السلام .. هلا ؟؟
الحرمة : عارفة إنك مستغربة وتقولين في نفسك من هذي وش تبي مني ؟ .. بس أنا عندي لك سؤال ..
جنى : تفضلي اسألي ..
الحرمة : انتي عارفة إنك الحين تعتبري زانية ؟؟
جنى باستغراب : على أي اساس ؟؟
الحرمة : من أول ما دخلتي السوبرماركت وصلتني ريحة عطرك القوية .. وكل الرجال شموه .
جنى باقي مستغربة : طيب وشفيها ؟؟
هالمرة الحرمة اللي استغربت : ما سمعتي حديث الرسول عليه الصلاة والسلام :
(( أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا ريحها فهي زانية، وكل عين
زانية )) .
جنى : عليه الصلاة والسلام .. الصراحة أول مرة أسمع هذا الحديث ..
الحرمة : شكلك يا بنتي مسكينة ومانتي عارفه شي .. أنا أبغى اقابلك مرة ثانية .. عادي ؟
جنى : أكيد .. خذي رقم جوالي ...................... .
بعد ما راحت هالحرمة .. شالت جنى أغراضها .. وراحت حاسبت .. ولما جت بتطلع
حسّت بإختلال توازنها .. من الكعب اللي هي لابسته .. وما لقت نفسها الا وهي
صادمة بقوة في واحد وطبعا من قوة الصدمة والكعب اللي انكسر
طـــــاحـــــــت ! <<<< فشيييلة
كانت مغمضه عيونها .. لما فتحتها .. حمدت ربها أنو المكان فاضي ومافي ناس
يعني ما حد شافها الا هاللي صدمت فيه .. فوجهت نظرها له بسرعة ... لقته
واقف والقلق باين على وجهه .. فقال :
أختي صار لك شي .. انتي بخير ؟؟؟
جنى بإحراج وعداء : مالك شغل ..
عمر : أنا اللي صدمت فيكي .. كيف مالي شغل ؟ <<< تراه عمر أخو لارا ..
ومد لها يده يقومها .. بس هي سفهته وقامت وبدأت تنفض عبايتها .. بس انتبهت
إن كعبها انكسر قالت بصوت واطي مسموع : أوففف يا ربي اش هالإحراج ,,
ابتسم عمر .. لكن لما لاحظ احراجها ..
عمر وهو يناظرها بإعجاب لأن زي ماقلت يكشفون وجيههم عادي : تحتاجين مساعده ؟؟
جنى : خير تناظر شايفني لوحة .. افف ..
عمر ماقدر يستحمل لان شكلها كان يضحّك وهي معصبة ومحرجة في نفس الوقت .. :
ههههههههههه لا اسف والله ماكنت اقصد
جنى سفهته وقامت خذت أغراضها بسرعه وطلعت ..
راحت السياره وهي تعرج لان الكعب انكسر ...
طبعا هند اول ما شافتها بدات تضحك : هههههه شفيكي اش صار ؟؟
جنى بهدوووء : هند بليز مو وقتك معصبة ...
هند حست على دمها : أوك سوري .. بس بعدين بتقوليلي وش صار ,,
جنى : طيب .. و كل وحدة وصلها السواق لبيتها ...
يوم السبت الصباح صاروا كل بطلاتنا في المدرسه عدا لانا كانت نازله من السياره
الا تلمح جواهر نازله من سياره غريبه اول مره تشوف جواهر نازله منها وماكملت تفكيرها لانها شافت
واحد نزل من السياره ومسك يد جواهر وجلس يكلمها وواضح انها تضحك معه
وقالت بنفسها <<هاذا مو اخوها يوسف وانا شو دخلني ممكن خالها>>
ونست الموقف ودخلت المدرسه
>>>>>>>>>>
الساعه 11 كانت عند شله <<>> المكونه من <<شذى ؛جنى ؛هند؛لميا >>>
حصه فاضيه
وجلسو يتكلمو اما بالنسبه لشذى ولميا كانو جايبين موبايلاتهم معهم
لميا وهي تضحك : ههههههههههههه بنات اسمعو هاذي الرساله الي جاتني
<<وش الفرق بين
‏الموز ‏الصومالي
‏والموز الهندي؟؟
‏اذا ما تعرف خلني
‏اسال قرد غيرك >>
البنات عدا شذى :هههههههههههههه
شذى :ها ها هاها تاااااااافهه عندي احلى >>نسينا مانقول لكم ان شذى من شهر متغيره نفسيتها
وصارت احسن وتمزح >>
لميا :ورينا
شذى : دقيقه وتدور في الرسايل الا تلمح اسم فهد وقالت :يوووووووه صارلي 3 ايام مادقيت على فهد
جنى :هم خالك واخوك إلي قلتي لي عنهم؟
شذى :يب
هند :دقي خلينا نسمع صوت العندليب
لميا :اما من صوته فصوته رووووعه
شذى : اقول انتي الزمي حدودك لاقول لبدر
جنى وهند :مين بدر
لميا تضرب شذى بخجل:ولا حد ماعليكم منها
شذى: زوج المستقبل ايييييييي >صاحت لان لميا عضتها
جنى :ههههههههههههههههههههههه
هند : يلعن ابو النذاله احنا مع بعض طول الوقت ولا قلتي شي
شذى : هههههههههه صارلها اسبوع من انخطبت ووافقت
لميا :وججججججججججججججججع فضحتيني
شذى: ليه لاني افصحت عما في قلبك؟
لميا خجلت ونزلت راسها
هند:هههههههههههههههههه
جنى:يقرب لها؟؟
شذى :ايوه ولد خالتها
لميا تبي تبعد الخجل وقالت: الا دقي على فهد
هند :والله حمستني دقي وحطي سبكر
شذى:اوك
ودقت على فهد
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند الشباب كان فهد يطبخ الفطور وزياد جالس عالتلفزون اما عزوز جالس مع زياد بس نايم
وسمع فهد صوت موبايله وقال بصوت عالي :زياااااد رد على موبايلي أنا اسوي الفطور وخايف يحترق >>على فكره الفطور كان فاصوليا
زياد بضحك: اووك اهم شي الفاصوليا لا تحترق
فهد:طيب بلا كثره حكي ورد زياد :طيب
اخذ زياد الجوال ورد وسمع صوت مألوف له
شذى:فهود حبيبي يالقاطع اخبارك؟مشتاقه لك من زمان عنك ,دقيقه خلك معي اسكت الهمج
وقالت بصراخ: خلاااااص طيب اسكتو
البنات :حطي سبكر>>طبعا زياد سمع البنات وضحك
شذى:طيب وحطت سبكر
ورجعت تكلم:فهد ماعليك منهم
زياد: احم احم أنا مو فهد
شذى من الاحراج :ومن سمحلك ترد ؟>>الضاهر بطلاتنا من الاحراج مايعرفو ايش يقولو
زياد :صاحب الشأن سمحلي شذى عصبت وقالت :بلا كثره حكي وعطني فهد
زياد في نفسه <<الحمد لله والشكر هاذي العيله ماعندهم غير ذي الكلمه>>
وقال بنذاله: فهد مشغول باي وسكر في وجهها
لميا بشماته:ههههههههههههه شكلك مكلمته من قبل
البنات:ههههههههههههههههههه
شذى معصبه وقالت :ايوه رد قبل كذا على جوال عزوز
الا يدق جوالها وشافته فهد
البنات :حطي سبكر
شذى:وجع كل إلي صار بسببكم طيب
وردت وحطت سبكر :نعم
فهد:ههههههههههههههه سوري ترى صاحبي رد عليك
شذى :عارفه وليش يرد
فهد وهو مستعجل :اقول بلا كثره حكي الطبخه بتحترق خذي المجنون
ورمى الجوال على عزوز وراح المطبخ
عزوز:هممم
شذى:ومالقيو الا يعطوني انت؟؟
عزوزبنعاس :شوشو أنا نعسان مانمت وجوعاااااااااااااااااان بكلمك بعدين
شذى: اوك سيو وقفلت
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
هند:والله خالك رهيب واخوك ارهب وصوته احلى
شذى:الله يلعنهم كلهم
البنات:ههههههههههههههه
لميا:هههههههه والله وكسحوك
........................
نرجع للثلاثي إلي افطرو وخلصو وراحو لغرفه فهد
زياد: ياخي عمري ماشفت واحد مثلك طبخه حلو وغرفته مو زي أي عزوبي عرفته
عزوز وهو يفتح دولاب فهد: حتى الملابس مرتبه والدولاب ريحته رووووووووووعه
فهد بثقه:اكيد تحسبوني جراثيم مثلكم
عزوز: ذكرني ادق على شوشو اوك
فهد : والله ممكن تكون زعلت
عزوز :براضيها اذا دقيت عليها
زياد بجديه اول مره يشوفها فهد:شباب اتركونا من الغرفه ومن إلي شي ثاني
فهد بضحك: الله ومن متى نزلت عليك الجديه ههههههههههه
زياد :بلا هبل مو عندنا اجازه ايش نسوي ؟
فهد:أنا رايح السعوديه اشتقت لاهلي
عزوز :أي والله اشتقت لزوج اختي واولادها
زياد:ياسلااااااام ونا كنت مخطط نروح روسيا
فهدبمزح:روسيا بعينك أنا رايح الرياض يعني رايح
عزوز:أي والله
زيادوهو يفكر:خلاص بروح معكم لاهلي بس اهلي مو في الرياض في جده
فهد:روح معنا الرياض ومن الرياض لجده
زياد:ايوالله فكره


التوقعات :
1- عبد الرحمن ايش تتوقعون سالفته؟؟
2- لارا وراشد ايش سالفتهم؟؟
3- عمر نهايته مع من جنى ولا لانا ولا ولاوحده منهم؟؟؟
4- منم اكثر وحده عجبتكم من الاخوات الثلاث هديل ولا منى ولا وعد
وتتوقعو انهم بطلات اساسيات في الروايه؟؟
5- الثلاثي راح ينزلو السعوديه ايش راح يصير؟؟
نــهــايـــة الــبــارت الــثــانــي (( 2 ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالسبت يونيو 02, 2012 7:15 pm

بيت منصور ..........
كانت شذى لابسه بجامه شورت وطالعه كيوت وكان حمودي جالس عندها بس يلعب " game boy " إلي نسينا نقوله هو ان حمودي متيم بالالعاب

حمودي : لااااااااااااااااااااااااا

شذى بخرعه لانها كانت جالسه عالاب توب وتكلم جنى: وجعععععععععع ايش صار

حمودي ببكيه:لااااااااااااااا مت .. مت !!!

شذى وهي تهز راسها :هههههههههههههههههههههه

ورجعت تناظر الشاشه ..

شوشو ---- < شذى ..

رافعه حاجبها ولا حد عاجبها --- < جنى ..

شوشو : هههههههههههههههههه جنو حمودي يبكي ..

رافعه حاجبها ولا حد عاجبها : هههههههههههه ليش أنا قلت لك انه بكاي

شوشو : لا بس مات في اللعبه

رافعه حاجبها ولا حد عاجبها : اما اخوك ذا رهييييييييييب

شوشو : الا صح ذاكرتي للاختبار؟

رافعه حاجبها ولا حد عاجبها : اكيييد

شوشو: يووووووووووه أنا ذاكرت بس ماراجعت ؟ كيف سهله مذاكرته ؟ صح ؟؟

رافعه حاجبها ولا حد عاجبها : لا عادي بس انا معك حنانوه تطلع الاسئله من تحت الارض ..

شوشو : هههههههههههههه الله يقطع ابليسك ..

رافعه حاجبها ولا حد عاجبها : ههههههههههههههه اعجبك ^_*

شوشو : يله أنا بطلع ابي اروح اذاكر بااااااي

رافعه حاجبها ولا حد عاجبها :أوك .. باااااااااااااااااي

سكرت شذى الاب توب وجات تبي تروح غرفتها الا سمعت صوت ابوها : شذى حبيبتي تعالي شوي ابيك انتي وحمودي ..

شذى: اوك جايه ..

وراحت عند منصور وجلست جنبه وحمودي بحضنه ..

منصور :كيف الدراسه حبايبي ؟؟؟؟؟

شذى :حلوه ..

حمودي :يععععععععععع أنا اكرهها ..

منصور: ليه؟

حمودي : بس ..

منصور:لا حبيبي عيب كذا أنا ابيك لما تكبر يقولون الناس هذا محمد ولد منصور .... طيب ؟

حمودي : طيب

منصور: وانتي حبيبتي ابيك ترفعي راسي فوق وانا واثق منك ..

شذى بإبتسامه : ان شاء الله وماعاش من ينزل راسك ..

منصور باس شذى على جبنها وقال : تسلمي مادام انتو اولادي محد راح ينزل راسي ..

حمودي : ونااااااااااااااااا ليش تبوس شذى ونا لا ..

منصور : وهاذي بوسه لك ... وباسه على خده

منصور وكنه تذكر شي وابتسم : حبيبتي لا اوصيك في البيت واهل البيت لا
اوصيك واخوك محمد يروح عند جدك وجدتك وانتي كملي الثانوي عند عمك واذا عن
الدراسات العليا فكمليها في لندن .

شذى بأستغراب : ليش هذا الكلام بابا ؟؟ *_*

منصور بضحك : امزح معك حبيبتي .. أبغى أشوف ردت فعلك بس .. ويله روحو البسو اليوم ابي اطلعكم مطعم ..

شذى بفرحه : اوك بس نرجع بدري لان علي اختبار وذاكرته بس باقي اراجع

منصور :طيب حبيبتي من عيوني ..

اما حمودي فما ينشاف غير غباره ..

********************

اليوم اللي بعده .. في المدرسة .. في بداية الدوام ...

دخلت لانا المدرسة .. وهي مووولعه من العصبية ..
شافت بوجهها جوجو اللي كانت لسة داخلة معها المدرسة ..
جوجو : صباح الخير ..
لانا وهي رافعه حاجب : وأي خير ؟؟
جوجو : ليش اش فيك ؟
لانا : جواهر اذكر مرة قلتيلي انك ما عاد تكلمي شباب .. صح ؟
جوجو : اي انا قلتلك ونفذت ..
لانا : نفذتي والدليل إني ملاحظتك اسبوع .. كل يوم وانتي جاية مع واحد ..
جوجو بتوتر : ووو انتي مين سمحلك تراقبيني ..
لانا : انا ما كان قصدي اراقب .. بس لما اشوف الغلط ما اقدر اسكت عنه ..
كيف وصلت فيكي الجرأة تطلعي مع شباب ؟؟؟ انتي كيف تفكري .. " على هاذي
الجملة لانا علّت صوتها بدون ما تنتبه وسمعو البنات اللي حواليهم .. "
لارا وحور وجود .. جو على صوت لانا ..
لارا : لانا الكلام اللي سمعته صح ..
لانا : للأسف ايه ..
جوجو : طيب هذي حياتي وانا حرة .. ماله داعي كل هذا ..
جود : لا يا حلوة .. الموضوع يخصنا بما انك صديقتنا ومعنا وين ما نروح ..
اكيد بيقولو اننا احنا مثلك .. بس لأ من هاللحظة انا ما اعرفك ..
ومشييت عنهم ..
لارا : انا بعد .. ولحقت جود ..
حور مشيت وراهم ..
لانا : آسفه جواهر بس هذا اللي المفروض يصير ..
جوجو : بتندمي يا لانا .. صدقيني رح تندمي ..
لانا : آسفه مرة ثانية ..
ومشيت وراهم ..


****************
في الفصل الحصة الثانية والثالثة كانو فاضيين ..

شذى : بنات .. الجمعه هالأسبوع عند مين ؟؟؟

جنى : ما ادري .. بس بنات .. كنت بسألكم .. مرة شافتني حرمة ما أعرفها
وجلست تنصحني ومدري ايش .. واعطيتها رقمي .. واتصلَت عليّ وصرّفتها .. بس
رجعت تتصل .. أرد ؟؟

هند : اذا هي طيبة ردي .. شوفي ايش تبغى منك ..

شذى : ايوة يمكن تفيدك ..

لميا : ايوة ردي عليها ..

جنى : طيب واذا قالت تبي تزورني ..

شذى : عادي نتجمع عندك هالأسبوع وإذا قالت تبي تجي خليها تجي وحنا عندك ..

لميا : بس أنا كنت أبغاكم تجو عندي ..

جنى : طيب إذا كلمتني بشوف واقولكم .. يمكن تكون ما تبي شي ..

شذى : بنات ملل ..

هند : عندي فكرة ..

جنى : ايش فكرتك يا أم الأفكار ؟؟

****************

لارا سرحانه في الفصل .. ومالها خلق لأي شي .. ولانا وجود .. شغالين مقالب و
مسخرة على بنات الفصل ..و جواهر استئذنت من أول الدوام .. شوي الا الفصل
يسمع ضجة رهيبة وقوية بالفصل اللي جنبهم .. قرروا يروحو يشوفوا ايش فيه
هناك ..

ولما راحو .. شافو المناظر التالية ..

1- أولا .. هند واقفة وتغني .. والباقي يصفقون ..

2- ثانيا .. لميا واقفة جنب هند .. وتدق على الطاولة وعاملة مؤثرات ..

3- جنبهم شذة وجنى يردون ورى هند << عايشين الدور ..

4- وحدة من بنات الفصل طالعه على طاولة وترقص << حشى ما صارت كباريه ؟؟ ... بس والله احنا نسوي كذا خخخخخ

5- والباقيين عاملين دائرة ويصفقون ومؤثرات .. وجو روووعه ..

وعلى باب الفصل .. كانو واقفين يتفرجون على الاشكال اللي قدامهم ..

لارا تقول للانا : يا حظهم .. مونسين انفسهم ..

لانا : وليش ما ننضم لهم ..

جود : حتى أنا حمسوني أبغى أرقص ..

حور تضحك على خفيف : مجانييييييييين ..

لارا : صادقة والله ..

جود : أقول لانا .. يللا نروح لهم ..

لانا : ايوة .. وانتو " وأشرت على لارا وحور " خليكم كذا مملين .. ما علينا منكم ..

وراحو عند الجماعه .. وقفو رقص وغناء اول ما انتبهو لهم ..

لانا : بنات ممكن ننضم لكم ؟؟؟

شذى ببتسامة : يا هلا .. تنورون الفصل ..

شذى : عادي ..

هند : يللا .. مين فيكم تعرف تغني ؟؟

لانا : احم احم .. أنا ..

وكملو استهبال ... في هالوقت جنى طفشت .. وراحت جلست في آخر الفصل ..
ولحقتها بنت معهم بالفصل اسمها هيفاء .. والبنت كانت مرة حلوة ونعومة ..
طويلة ونحيفة .. وشعرها اسود لتحت الكتف بشوي ..

هيفاء : ايش فيكي ؟؟

جنى : ما فيني شي .. بس صدعت شوي ..

هيفاء : ايه والله حتى انا صدعت منهم ..

جنى تذكرت شي : ايه نسيت اسألك .. شفتي ستار أكاديمي أمس ؟؟؟

هيفاء : طبعا .. مستحيل افوت حلقة ..

جنى : طيب مين النوميني ؟؟ لا تقولي طاهرة ولا سلطان ؟؟؟

هيفاء : لا سلطان الحمد لله مو نوميني .. بس طاهرة مسكينة هذي سادس مرة ..

جنى : طيب ومين كمان ؟؟

هيفاء : عندك شكري و زينة ..

جنى : يا رب تطلع زينة .. أكرهها ..

هيفاء : حرام عليكي .. المفروض شكري اللي يطلع ..

شذى جاتهم ومعها لميا اللي صارت جود تدق بدالها : ايش تسوون ؟؟

جنى : نتكلم عن ستار أكاديمي ..

لميا : وععع الله يقرفكم ؟؟ ليش تتابعون هالبرنامج ؟؟

هيفاء : والله حلو .. ومسلي ..

لميا : قصدك سخيف .. وقلة أدب .. والله انهم وصخين ..

شذى : ترانا نتابعهم من الملل .. مو عشان سواد عيونهم .. وإنتي عارفه هالشي ..

لميا : بس برضو ما يصير ..

جنى : كل وحدة ورأيها ..

لميا : انتو حرين ..

***************************

نروح للثلاثي في الجامعة

فهد : يا أخي طفشااااااااااان ..

زياد : والله عندي لك فكرة رهيييييييييييييييبة ..

عزوز بمكر : أي والله ..

فهد : وش هي الفكره ؟؟

زياد : انت تحب الترتيب والنظافة صح ..

فهد : أي والله مدري كيف ماطلعت على امي الله يرحمها " ويأشر على عزوز

ويكمل " هي معلمتنا نرتب الي بعدنا مهما كان ..

عزوز : والله مادري ..

زياد بمكر : المهم انت تحب الترتيب صح ..

فهد : أي ..

زياد بلطف : الله يخليك رتب شنطتي للسفره ..

فهد كان بيفتح فمه بس عزوز سكر فمه وقال : ونا بعد ولا نسيت المقلب ترانا مانسينا .. واذا مارتبت بنسوي عقاب اكبر ..

فهد فكر وقال يقبل فيه احسن وقال : طيب ..

عزوز وزياد: ههههههههههههه ..

*************

العصر ..

****************

في بيت غانم الـ............ تحديدا في غرفة .. فيها اثنين قلوبهم تنبض بقوة ..

صار لهم نص ساعه جالسين وساكتييين .. فقرررت اسماء تنهي هالصمت ..

اسماء بدلع : خااااالد ..

خالد لسة زعلان من حركتها : نعم؟؟

اسماء : حبيبي انت باقي زعلان مني انا آسفه .. ما كان قصدي يوم عصبت بس كنت توني قايمة من النوم و مو مستوعبه أكيد بتضايق ..

خالد : فاهم .. بس ما كان له داعي العصبية هذي كلها .. يعني كان بإمكانك تفهميني بهدوء مو تطرديني من الغرفة بكبرها ..

اسماء : اها .. بس انت عارفني لما اعصب ما انتبه على تصرفاتي ..

خالد أساسا مو زعلان وحب يكمل استهبال : مممممممممممم

اسماء: خلاص .. يللا ..

خالد بابتسامة : اخر مرة .

اسماء : ان شاء الله ..

خالد وهو يضحك : اوك بس على فكرة كان شكلك يجنن وانتي نايمة ..

اسماء : تستهبل انت ووجهك .. كان شكلي يخرررع

خالد بضحكة خفيفة : هههههههه تقريبا بس مثل ما قلتلك انتي بعيني أجمل ما يكون في جميع حالاتك .. اشتقتلك

وكذا استمر الحال عند اسماء وخلودي >>>>>>> اسماء لو سمعتني بتقتلني ههههههه ...

******************

نفس الوقت .. لكن في أحد الأسواق ..

كان سالم " أبو جنى " يتمشى في المحل ومعاه جنى .. ناوي يجيب له غرض ضروري .. وهي أصرت تجي معاه لانها مللانه ..

الا بالصدفة يلتقي بصديقه اللي كان معه أثناء دراسته في المرحلة الثانوية ..

سالم : يا هلا والله .. كيفك .. من زمان عنك ؟؟؟

منصور : والله تمام .. انت كيفك ؟؟ شخبارك ؟؟ شمسوي .. ؟؟

سالم : نحمد الله ونشكره ..

منصور : وينك يا اخي بعد ما تخرجنا ما عاد سمعنا عنك شي ..

سالم : والله اني كنت مسافر .. صار لي سنين .. عايش في لندن .. بس اضطريت
ارجع هنا الفترة الأخيرة ... هاه قول لي يا منصور ؟؟ تزوجت ؟؟

منصور بحزن : ايوه ..بس .. الله يرحمها ..

سالم : آسف والله .. الله يرحمها .. البقاء لله ...

منصور : ما عليه .. اسمع .. لازمنا انا وانت نخرج مع بعض ..

سالم : ايوة أكيد .. بس اعذرني الحين .. بنتي معي وما ابغى اتركها ..

منصور : اذنك معك .. اشوفك على خير ...

وافترقو بعد ما تبادلو الأرقام ..

لما رجع سالم عند جنى سألت : بابا .. انت تعرفه ؟؟

سالم : مين .. منصور ؟ ايوة زميلي ايام الدراسة ..

جنى : بابا تراه أبو صديقتي .. أذكر اني شفته مرة قبل في بيتهم ..

سالم : جد ؟؟ ما كنت أدري .. حلو .. خلاص بنزورهم مع بعض في يوم من الايام .. يللا نكمل ..

جنى : اوك ..

***************

اليوم الثاني .. وكان أربعاء

في المدرسة ....

في الفسحه كانو البنات جالسين

شذى: أنا الحمد لله ان شاء الله الدرجة الكاملة ..

جنى : حتى أنا >> ترى كانو يتكلمون عن اختبار التوحيد ..

هند : هذا انتو مو احنا ؟؟

لميا : ياختي السؤال الثالث والاول ما حليتها ..

هند : حتى أنا .. نكلم الهمج نبيهم يغششون وكل وحده تقول نفسي نفسي " وتأشر لشذى وجنى "

جنى : والله مو ذنبنا انكم ماذاكرتو ..

شذى : أي والله ولا وان شاء الله اذا غششناكم وكشفتنا ايش نستفيد ناخذ صفربعدين " من غشنا فليس منا " يعني ما يصلح نغششكم ..

جنى : واحنا نبي ندرس برا يعني درجاتنا لازم تكون حلوة مو اصفار ..

لميا تناظر هند وتقول : والله ماعرف ايش محببكم انتكم تكملون برا

هند : لا ومن الفضاوه عمي موافق ..

لميا : حتى عمي منصور ولا واعدها هو ويا نادين من كانت صغيره <<
سكتت لما تذكرت تأثر شذى بهذا الموضوع وكانو البنات مترقبات أي ردة فعل
منها بس تفاجئو انها تبتسم وقالت

شذى ببسمة : الله يرحمها وبعدين هذا لانها مهتمه فيني وأصلا عزوز وفهد يدرسون هناك

لميا بخبث : الا صدق وصاحبهم هاذاك إلي رد ؟؟

شذى : زياد

هند :الا صدق ايش سالفته ؟؟

شذى : هذا ياستي صاحب الاولاد وبابا وابوه اصحاب مررره بس عشان الظروف نقلو
جده من كان صغير تقريبا في خامس او سادس لاني هذااك الوقت كنت في صف ثالث
..

هند : اها

لميا : اهااااا

شذى فهمت حركت لميا فزياد مايعنيلها شي العكس اهي تحقد عليه لانهم لما كانو صغار كان يضربها فحبت ترد الصاع صاعين وقالت : بنااات

البنات: هااا

شذى : عارفين ولا لا

البنات : لا وشو

شذى : زواج وملكه المصون " تأ شر على لميا " لما نخلص الثانوي

لميا حمر وجهها فقالت : ووجع أنا الهبلا إلي اقولك ...

جنى: ليه ماتثقين فينا ؟؟

لميا : الا بس ..

هند : بس تخجل ..

لميا نزلت راسها بخجل مو لايق عليها ..

البنات ناظرو بعض : هههههههههههههههههههههههه

********

في نفس المدرسة بس في مكان ثاني ....

كانو لارا ولانا يمشون

لانا : لارا سمعتي الخبر ؟

لارا : نو أيش هو ؟؟

لانا : تعرفين سما ؟؟

لارا : يب ايش فيها ؟؟

لانا : ههههه معجبه في حنانوه ..

لارا بصوت عالي : ههههههههههههه مالقت الا حنااانوه ؟؟ من زينها ؟؟

لانا : الله يلعن حور وجود غايبين ...

لارا : لا تلعنين .. حرام ..

لانا : شوفي من يضحك ..

لارا ناظرت وشافت شله شذى وجنى ..

لانا في نفسها >> انا دايما اشوفهم مع بعض دايما يضحكون ليتنا معهم بس لارا راح تخاصمني >>

لارا تناظر البنات : طيب؟؟

لانا: ها ولا شي شووفي هاذي سما

وكانت جالسة تتكلم عن حنان بحالمية وغباء ..

لارا ناظرت فيها وماقدرت تستحمل : ههههههههههههههههههههههه

***************************

عند الشله ..

جنى كلمت الحرمه اللي اسمها رقية .. و قرروا يتقابلون بس مو الحين لأنها
مسافرة منطقه بعيدة .. إذا رجعت بتكلمها ويحددون الموعد ...

هالأسبوع بتكون الجمعه عند لميا ..

*******

قبل مايخرجون من المدرسه
لانا : لارا عندك اخبار عن جواهر
لارا بنرفزه : لا ولا ابي اعرف
لانا : والله اني متندمه فضيحتها انتشرت ونقلت من المدرسه ونا السبب
لارا : اهي تستاهل
لانا : لارا انا متضايقه بروح عندك اوك
لارا : اوك ...


أتمنى يعجبكم البارت ..

التوقعات :

ايش اللي بيصير في بيت لميا ؟؟

لارا .. وراشد .. وآخر التطورات ؟

جوجو ايش ممكن تكون ناوية علييه؟

البارت الجاي مليء بالأحداث المشوقه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالسبت يونيو 02, 2012 7:16 pm

الباااااااااااااااااااات السابع 8_8

سلااام هذا البارت السابع ياريت يعجبكم

والله الله بالردود والتوقعات لاتقصرووون شجعونا

زياده اخليكم مع الروايه

****************





زي ماقلنا البنات بيسون اليوم الجمعه عند لميا

وصلت شذى عندها من العصر وقابلت في وجهها بدريه

وقالت " الحمد لله ان ماعندي عمه مثلها بس بابا مايقدر يعيش

كذا أنا لازم ادور له على وحده صح اني راح ازعل بس بابا من ماتت ماما وهو
متغير لازم افاتح فهد وعزوز وجدتي وجدي لازم نصر عليه بس مو الحين اصبر
وادور له وحده تستحمله ""

انقطعت افكارها لانها حست ببدريه رجعت لعادتها >>إلي هي المصلحه

بدريه بفرح مصنع : ياهلا ياهلا والله تو مانور البيت

شذى ببتسامه مجبوره عليها : ياهلا فيك

بدريه : شذى ممكن تجين معي الصاله ابيك بكلمه راس

شذى : هاا اوك

وراحت معها وجلست بدريه عندها

بدريه : ها شلونكم ياشذى

شذى : الحمد لله عايشين

بدريه : الا ياشذى ابوك باقي ماقرر يتزوج

شذى : لا ماقرر والله

بدريه : ماعليك منه اجبريه

شذى بستهزاء لانها عارفه ايش في راس بدريه: شايفته رجال ايش كبره وعرضه كيف اجبره

بدريه: اسمعي اختي البتول ماراح تلاقو زيها وهي عارفه حاله ابوك

شذى ضحكت لانها لمحت لميا وهي تحاول تخنق نفسها

من كلام بدريه

شذى :ههههههه

بدريه :هاو أنا ايش قلت عشان تضحكين

شذى : ولا شي بس أنا رايحه للميا

بدريه : يابنتي انتبهي منها تراها حيه رقطى

شذى بشويه عصبيه :لو سمحتي بدريه احترمي نفسك

وقامت شذى

بدريه ناظرت فيها وهي تقول في نفسها

"" والله لو اني مابي ابوك ياخذ العانس إلي عندنا لاوريك شغلك بس اصبري لين يتزوجها ""

لما اكتملو البنات كانو جالسين ويسولفون

جنى : بنااات

البنات : هااا

جنى : بابا يبي يروحني للملاهي

البنات : ايوه

جنى : وجع لاتردون مع بعض

هند : وش نسويلك يعني؟

جنى : مالك دخل انتي

شذى : ههههههههههههه

البنات لما ناظرو شذى : ههههههههههه

جنى : أي صح شذى كنت مع بابا في السوق تخيلي من شفنا

شذى : بابا

جنى بأستغراب : كيف عرفتي

شذى : اهو قالي شاف صاحبه القديم وقالي اسمه وعرفت انه ابوك

هديل : كملت

وعد : هههههه هذا وانتو لاصقين في بعض قبل ماتعرفون ان ابيك انتي وياها اصحاب وش بيصير الحين

شذى حضنت جنى وجنى بادلتها طبعا وهم جالسين لانهم جالسين جمب بعض

جنى : وانتو ايش عليكم ؟

منى : ايش علينا علينا انكم اذا صرتو شاذات بنصير مثلكم

شذى وجنى تركو بعض وقامو على منى وجلسو يضربون فيها

الين جاتهم وعد وفكتهم فمسكوها وحطوها مع منى وجلسو يضربونهم بس من شافو هديل جات تركهم

وقامو

هديل: ههه والله ووصلكم الانذار

شذى وجنى : أي وصلنا

جنى : محنا عايدينها

شذى : وعد

البنات عدا شذى وجنى:هههههههههههههههه

وجلسو وكملو سوا لف

بس افزعتهم هند بصراخها

هند : لميااااااااااااااااااااااااااااااااااا

لميا بخوف : وجع ايش صاير

هند وهي ماسكه الثلاجه : اهئ اهئ الشاهي كمل

البنات : ههههههههههه

هند برجا :لميا الله يخليك روحي لشغالتكم خليها تسوي

لميا وهي توقف : طيب بس لاتصارخي مره ثانيه

هند : من عيوني

بعد ماطلعت لميا التفتت هند على البنات

هند : ها جبتو إلي قلتلكم عليه ؟؟

البنات : يب

هديل : بنات شوفو هي ماعت ؟؟

شذى قامت وراحت للسطل المليان ايس كريم

مايع وقالت : ايوه كلو تمام

هند : يلا شذى انتي سوي نفسك مغمى عليك

وانتو التفو حولها

البنات : اوك

هند : هديل انتي امسكي السطل ووقفي ورا الباب

واول ماينفتح كبيه اوك

هديل : من عيوني

اما هند فخرجت من المجلس وهي تجري

وتصارخ : لمياااااا لميااااا لحقي شذى اغمى عليها

وراحت تركض للمطبخ

اما بالنسبه للبنات كانو جالسين عند شذى ويمثلون انهم يصحونها

اما هديل فكانت واقفه وتنتضر الباب ينفتح

وجات اللحظه وانفتح الباب وكبت هديل الايس كريم كله على إلي فتح الباب

... : ااااااااااااااااااااااااااااااه شو هذاا

شذى ما قدرت تتحمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

بدريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بدريه : شو هذاااااا وانتي قالو انو مغمى عليك

شذى بلعثمه : هاا ايوه أنا اغمي علي بس صحوني البنات

بدريه : ياغبيه شووو هذا قليلة حيا ..

وتناظر هديل

اما هديل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تستاهلي والله محد قالك تتدخلي حنا كنا نبيه في لميا بس شكلك راح يكون احسن
من شكل لميا هههههههههههههههههههههه بعدين أنا مو قليلة حيا ..

اما هند ولميا وصلو

لميا : ههههههههههههههههههههه شو هذا

وتناضر بدريه بشماته

هند : وجججججججججججججع أنا كنت ابيه في لميا

اما بدريه عرفت أن لسانها مراح يفيدها مه البنات فتركتهم وراحت

لميا تناظر هند : كنتي تبينه فيني ؟؟؟؟؟؟؟؟

هند : هاا ايوه تستاهلين

لميا : ياغبيه لوفكنا أنا وانتي كنا تركناه في جنى ولا هديل ولا منى ولا وعد

وعد : لااااا وش شايفتني ان شاء الله

وازيدك من الشعر بيت أنا إلي جايبه الايس كريم

منى : بس من إلي عطاك الفلوس؟؟؟

وعد : ههه تصحيح أنا ومنى جبناه

منى : ههههههه

**********************

عند الشباب

فهد : زياااااااااااااد

زياد : يارووح زياد

فهد: هه لو سمحت التيشيرت إلي انت غسلته وينه ؟

زياد : أي واحد إلي لونه سماوي ؟

فهد : ايوه صارلي سنه ادوره ومو لاقيه

زياد : اهاا مدري بعدك

عزوز :ونا فاقد بنطلون وتيشرتين

زياد : اااا مدري عنكم بعدكم

فهد بمكر : الله يخليكم وينه هذا هديه من بابا بيشنقني لو ماشافه

زياد : اوك راح اقول الصدق

فهد وعزوز : هاا قوول

زياد : والله ونا اغسل حطيت كلوركس بدل الينور

فهد وعزوز : هاااااااااااااااا

زياد : ماعليك أنا بفهم عمي انو أنا السبب

فهد : ايش تفهمه أنا اكذب مو منه بس اني حسيت انك مسوي مصيبه ووينهم الحين

زياد : اقولكم خربانه

عزوز: واذا نبيها

زياد بخوف : طيب

وراح وجابها

فهد يمسك تيشرته إلي واضح انه ماجاه كلوركس

وعزوز نفس الشي

فهد : زياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااد

زياد : نعم؟

عزوز : يالمجرم ايش هاااذاا

زياد : والله كنت تعبان ذاك اليوم ومالي نفس اغسل فقطعت الملابس بالمقص وقلت اني بقولكم اني خربتها

فهد : أنا اوريك

ومسكه من التيشيرت

عزوز : وانا بعد تشوف شعرك ؟.

زياد بخوف : أي ايش فيه

فهد : منت براجع به للسعوديه

زياد : كييف.؟

عزوز :تستغبي انت ووجهك ؟

زياد : لاااااااااااااااااااا الله يخليكم أي شي الا شعري

فهد : اقول عزوز ماعلينا منه خله بحاله

وناظره بنظره تخوف وكمل: عمي رد عليك

زياد : لا والله

عزوز : اخر مره لك

زياد : وعد وعد

فهد : يله شباب بسرعه لازم نكمل ترتيب الشناط

عزوز وزياد : أي والله

وتفرقو

وكل واحد يرتب اغراضه

*****************

يوم الأربعاء


في المدرسة عند شلة شذى وجنى

لمياء: بنات ليش تتوقعوا شذى غايبة ؟؟

هند وهي تفكر : اكييد وراها شي ..

جنى :حرام تظلمو البنت .. أنا اتصلت فيها وقالت تعباانة ما تقدر تداوم اليوم ..

لمياء :بنااات اشرايكم نروح لها عالبيت ؟؟؟

هند وعجبتها الفكرة : حلو .. انا موافقة .. بكرا العصر مناسب ؟

البنات : اوك ..

********************
يوم الخميس .. الصباح ..


في النادي عند لارا وايمان ..

لارا : يارب ايش فيه هذا مشغوول ..

ايمان : لا تتوتري الحين بيرد ارجعي اتصلي ..

عند راجو:

راجووو (السواق ) يسوق السياره وكان يتكلم مع زوجته (ياني)

راجو : ايوه هبيبتي انا في ايجي روح انا انت سوا سوق ماشي؟>>>؟؟(ايوه حبيبي انا رح ايجي عشان نروح عالسوق اوكي؟)

ياني:ايوه هبيبي (اوكي حبيبي) يللا باي

راجو : باي

عند لارا : يووووووه صرلي ساعه اتصل براجوو وما يرد لايكون صاير معه شي .. مممم يللا بتصل مره ثانيه ..

راجو : ايوه ماما ؟؟

لارا : وينك ساعه اتصل فيك وما ترد ليه في شي خرعتني ؟

راجو : لا ماما بس انا في اتكلم مع هبيب انا ياني زوج انا في معلوم هيه؟؟؟
(( لا ماما بس انا اتكلم مع حبيبتي ياني روجتي انتي تعرفينها؟ ))

لارا : ايييه اوكي فهمت ههههههههه اقسم بالله انك توووحفه .. يوه نستيني
اش بغيت .. ايه تذكرت .. يللا انا خلصت تعال خذني .. متذكر مكان النادي صح
؟؟

راجو:ايوه ماما في معلووم (ايوه ماما أعرفه) ..

وبعد ما سكرت لارا راجووو قال : نادي؟؟ انا ايش في معلوم هاذا ؟؟

وفجأه راجوو خبط في برميل زباله وولعت السيارة وطلع منها دخان أسود << لا تخافو على راجو مو خطيرة .. بس خربت السيارة ..

لارا بعد ما سكرت قالت يللا خلني أروح ألبس عبايتي وبعد 10 دقايق تقريبا
خلصت كانت لابسه سبووووورت جدا بنطلووون توب سيجرت من تحت واسود مع بلوووزه
سوده وعليها قلوووب لماعه كل الالوان فيها مع جزمه يكرمكم الله لونها ابيض
كيوووت وسبورت وميك اب خفيف جداوجاكيت خفييف جدا لونو اسود ..

سمعت صوت جوالها يرن .. لقته راجو ..

لارا: الووو ....

راجو : ايوه ماما انا في ادخل في برميل زباله .. هاذا سياره في خربان ما في أقدر اجي انا ..

لارا: يوووووووه .. طييييب الله يعين الحمد لله على السلامه .. باي

راجو : الله يسلمك ماما باي

لارا : اوووف الحين ايش اسوي ؟؟؟

ايمان جاتها : ايش صاير ؟

لارا : راجو السواق عمل حادث والسيارة خربت عليه وما اعرف مين راح يرجعني وعمر مسافر الشرقية شغل ..

ايمان : خلااص تعالي معنا ..

لارا : بس ..

ايمان :لا بس ولا شي .. أخوي يعرف أخوك مافيها شي لو وصلناكي .. يللا نروح الكافيتيريا على ما يجي ..

لارا : اوك ..

*************

اليوم رنا كانت مريضة وماكانت تقدر تقوووم او تحرك نفسها .. كان عندها
سخونه قويه .. مع انها حاولت تقوم لمن تذكرت كلام حسين إنه لازم تقوم قبل
الكل وتنظف البيت .. هي سوت زي ما قالها وما عمرها تأخرت بس اليوم مو
قادرة ..

الساعه 2الظهر حسين يدق الباب نسى مفاتيحه في البيت وكان يبي يشوف اذا رنا
قايمة ولا لأ .. حسين دق الباب اكثر من مره قامت ام خالد من النوم وفتحت
الباب

حسين :وين رنا؟

ام حسين :والله زوجتك نااايمه بسابع نووومه وانا اللي اقوم افتح الباب ..

حسين طلع بعصبيه لغرفة رنا وفتح الباب بقوووه وشاف رنا نايمه وتعبانه طبعا ما تأثر بحالتها

حسين :لاااااااااا والله نايمه وامي تحت ؟؟؟

وشدها من شعرها وقال : أنا ايش قايل لك هاااه ؟؟

وترك شعرها واتوجه للباب وسكر ه عليهم وقام يشدها بشعرها ويقول : ثاااني
مره تقووومي وترتبي البيت .. وتسوي غداا قبل لا أجي مفهوم ؟؟؟ ..

رنا :بس انا تعباااانه كثير وجسمي مكسر ..

حسين : اقووووول قومي بلا دلع الزايد والله محد جبرك تتزوجيني وانتي عارفه حالتي

ناظرت فيه نظرات احتقار .. من القهر ..

حسين :انا اوريك ياااا الواطيه واعلمك كيف تناظرين فيني كذاااا ..

وما حست الا بكم كف ينطبعوا على وجهها .. ورفسات وعدة ضربات .. خلتها تطيح
على الأرض بكل انهيار .. حسين : هالمرة بس .. بكرة يا ويلك لو قلتي تعبانة
..

رنا وهي تبكي : حاااضر ..

*************************

في السيارة عند لارا و ايمان ..

لارا وهي تركب السيارة بصوت ما ينسمع : السلام عليكم ..

راشد : وعليكم السلام

ايمان : راشد هذي لارا اخت عمر .. سواقها صار عليه حادث وتبيك توصلها بيتهم ..

راشد وهو يحس ان قلبه بيطلع من مكانه : كيفك لارا؟؟

لارا بهمس : تمام ..

كان الجو في السيارة هادئ نوعا ما ما يخلو من تنكيت ايمان اللي ماحد عطاها
وجه لأنه لارا مرتبكة من وجود راشد وهو مرتبك من وجودها ويفكرون ببعض ..

*******************

عند الثلاثي بس هالمرة بالرياض مو بلندن

زياد وهو يكلم السواق حق التكسي : ممكن توديني فندق " ........... "

فهد وعزوز اعطوه نظرات تخوف ..

زياد: ايش فيكم انتو وهالنظرات ؟؟

فهد يكلم السواق ويعطيه عنوان بيتهم ..

أما عزوز قال : بتروح معنا بتروح .. الين ما تسافر لجدة ..

زياد : ما ابغى اثقل عليكم ..

فهد : والله لو ابوي عرف انك جيت معنا الرياض و رحت لفندق بيذبحنا .. لا تنسى انه يعزك ..

وبعد اصرار فهد وعزوز وافق انو يروح معهم ..

************************

في نفس الوقت عند جنى وهي تلبس عبايتها رن جوالها شافت المتصل هند
تقولها اطلعي ..ركبت السيارة وسواليف البنات الي ما تخلص الين ما وصلوا
بيت شذى وهم عند البوابة شافوا سيارة سواق لميااء بعد ما فتحت الشغالة
الباب طبعاا جنى ولمياء عند المراية يعدلوا شكلهم هند بصراااخ : متى ان
شاء الله تخلصو؟؟

جنى : لا تصارخي اسبقينا ..

هند : ومين إلي قال اني بنتظركم ؟؟

قبل خمس دقايق ..

عند شذى بغرفتها كانت في سابع نومه .. حسّت باحد يدغدها

شذى: حموودي خلاص بعد شوي بصحى

؟: بس انا مو حمو ..

ما كمل كلمته الا يحس بشذى بحضنه ضحك بهدوء ..

شذى : فهووود حبيبي اشتاقتلك حييل ..

فهد :وانا اكثر كيفك ؟

شذى : الحمد لله .. " ضربته بخفة وهي تقول " ليش ما قلتو انكم بتجو كان استعدينا ؟؟؟

فهد : حبينا نخليها مفاجاة ..

شذى: الا وين عزوز جاء معك ؟؟

فهد: ايوه هو تحت بس ..

ما كمل كلمته الا شذى ناطة من على السرير وخرجت من الغرفه ..

((كانت شذى لابسه بيجامه بنك وشعرها الاشقر مفتوح وطالع شكلها كيوت ))

وفهد صار يقلب في اغراض شذى <<< فاضي

الا يحس بفتحه الباب إلي صنجت اذنه وصوت جذاب لكنه عربجي ..

: وينك يا حما ...

قررت هند تطلعها الغرفة .. لأنها ما لقتها تحت .. فدخلت وهي تقول هالجملة
بس انقطعت لما صدمت عيونها بعيون فهد اللي عيونه كانت نفس عيون شذى ..

بعد ماحست بموقفها البايخ نزلت جري عند البنات ووجها احمرررر بس حاولت تخفيه

في نفس الوقت

شذى وهي تشوف عزيز مقابل باب المجلس تجري وتحضنه بس القنبلة الكبيرة انها لمحت شاب بمنتهى الجمال والاناقة يبتسم ..

و أول ما استوعبت انها لابسة بجامة وشعرها موقف جرت طلعت من الغرفة وهي
متحلفة في فهد .. اللي ما قالها انو زياد معهم <<طبعا شذى تعرف زياد
لانها كانت تشوفه وهم صغار بس طبعا صارت ناسيه وجهه لانها من زمان
ماشافته.. >>

تناديها الشغالة : مس شذى صاحباتك في انتظر في مجلس الحريم (( صديقاتك في المجلس ينتظروك))

شذى : طيب خمس دقايق واجي ..

عند البناات طبعا الشغالة قالتلهم انو عندها اخوها في الغرفة علشان كذا ما
طلعوا فوق بعد ما طلعت هند والبنات وحسوا ان هند مو على طبيعتها بس
تركوها براحتها ونزلت شذى وكالعادة سوالف وضحك

***************************

الساعة 1 بالليل في بيت زيد الـ.......

في غرفة لارا

كانت الغرفة معتمة ... ومثلجة ... ولارا على سريرها تتقلب ..

وفي نفسها ( يارب ليش ما راح من بالي يمكن علشاني شفته أكثر من مرا ؟؟
لاا اكيد موعلشان كذا طيب ياربي ليش يمكن اكون معجبة فيه لالا بس علشان
اوووف شكلي انجنيت خلني ادق على لنو اكيد صاحية)

عند لانا وهي على التلفزيون تتفرج فلم رومنسي حزيين ويبكّي وهي تبكي بس الي قطع اندماجها في الموفي جوالها بنغمة مخصصة للارا ...

لارا : هاي لنو كيفك

لنو : هايات انا تماام بس .. غريبة داقة بهالوقت ..

لارا: لا بس كنت طفشانة ..

لانا: علي ؟؟ صوتك متغير ... قولي ايش فيكي؟!

لارا وهي تتنهد تنهيدة من قلبها

لانا: شكل صاير شيء قوي

لارا: ما ينفع اكلمك عالتلفون بكرة عندك شيء

لانا : أي بكرة ماما عازمة صحباتها الي ما ينطاقو واكيد بناتهم يبجون وماما ما راح ترضى اني اجيكي اتركيها بعد بكرة ..

لارا: اوكي باي نعست

لانا: عارفة إنك خربتي علي فلمي ؟؟؟ .. بس بمشيها باايات

************************

بعد يوم

كانت جنى رايحه للملاهي مع ابوها وهند

سالم : بنات أنا بجلس هنا وانتو العبو على راحتكم

البنات :اوك

هند : يااااااااااااااااااااااااااي جنى يله نركب الشوايه

جنى : لو تموووتين مراح اركبها

هند : اه يالجبانة .. ما كنت أعررف انك خواافه ..

جنى ما تحب احد يتحداها : طيب أنا جايه وراك

وصارو بيركبون الشوايه بس هند تمنذلت وجلست جنب بنتين

اما جنى مالقيت غير مكان كان جالس جنبه ولد والجنب الثاني بنت

فراحت وتبي تطلع بس لقتهم مقفلين اللعبه فأضطرت تجلس جنبهم

وجلست

فلتفتت وجاتها صاعقه وارتبكت لانها لاحضت ان الشخص يطالع فيها

وقالت في نفسها " افف شو هذا نفس الشخص إلي صدمت فيه فشله " >> عرفتووه؟

ودارت اللعبه وجنى تحاول تتمالك نفسها وصاحت بس بدون ما أحد ينتبه لانها ماتحب هذا النوع من الالعاب

ومسكت اقرب يد عندها ولما وقفت اللعبه ووقف الصراخ لاحضت ان يدها بيد الولد إلي جنبها فشهقت وقالت : اسفه ماكنت منتبهه

الولد ببسمه : لا عادي

وخرجت وهي تجري من اللعبه وهي مفتشله

وكانت ماسكة ظرف طاح منها .. " كانت في هاليوم متصورة وجايبة صورتها في هالظرف "

وناظر فيها الولد وابتسم وشال الصوره معه

لما شبعو البنات من اللعب

سالم : ها ياحلوات تبون اكل؟

جنى وهي تلهث: أي والله

سالم : هههههههههههههه والله محد قالكم ماتخلون لعبه الا لعبتوها

وانا مستغرب كيف انك تلعبين هاذي الالعاب ياجنى

جنى وهي تأشر بيدها لهند : البركه لبنت اخوك

هند: ههههههههههههه

اما سالم لمح واحد وابتسم وناداه

سالم : عمممممممممممممممر

عمر التفت وانصدم وراح لسالم : هلا هلا عمي

سالم : اهلين فيك شلونك

عمر: تمام وانت كيفك

سالم : الحمد لله

عمر: غريبه جاي ياعم للملاهي؟

سالم : لا بس جايب بنتي وبنت اخوي

عمر التفت وانصدم وجنى انصدمت

عمر: " والله وعرفتك وصورتك عندي "

سالم : وانت ياوليدي جاي مع الاهل ولا؟

عمر: ايوه جاي أنا واختي وبنت عمي بس هم خوافات ومايبون يلعبون العاب خطره هههه عشان كذا اضطر اني العب لوحدي

سالم : اها الله يوفقكم ياوليدي

عمر: ياعم بالنسبه للعقد

سالم: ياوليدي اترك الشغل للشركه

عمر عجبته طريقه سالم وابتسم وقال: انت تامر امر يله اشوفك على خير

سالم : ان شاء الله

****************

بعد يومين .. كان في مباراة بين الهلال و الاتحاد


>> حابه اقول لكم النتيجه من عندنا بغالبيه الاصوات

فاز الفريق إلي حصل على اكثر تصويت وياريت محد يزعل مهما كانت النتيجه معليش طولنا بالكلام

وكملو >> لاياشيخه 8_8

عند شلة جنى وشذى ..

في بيت وعد وهديل ومنى

كانو كلهم هلاليات (جنى - شذى- وعد- هديل - منى )

طبعا الي دايماا معكسات الشلة

(( هند ولمياء ))

كانو الهلاليات مطقمين بلايز زرقاء ناعمة على الجسم مع شورتات لون ابيض
وحزام ازرق عرريض ورافعين شعرهم ذيل حصان بشرايط زرق مع جزم سبورت بيضة
فيها بازرق " الله يكرمكم " كانو جناان ..

بس عند الاتحاد هند ولمياء كانو لابسين بناطيل سودا مع بلايز صفراء مقلمة بالأسود وشالات الاتحاد وجزم سود " الله يكرمكم "

بعد الشوط الاول كانت النتيجة

الهلال: صفرررررر الاتحاد:2

لميااء وهي تصارخ : بنات بكرة عندي حفلة بمناسبة فوووز الاتحاد مقدمااا ..

جنى: مالت عليك انتي والاتحاد ..

هند : معصبين لان اتحادنا فاااز يااااي ..

شذى وهي مقهورة : مين قال فاز ؟؟ باقي عالمباراة

وعد : بنشووف الحين في الشوط الثاني >>> ياسر القحطاني بيسجل اكيد ما بفشلنا ..

هند : فديته محمد نور اكييد بيجيب الثالث ..

***********************

في نفس الوقت بس عند الثلاثي



زياد + عزوز + فهد = تحطم وقهر لانهم كلهم هلاليين ..

******************

عند لارا ولانا في بيت ايمان



طبعا لارا ولانا : هلال



ايمان : اتحاااد

لارا ولانا كانو لابسين تنورات قصيرة بيضاء مع بلايز بيضاء وجاكتات زرق وسلاسل طويلة زرقاء وحاطين شعرهم على جنب مبين شكلهم الطفولي

بينماا الاتحادية مو تاركة شيء لونه اصفر واسود الا وحاطته بس طالع شكلهااا كيوت

ايمان: ههههههههههههه ونااسة " وتصارخ بصوت عالي " االاتحاد الاتحاد ..

لانا: ما خلصت المبارة وانتي تسوين كذا طيب اذا فاز ايش بتسوي؟؟

لارا : مين تراهنني انو الهلال الي بيفوز

ايمان: على ايش ..

لارا: اذا فاز الهلال عليكي العشاء واذا فاز الإتحاد علي العشااء

لانا: ونااسة انا على كل حال متعشية على حسابكم ..

ايمان: الحين راشد اكيد مبسوط حتى لو فاز وما عشيتكم هو الي بعشينا بس يفوز الاتحااد

لارا فرحت لما جات سيرت راشد : ليش هو اتحادي مثل عمر ؟؟

لانا : اكيد اصحاب مع بعض انا ما احب الكورة وما قلت اني هلالية الا علشانك ..>> لو لاحظتو احنا قلنا ان لانا انقياديه

**********************

في نفس الوقت في الاستراحة

عمر وراشد = اتحاد

عبدالرحمن وعلي= هلاال

عمر وراشد وهم متشققين من الوناسة : قلنالكم الاتحاد فايز فايز ..

علي: اصلا الاهداف الي جاتكم كلها ضربات حظ مبتدئين

وبعد نقاشات ما تخلص

راشد :خلااص اتحداكم

علي : على ايش؟

راشد: اتحداكم اذا فاز الاتحاد العشا عليكم انت وعبد الرحمن ..

عبد الرحمن : اوكي بس العشاء عليكم اذا فاز الهلال ؟؟

عمر: اوكي

وهم يسولفوا عمر يقاطعهم بصرااخ : شبااااب بدأ الشووووووووووووط الثاني ..

******************

والبنات يسولفون تقاطعهم جنى بصرااخ : بنااات بدى الشوط الثاني

اول ما بدا الشوط المعلق المصري : انتهينا من الشوط الاول وكانت النتيقة
2لصالح الاتحاد مآبل صفرررررررر للهلال (( انتهينا من الشوط الاول وكانت
النتيجه 2 لصالح الاتحاد مقابل صفر للهلال )) ويل هامسون ياخذ الكووورة من
محمد نوور له له يا محمد معقول كدة تفرط بالكورة ..

..والبنات الهلاليات أنواع من التشجيع الي تقول ويلي هامسون _ و الثانية هلالي هلالي _

والي تغني _

قطع صراخهم صوت المذيع قوووووووووووووووووول لصالح الهلال 000

وكل هلالية تحضن الثانية والاتحاديات مفورين

*******************

عند الثلاثي

زياد وفهد وعزوز الابتسامة شاقة وجوهم وانواع من الونااسة

فهد : خليني ادق على شذى ..

وبعد3 رنات جاه صوت شذى وحطه على السبيكر

فهد يصاارخ : مبرووووووووووك القوول ..

شذى: فديته ويلي هامسون رفع راسنا وراس الهلاليين الله يهنييه

زياد مبتسم وحاط اذنه عند فهد وشذى

*****************

عند لارا ولانا وايمان الي مقهورة وخايفة انها تبتلش بلعشاء بعد القول ..

لاراوهي تحضن لانا : عاش الهلال وعاش ويل هامسون ..

لانا وهي تردد وراها : عاااااش عاش عااش

لارا : ايمان شكلك بتتورطي بالعشاء

ايمان بقهر مع بثقة : ومين قال ؟؟

لانا: واثقة ؟؟

ايمان: اكييد ما دامني اتحادية ..

****************

نرجع عند الشبااب عمر وراشد وعلي وعبدالرحمن ..

عمر: شباااب تجهزوو للعشا يعني اعملو حسابكم اوكي؟

علي وعبد الرحمن : باقي باقي ... الحين جاء الاول والثاني بالطريق وعقبال الثالث ونفوز ..

راشد : من وين هالثقه الزايده انت وياه ؟؟ اقوول اتفقو من الحين عالعشاا ..

علي: ههههه فدييييت ويل هامسون هو اللي دخل القوول يللا يا ياسر تبغى قول ثاني

عشان خاطري ..

راشد : ووين هالثقه وين كانت يا علي لا تفكر حن بنفووز جهزو حساب العشا ...

عبدالرحمن : هههه علي علي تسمع ايش يقولون ؟؟

علي:خلهم بعدين بيعرفووون .. ان حن اللي بنفوز ..

عمر وراشد : طييييب بنشوف ؟؟

ومر نصف الشوط الثاني والمعلق المصري ما بيخلص كلامه ..

********************

حال البنات والشباب الهلالين شوي ويبكون والاتحاديين مقضيينها تريقة على الهلال ..

والشوط على وشك الانتهاء كل هلالي محبط اكثر من الثاني بس الي خلاهم مبسوطيين

المعلق:قوووووووووووووول للهلال

وصار عند البنات عرس وعند الشباب لعب

طبعا في شوط اضافي كان الكل على اعصابو سواء من الهلايين والاتحادين والي فااااز الهلال راح نوصف الحال بالتفصيل



**********

هديل وهي تشغل المسجل ورقص

وهند ولمياء ما اسرع ما نسوا هزيمة الاتحاد مع الرقص والغنا

************

عند الثلاثي

احتفلوا بلاستيشن ولعب ضحك وونااسة وطبعا حمودي كان معهم ..

***************

عند لانا ولارا

حاضنين بعض وينطنطون ..

لارا وهي توجه كلامها لايمان : قلنالك الهلال فايز ^_^

*************

ايمان وهي تتصل لراشد

راشد وهو مو طايق نفسه : نعم

ايمان: راشد طلبتك

راشد: خير

ايمان :الخير بوجهك بس انا والبنات اتراهنا اذا فاز الهلال علي العشاء واذا فاز الاتحاد على لارا العشاء

راشد: وانا راهنت الشباب نفس الرهان الله يعين ..

ايمان تضحك : اوكي يعني نلبس عبايتنا

راشد : نص ساعة وتكونو جاهزات

ايمان : اوكي

ايمان راحت عند البنات : يلاا نجهز راشد شوي ويجينا ..

لانا : ما اسرع وافق

ايمان: ما كان وافق بعد خسارة الاتحاد بس وهو ولقافته راهنهم على نفس رهاننا ..

لانا:الحمد لله انو احنا كمان تراهنا ولا كان ما عبرونا بعشاء ..

لارا : يلاااااااا قومو

في نفس الوقت بس عند الشباب

راشد : انا بروح اجيب البنات روحوا على مطعم (.........) واحجزوا طاولتين في قسم العوائل اوكي ..

عمر: ليش البنات يجون معنا؟؟؟؟

راشد: ايوا يقولون تراهنو مثل رهانا يعني على العشاء

عبدالرحمن:اوكي



نهاية البارت السابع



التوقعات :



1- ايش ممكن يصير بالعشاء؟؟

2- رنا وحسين لمتى بيظل حالهم كذا؟؟

3- زياد باقي مقرر يروح الفندق بس من إلي راح يجبره يجلس في بيت منصور؟؟

4- راشد وعلي راح يتكلمو عن شي مهم في الروايه بس ايش هو ؟

5- و عمر ايش ممكن يسوي بصوره جنى ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالسبت يونيو 02, 2012 7:17 pm

البارت الثامن ..

في أحد المطاعم الراقية ..
كانو الشباب في طاوله والبنات في طاوله
عند الشباب
علي: الله الله بالعشى ..
راشد : اقول اسكت تراني كريم ..
عبدالرحمن : ياعيني عالكرم باين ..
عمر : ههههههههه والله اني احسكم بزارين ..
الشباب مع بعض: لالالالالا
راشد : ايش شايفنا عندك؟
عبد الرحمن وهويضرب عمر براسه
بس ضربه خفيفه :وجع
علي :ههههههه والله وطلعنا بزارين بعيونك
عمر: ول ول ول الله يسامحكم
الشباب كلهم: ههههههه
طبعا الشباب كانت اصواتهم طالعه
و لارا منزله راسها وتسمع الشباب
وتضحك على كلام عمر
ايمان : الله يفشلهم فشلونا وحنا في مطعم راقي
لانا تضحك بصوت واطي : ههههه


************



*********
عند الثلاثي في غرفة الضيوف بعد ما خلص احتفالهم بالفوز ..
كان زياد مرتب ملابسه كلها في الشنطة
ويبي يروح للفندق ويتذكر شكل شذى امس لما حضنت عزوز وابتسم
حس بالباب ينفتح ولمح عمه منصور << منصور صاحب ابو زياد الروح بالروح طبعا لظروف الشغل انتقل هو وزوجته جده
ابتسم زياد وراح يبوس راس منصور : كيفك عمي؟ ان شاء الله بخير ؟؟
منصور وهو يبتسم: بخير جعلك بخير .. ليش مرتب ملابسك ؟
زياد: لا بس بروح الفندق وانزل جده لهلي أبغاكم تاخذو راحتكم ..
منصور: والله ماتروح من هنا انت في بيت اعتبره بيتك ..
زياد : بس ياعمي ..
منصور: لا بس ولا شي والله لو تروح لازعل
زياد : كله ولا زعلك ..
منصور: بعدين انت مو عارف ان ابوك وامك مو في جده ؟
زياد : لا وينهم ؟؟
منصور: ههههه سافرو برا وكانو يبون يزورونك ..
زياد : افا ولا قالولي ؟؟
منصور يبتسم لزياد إلي بحسبة ولده: اسمع خلاص تجلس عندنا واذا خلصت الاجازه ارجعو للندن
زياد : على هالخشم
*********
في المطعم عند الشباب ..
علي : والله اني فرحان فرحة ماتنوصف ..
عبد الرحمن : ههههههههههههههه حتى أنا ..
ماحس علي الا بضربة على راسه وكانت من راشد
علي وهو يمسح راسه على مكان الضربه : وجع اما ان عليك يد .
راشد : تستاهل ..
عبد الرحمن : اقول قومو شوفو ايش البنات يبون واطلبو لنا ولهم ..
عمر : انت ما همك الا بطنك ..
عبد الرحمن ناظر عمر وهو مسرح ومارد عليه وكان يفكر في نفسه ..
"كيف قبلت فيه ؟؟ ونا ولد عمها رفضتني ؟ لو كنت قلت لعمر هو اخوها بالرضاعه
لا كنت طحت من عينه ايش اقول ؟ اقول اني احب اختك ؟ لاتتركها تتزوج بلي تحبه ؟؟
بعدين أنا تقدمت لها وهي رفضتني " انقطعت افكاره وهو يحس بالمويه على وجهه
ويصارخ على علي بصوت عالي نسي انه في المطعم :وجعع ان شاء الله ايش شايفني وشال دبه مويه وفتحها وكبها على علي
وكانو الشباب يصارخون الين جاهم موظف في المطعم وطلب منهم انهم يسكتون
**********
عند البنات
ايمان : الله يفضحهم فضحونا اسمعي اصواتهم
لانا: ههههههههه عاادي كوني ايزي
لارا ماكانت معهم وقفت
ايمان :على وين ؟
لارا:بروح الحمام"اكرمكم الله" شوي وبرجع
ايمان :خذي راحتك
لارا وهي متوجهه للحمامات صدمت بحد رفعت راسها على بالها انه راشد
بس انصدمت انه موهو
علي وهو منزل راسه : معليش اسف ماكنت قاصد
لارا بشرود : لا عادي
وتوجهت للحمام فلمحت راشد يأشر للي صدمها ويناديه : علي علي تعال !!
لانا:مو كن لارا تأخرت ؟
ايمان :الا والله انابروح اشوفها
لانا : لا اجلسي أنا بروح
ايمان : اوك
لانا راحت للحمام وشافت لارا تبكي
لانا شهقت وقالت : لارا ليش
لارا بصيحه : لانا لحقي علي طلعت احبه ..
لانا وهي تحضن لارا ولارا تتمسك فيها : مييين ؟؟
لارا : راشد ..
لانا بشهقه : ماغيره اخو ايمان ؟؟
لارا : ايه هو
لانا : خلاص هدي قولي لي السالفه
في هاذي اللحظه في شخص سمع كلام لارا وابتسم وكمل طريقه ..
لارا : من فترة صرت شايفته مدري كم مرة .. وكل مرة احس بشعور اقوى من
الثاني .. كنت أقول مجرد اعجاب بس الحين تأكدت اني احبه .. وقطعت كلامها
لما دخلت ايمان .. ايمان بشهقه :لارا ليش تبكين ؟؟
لانا :اا لا ولا حاجه بس طاحت
ايمان بعدم اقتناع : اهاااا سلامات يله راشد يقول العشاء جاهز وصار على الطاوله
لارا شدت على ايد لانا ولانا مسكتها وراحو للطاوله
عند الشباب <<< بعد العشاء كلهم راحو بيوتهم وراشد وعلي وصلو ايمان البيت وكملو لفلفه مع بعض ..
علي : اسمعني راشد .. طول القعدة وانت مسرح وبالك مو معانا .. السبب نفسه ؟؟
راشد : ايوة ومو عارف ايش اسوي ..
علي : يا حمار اذا تحبها اخطبها وريح نفسك ..
راشد وكأنه ما كان حاطط هذا الخيار بحسابه : اخطبها ؟؟
علي : ايوة تخطبها .. وتملك عليها ..
راشد : والله فكرة ..
**************
يوم الخميس ..
في بيت منصور...
كانو وفهد وعزوز جالسين مع بعض وزياد نايم
عزوز : فهد
فهد: هلا
عزوز: مو ملاحظ ان شذى تغيرت ..
فهد : الا والله تغيرت وكنها شذى الاولية ..
عزوز :أي والله
فهد بمكر: ايش رايك نصحيها؟
عزوز :أي والله
توجه فهد للمطبخ وشال كوب مليان مويه
وطلعو لغرفه شذى
وفتح فهد الباب وناظر في اخته وضحك تخيل شكلها وهي مخترعه
ضربه عزوز براسه وشال الكوب
عزوز:انت راح تفضحنا ايش رايك تنزل تقوم زياد ونا شذى
فهد : أي والله ونزل بسرعه
شذى كانت نايمه الا تحس بالمويه إلي جات على وجهها
شذى : اهــــــــــــــــ عزيييييز
يانذل
عزوز:ههههههههههه
شذى: والله لاوريك نجوم الظهر
عزوز من الخوف هرب وتخبى في غرفته
شذى قامت وتوجهت للمطبخ والمويه منكبه عليها ومعاها كوب عزوزوسمعت صراخ زياد وراه ضحكت فهد
ضحكت وقالت في نفسها : حتى الضيف ماتركوه
وعبت الكوب وكانت متوجهه للدرج الا تشوف زياد بوجهها ارتجفت وطاح الكوب منها اما زياد ضحك ورجع للغرفه ونسي انه مليان مويه

***************
هاليوم كانو البنات متفقين انهم يتجمعو عند جنى ..
وجنى حبـت إنها تقول لوعد ومنى وهديل يجون .. عشان تكمل الجمعه ..
وبدأو البنات يجو لحد ما اكتمل عددهم .. وبعد السلام والعديد من السوالف .. قالت جنى : بنات .. ملل .. اش نسوي ؟؟
شذى : ايه والله .. حتى انا مليت ..
لميا : قوموا نرقص ..
هند : لا انا عندي فكره احلى ..
البنات : ايش هيه ؟
هند : نسوي فريقين .. ونتصارع ..
جنى : هههههههههه من جدك ..
هند : ايه والله من جدي .. مصارعه بيننا .. عادي اش فيها ؟؟
هديل : انا أؤيد الفكرة ..
منى : و أنا كمان ..
وعد : لا ما أحب هالألعاب ..
شذى : بالنسبة لي مستعدة اجرب ...
جنى : امري لله وبوافق .. بس شو القوانين ؟؟
هند : أول شي رح نكون فريقين .. أنا ولميا وهديل فريق ... وانتي وشذى و منى
فريق .. وخلي وعد الحكم .. الفريق اللي بيفوز بجولتين من أصل ثلاث يفوز
.. وطبعا كل شيء مشروع في اللعبة ..
البنات تحمسوا : طيب ..
راحت جنى .. وحضرت المكان اللي المفروض يلعبوا فيه .. والبنات يجهزوا أنفسهم ..
بدأت الجولة الأولى .. وكانت بين هند و شذى ..
طبعا شذى مسكينة نحيفة عالآخر .. انفخوا عليها تطير .. ومع هند العربجية ..
من اول ما بدأو جاها بوكس على وجهها .. >> بس تراه ما يألم ..
ورفسة في بطنها .. وضربة على رجلها .. وطاحت على الأرض .. يعني بالاختصار .. خسرت قبل لا يبدوا حتى ...
و النتيجة صارت : 1 لفريق هند و 0 لفريق جنى ..
بدأت الجولة الثانية .. وكانت بين جنى ولميا ..
جنى كانت ماخذه عدة دروس في فنون القتال .. فتغلبت على لميا بكل سهولة .. مع ان لميا مو خصم سهل .. بس هزمتها .. بسرعه ..
وصارت النتيجة 1 لفريق جنى و1 لفريق هند ..

يعني الجولة الأخيرة تحسم النتيجة ..
.. فكانت بين هديل ومنى ..
وبما ان هديل من شلة العربجيين .. فهي فازت وبسرعه قياسية ..
وبكذا يفوز فريق هند ..
هند : أحسن فزنا عليكم يا الخكارية ..
جنى : أقول اسكتي إنتو اللي عربجيين حشى مو بنات ..
شذى : ايه والله كسرتيني الله ياخذك ..
هند : ما حد قلك تتحديني ..
لميا وهي تفرك يدها : والله يا جنى طلعتي قوية ..
جنى بفخر : احم احم أدري أني قوية ..
هند : أقول لا يكبر راسك بس ..
لميا : بنات .. يللا قومو ..
شذى : ليش ؟؟
لميا : قلتلكم ابغى ارررقص ..
هديل : حتى أنا .. يللا بناات ..
جنى : هذا الاستيريو قدامكم .. أنا ما احب ارقص << يعني انها عاقله .. بس هي ما تعرف ترقص اساسا ..
شذى : وانا ما لي نفس ..
لميا : ما علينا منكم .. وشغلو الأغاني بأعلى صوت .. وبدأ الازعاج ..
شذى بشوية صراخ : جنى قومي نجلس في مكان ثاني .. أهدأ شوي ..
جنى : طيب ..
وقاموا الثنتين . ودخلوا غرفة هادية ..
وخلال كلامهم اللي كان متنوع ..
شذى : تذكري لارا ولانا .. اللي مرة قلتلك عنهم ؟
جنى : ايه اللي صدمت فيها مرة .. اش فيها ؟؟
شذى : مدري بس بدات أفكر بإن يمكن اني ظلمتهم ... ما شفتي اليوم اللي هزأت
فيه لانا صديقتها لأنها تكلم شباب .. واضح أنها مو راعية هالحركات ..
"طبعا الخبر انتشر بالمدرسه كلها .. وشذى كانت هي وجنى حاضرين الموقف "
جنى : امم يمكن معك حق .. خلاص .. بحاول إنو ما يصير بينا وبينهم مشاكل مرة ثانية
شوي ورن جوال شذى : ايوة فهد ..
فهد : شذى أنا في البيت ادور على لابتوبك وينه ؟؟
شذى : ليش ايش تبغى فيه ؟؟
فهد : لابتوبي خربان وأبغى اروح البر مع الاغبياء
زياد وعزوز : هيييه احترم نفسك ..
شذى بضحكه: طيب فهد بس أنا ماخذه لابتوبي معي عند البنات .. تقدر تمر تاخذه ..
فهد : ايوة بمرك .. بس وين يعني العنوان ..
شذى : تراه قريب من بيتنا ...... وكملت وصف البيت لحد ما عرفه وقالها .. اسمعي خلي الشغالة ولا اي احد من الخدم ينزللي اياه ..

في الوقت اللي فهد كان ينظر احد يوصلله اللابتوب .. كانت هند رايحة المطبخ
تشرب موية .. فهد مل من كثر الانتظار فقرر يدق الجرس .. وكانت هند اللي ورا
الباب ..
قالت في نفسها مين بيجي في هالوقت مافي غير عمها سالم .. يمكن يدق عشان البنات اللي موجودين .. قررت تستهبل عليه ..
قالت من ورى الباب بلهجة مصرية : مين عالباب .؟؟
فهد بأسلوب امر : اقول اخلصي علي وبسرعه ..
هند استغربت من الصوت بس ما ركزت وكملت ..
هند : انتا عاوز ايه ؟؟ وفتحت الباب بنفس الوقت ... وانصدمت من انه فهد ..
فتخبت ورا الباب ..
فهد اول ما شافها ابتسم بس حاول يخفي ابتسامته ودار وجهه عنها ..
هند : انت ايش جايبك ؟؟
فهد : والله مكلم اختي وقالتلي انتظر .. ابغى اللابتوب حقها ..
هند : وليش تدق الباب ..
فهد : تحقيق هو .. مليت من الانتظار .. ممكن تروحي تتستعجليها لأني مستعجل ؟؟
هند : شغالة لحضرتك انا .. مالي شغل ... ومشيت ودخلت بسرعه وهي خايفه ومحرجة ..
دقايق وجته الخدامه معها اللابتوب وخايفه منه لأنها تأخرت عليه .. بس خذه منها وهو مبتسم وطلع ..
*************
ا

*************************
طبعا بعد ما راح فهد اخذ اللابتوب من شذى دق عليه زياد وقال له انه يلحقهم
البر لانهم راح يجلسو فيه اليوم كامل وماراح يرجعو الا على الصبح ..
طبعا راح لهم في البر
عبد العزيز :سبحان الله لو كنا في لندن الحين ..
كانت الارض كلها خضرا والسناجب بين الشجر
زياد : أي والله ..
فهد : والله لها وحشه بس والله اني مستانس هنا
زياد بمكر : عزوز قول من وحشه؟
عزوز بغباء : من ؟؟؟
زياد : ايملي اكيد
وماحس الا بعلبه الفاين على وجهه وصرخ : اه وجع ان شاء الله ..
عزوز : ههههههههههه تستاهل اصلا ايش ذكرك فيها ؟؟
زياد : والله خطرت في بالي وقلت اذكركم فيها ... وابتسم بغباء
فهد: جعل اسنانك الكسر كلها قول امين ..
زياد برعب : لا والله أنا احتاج لاسناني ..
عزوز بخوف : اقول شباب اسكتو ..
فهد : ايش السالفة ؟؟
عزوز : اصص
الشباب سكتو دقايق الا عزوز يقوم من مكانه ويركض للسيارة ..
زياد :هييي وين رايح هذا كلب بس كلب ..
فهد:هههههههههههه ماتعرف ان خوفه ولا الكلاب إلي في البر ..
زياد:هههههههه ليه ؟
فهد : وحن صغار تقريبا انت كنت معنا صح ؟
زياد : ايييه بس تراني ناسي السالفه
فهد : كانت شذى شقيه هذاك الوقت
زياد فتح اذنه يسمع كل كلمه :ايوه
فهد : ناسي لما خرجت العصر وراحت لوحدها وماما الله يرحمها ..
طلبت من عزوز يروح يجيبها طبعا لانه اكبر مني مارضي اروح معه ههه ويستاهل رجع وهو يبكي وانطلق لجدتي وجلس يبكي في حضنها ..
زياد : اها ههههه تذكرت عشات الكلب إلي لحقه ههه يوه ما احلاها من ايام كنا باقي في الرياض مانقلنا جده ..
فهد : ايوه
عزوز بصوت عالي وهو في السياره :والله لاتركم واروح
فهد:ههه يله جايين ..
زياد : يله والله وخرب هذا الكلب البر ..
فهد:هههههه
وراحو لبيت ابو فهد
********************
في اخر الليل على الساعه 3
كانت لانا جالسه على الاميل من الطفش مسكينة زيي ..
ومافي حد متصل غير جواهر وهي حاطه لها بلوك وجود ..كانت تكلم جود
الاتجيها اضافه استغربت بس قبلت ....
*************
بعد مروور يومين يوم السبت
في هذا اليوم .. كان حدث مهم جدا .. راشد كلم عمر .. وأخذ منه موعد زيارة
هو وامه .. عمر كان عارف لأنه راشد مكلمه في الموضوع وفرح له .. وموافق
طبعا ..
راشد خبر امه واخته بقراره .. وفرحوله مرة .. أمه جلست تدعي له .. وايمان جلست تناقز عشان لارا صديقتها ..
ولما جاء الوقت .. وصل راشد واهله بيتهم اللي يجيه دايما بس هالمرة غير .. هالمرة جاي يخطب ..
ودخل مع الرجال ... " ابو لارا وعمر "
وبعد عدة مواضيع مختلفه .. قرر يتكلم ..
راشد : والله يا عمي مو عارف كيف ابدا كلامي .. أنا جاي عندكم الليله .. ابغى اطلب يد بنتك على سنة الله ورسوله ..
أبو عمر : والله نشوف رأي البنت .. أما أنا موافق وما عندي اي مانع ..
راشد فرح .. وابوع عمر قال لعمر .. روح اسأل أختك ..
في هالوقت كانت أم راشد مكلمه أم لارا .. والمواضيع ماشية كأي خطبه عادية تعمها أجواء الفرح والسرور ...
ولارا لما تلقت الخبر انصدمت صدمة .. بس وافقت بعد ما استوعبت بصعوبة ..
وحددوا موعد التحاليل والملكه .. <<< مبروك لارا .. ^_&

*********************
عند رنا ..
صار لها يومين متعذبة وتجيها آلام ما تعرف ايش سببها .. وصار يجيها شك ..
معقولة شكها يكون صحيح ؟؟ ابتسمت وحطت يدها على بطنها ..
هذا اللي كان في خاطر رنا
************
نروح لشذى إلي كانت في غرفتها لا نايمه ولا صاحيه
وكانت تفكر " اففف والله جوعاااااااااانه ايش اسوي؟" يله مالي الا انزل المطبخ
ونزلت البيت كان هدوء وكانت خايفه شوي
فراحت المطبخ واكلت وصارت تشرب مويه وشافت ظلال احد متوجه للمطبخ
خافت انه زياد فلبست حجابها ودخل الشخص وابتسمت
شذى : هلااا بابا
منصور : اهلين حياتي كيفك؟
شذى :تمام وانت ؟
منصور : بخير الا صح سالم صاحبي
شذى : ابو جنى صديقتي؟؟
منصور : ايوه
شذى : ايش فيه ؟
منصور: لابس عازمني أنا وانتي تبين تروحين معي
شذى ببسمه : اكييييييد
منصور: اها اجل بنحدد اليوم ونروح
شذى: يااااااااااااااااااي من جد بابا
منصور ببتسامه : أي جد يابابا
شذى ببسمه: يسلمو بابا
وخرجت من المطبخ وراحت غرفتها
*********************
بعد يوم
بالنسبه للانا ولارا >> لانا كانت عند لارا
لانا : افففف والله اني متندمه
لارا : تراك رجيتي راسي من جيتي عندي وانتي ترددين نفس الجمله
لانا : بس
لارا :لابس ولا شي هي تستاهل
وبعدين تعالي انتي من متى عارفه ولا قلتي لي؟؟؟؟
لانا : كنت اراقبها او بالاحرى اشوفها صدفه وانا خارجه او جايه وكل يوم اشوفها مع ولد جديد
وسياره جديده الين عرفت وقلت لها والباقي انتي تعرفينه
لارا : اهاا
لارا : والله ملل ايش رايك نروح للسبر ماركت
لانا : أي والله فكره
لارا : يله البسي عبايتك أنا بكلم راجو
لارا : الوو
راجو : ايوه ماما
لارا : اف اسمع راجو ابيت تخرج السياره سرعه نبي نروح أنا ولانا للسبر ماركت
راجو : اهاا اوك ماما
لارا : يله اخرج حن بننزل الحين
بعد 10 دقايق نزلو لارا ولانا وركبو السياره
راجو : ماما انتي قول اخرجي أنا ينـزل الحين
بس أنا يحترق في سياره
لارا :اقول سق لاعطيك بقس يطيرك >>اما ذي قويه
راجو : اوك ماما
لانا :هههه اقول لارا ايش يحترق وحن في عز الليل ؟؟
لارا : هههههههه مدري
في وسط السبر ماركت
لانا : لارا أنا ابي اشتري قطن بروح وارجع اوك
لارا : اوك
ولانا تمشي حست بأحد يراقبها ورفعت راسها وانصدمت شافت قداما الشابين إلي شافتهم في الكوفي
شهقت وقالت : بعدو ايش تبون ؟
يوسف : نبي القمر ياقمر
سامي : اقول وين الثانيه ام العيون الحمرا انتي صرتي ستايل قديم وين إلي كانت معك في المكوفي إلي هزأتني
يوسف : ماعليك منه انتي الستايل الجديد بالنسبه لي
بس أنااا ابيك وهو يبيها
لانا بخوف : الله يخليكم اتركونا بحالنا روحو
يوسف : افا تخافي ونا جنبك ؟
لانا : أي اخاف حاسبني لعبه عندك انت وهو ؟
يوسف : اكسر رقبته إلي يقول انك لعبه
لانا طنشته ولفت تبي ترجع بس حست بيد عليها
شهقت وقالت : بعد يدك يا...
يوسف : عشان عيونك اكون أي شي بس خذي هذا رقمي
ومد يده بجرأه وحطه بشنطتها
اما لانا شالت الرقم وقطعته
يوسف بشويه عصبيه : اقول بلا دلع وحط ورقه ثانيه
وقال : الا صح ايش اسمك ؟؟
لانا : مالك دخل
وبعد يده عنها اما هي فسمعت صوت لارا تناديها من بعيد
لارا : لاناااا يلله تأخرنا
يوسف : هه لانا لنونتي
لانا : انت مالك دخل ابعد عني الله يرحم والديك
وتركته ومشيت وراحت للارا
لارا : لانا ايش صاير ومن الاثنين ؟
لانا : لابس طحت وهم ساعدوني
لارا بعدم اقتناع : اهاااا يله نروح راجو ازعجني بدقدقته
لانا: يله
*****************************
نهاااااااااايه البارت الثامن
توقعاتكم ""
1- ايش نهايه مقالب الثلاثي؟؟؟
2- ملكه لارا وخطبتها البارت الجاي هل بتصير على خير ولا بتصير مشكله تمنع الملكه؟
3- إلي في بال رنا ممكن يكون صدق ؟؟؟؟؟ واذا عرف حسين ايش راح يصير ؟
4- سامي ويوسف ايش راح يكون دورهم في الروايه ؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالسبت يونيو 02, 2012 7:18 pm

الـــ ـبــ ــارت الـ ـتــ ــاســ ــع ..

بسم الله الرحمن الرحيم ..
في المدرسة ..
بعد مرور اسبوعين ..
بعد ماتمت الخطبة الرسمية وتحدّد موعد الملكة قررت لارا تسوي كروت وتوزعها
على البنات .... كانت لانا ماسكة سلة فيها الكروت وتمشي مع لارا اللي كانت
تشيل الكرت من السلة وتعطي البنت إلي تبيها تحضرولمحت شله شذى وجنى ..
وقالت في نفسها صحيح اني مو طايقة البنت الجديدة
" تقصد جنى"
بس شذى معنا من المتوسطة ولازم اعطيها كرت وانا اصلا معتبرتها صديقتي
وقالت للانا : لانا تعالي عند شذى ابي اعطيها هي والشلة .. لانا : بس
لارا : لابس ولاشي تعالي
وتوجهت لهم ولانا وراها اما عند البنات كانو يسولفون
شذى : بنات حمودي عايدلي امس انه يبي يخطب هديل ..
البنات :هههههههههههه ..
شذى : لا ويكرر السالفه وقالها لبابا وعزوز وفهد وزياد ..
جنى:لو كانت هديل معنا هههه
لميا : أنا اعترض ..
البنات: ليه ان شاء الله؟؟
لميا:اختي اولى فيه
البنات:ههههههههههههه
شذى: اقول على قوله فهديقوله لو تنطبق الارض على السما
ماخذتها
هند بحزن : ليه اهو يبيها؟؟
شذى بأستغراب : لا بس كذا يبي يزعله
هند :اهااا
لميا : اقول هند
هند: نعم؟
لميا: ايش سالفتك مع فهد؟؟
هند بلعثمه:ها ولا شي
جنى: تراكي مفضوحه
ناظرت هند في شذى
شذى ببتسامه: عادي قولي ولا ماتثقي فينا حتى لوكان اخوي
هند بتردد: طيب
وناظرت ولمحت لارا جايه فقات : بقول لكم بعدين
لارا جايه
التفتو البنات وشافو لارا جايه ووراها لانا ومعاها سله
وتوجهت لارا لشذى وابتسمت : مرحبا شذى
شذى بأستغراب: هلا
وسلمت لارا على الكل بشكل سريع .. لأنها ما تعرفهم كلهم ..
والتفتت لشذى واعطتهم كروت والتفتت لشذى : شذى ياليت تحظرو ملكتي
شذى ببتسامه : ان شاء الله
وقالو البنات : مبروك
لارا بخجل: الله يبارك فيكم
وراحت والتفتو البنات كلهم على هند
هند:طيب مانسيتو
البنات :لااااا
هند :اوك بقول لكم شفتو لما رحنا لشذى يوم كانت تعبانه وغابت
البنات :ايواا
هند: مو صح أنا قلت بطلع قبلكم
البنات: اهم
هند: طلعت فوق لغرفه شذى وشفت فهد
شذى بدون تفكير وبصوت واطي ومو واضح: لما شافني زياد
البنات : هاااا
شذى : ها ولا شي بس هاذاك اليوم جاو وهو دخل غرفتي ونزلت اسلم على عزوز
البنات: اها
شذى التفتت لهند وببتسامه: وبس؟؟
هند : اجل شرايك؟
شذى: ايش رايك فيه من قريب
هند بجرأتها المعتادة : حلوو
البنات : ههههههههههه
هند : أي شعندكم صح انه يشبهك ياشذى بس هو احلا منك
شذى : لاااااااااا
لميا : كذااابه والله شذى احلا
جنى: أي والله أنا شفت صورته
هند : هاذا رايكم
البنات: هههههههههه
هند بخجل: اسكتو
لميا : والله وطلع لك معجبين يا فهد
شذى: انتي احترمي نفسك ولا ترا بقول لبدر
لميا بخجل: وجع انتي ماعندك الا بدور
شذى : لا بدور البنت رايحه فيها
البنات :هههههههههههههههههههههه
لميا تبي تصرف الموضوع : الا ملكه لارا بعد اسبوع
معكم ملابس
البنات :لااا
لميا : أنا معي
شذى:أنا شكلي بروح السوق
جنى:حتى أنا
هند : معكم ..

******************
يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالسبت يونيو 02, 2012 7:19 pm

التكملة ..

في نفس اليوم العصر ..

في بيت منصور

كانت شذى وفهد وعزوز جالسين في الصالون
وزياد وبو فهد طالعين مع بعض ..
شذى: عزوووز فههد
عزوز : همممم
شذى : ابي اروح السوق
فهد : طيب روحي احد قال لا ؟
شذى : لا بس ابي واحد منكم يروح معي من زمان ماتسوقنا مع بعض
عزوز: أنا سووري عندي موعد مع زياد
فهد : ونا معه
شذى بحزن مصطنع :اها طيب
ووقفت وراحت تمشي بس وقفتها يد وناظرت كان فهد
فهد ببتسامه: انتي صدقتي أنا بطلعك ولا يهمك اصلا حتى عزيز بيروح السوق
عزوز : يا سلام ؟؟
شذى ببتسامه :كنت عارفه ........... وشالت منديل وكومته وبللته بالمويه
ورمته على عزوز
وقالت : محد يرفض لي طلب
وعزوز قام يبي يركض وراها بس هي هربت
وراحت غرفتها وقفلت عليها وجلس عند باب غرفتها يتوعد فيها
دخلو منصور وزياد ..
منصور ببتسامه ويناظر فهد إلي ناقع ضحك
منصور بضحك: ايش سالفته عزوز صوته طالع للشارع
زياد : وانت قم وتكلم ؟؟
فهد : لا ولا حاجه بس شذى قالت تبي احد منا يطلعها السوق ورفضنا
وقامت زعلانه بس لحقتها وقلت لها اني بطلعها فمسكت منديل
وكومته وبللته بالمويه ورمته على عزوز
وقالت : محد يرفض لي طلب
منصور وزياد:هههههههههههههههههه
منصور : وهو عند غرفتها للحين
فهد: ايوه ويتوعد فيها
منصور : أنا بروح اساعد بنتي و ابتسم
وركض منصور
فهد ناظر ابوه بدهشه: اعتقد لو يسابقنا بيفوز
زياد: ههههههههه

**********

في بيت غانم ال....

جنى بصوت عالي: هندددد سرعه ..
هند : يلاااا
دخل غانم البيت وشاف جنى جالسه فوقفت وراحت وسلمت عليه
غانم : ياهلا والله ببنت اخوي توما نور البيت ..
جنى:منور بوجودك
غانم : انتي تنتظرين العصلا >> يقصد هند
جنى: ايوه
غانم : اجل روحي وتركيها بتوصلين السوق وهي ماكملت
جنى: ههههههه لا خلاص هي جايه الحين
ودخلت هند: يلا مع السلامه بابا
غانم : مع السلامه
جنى : باي عمي
غانم: فمان الله ..
وراحو لمول..

**********

في هذا الوقت كانت شذى وفهد في السياره
فهد: شذى
شذى : هلا
فهد: انتي ليه تبين المول؟
شذى : ملكه صديقتي
فهد : اهاا
وصلو المول ونزلو
وصارو يفرفرو في الاسواق
شذى كانت ماسكه يد فهد فوقفت
ناظر فهد فيها : شذى ايش صاير؟؟
شذى : لا بس صاحباتي
فهد: تبين تروحين عندهم؟
شذى : خلينا نلحقهم ومشيت ووراها فهد
ولما صارو قريبين وقف فهد
وتقدمت شى منهم وسمعها تقول: هند
فألتفتت هند وانصدم فهد هاذي البنت إلي دخلت علي في غرفه شذى وكان قاط اذنه عندهم
شذى : لقيتو شي؟
جنى: أنا لقيت بس الاخت هند لو تشوف العجب ماعجبها
هند: لا والله تبيني اخذ شي مو عاجبني وناظرت في فهد
والتقت عيونهم ونزلت راسها
وقالت : شذى روحي كملي واذا خلصنا ندق على بعض نجلس في مطعم
شذى : اوك باي
ولما خلصت شذى قالت لفهد انها بتجلس في المطعم شوي فوافق
وراحت للبنات
شذى جلست على الطاوله
شذى : سلام
البنات: وعليكم السلام
شذى: ها شريتو
جنى: ايوه واخيرا
هند :ههههه
شذى : جيبيه اشوفه
وطلعت هند فستان وكان قصير مسكته شذى وناظرت في الحجم
وضحكت : هند
هند : ها؟
شذى : هند حجم الفستان لارج
هند : لا أنا طالبته مديم
شذى : ههههه لا والله هذا هو لارج
هند وقفت : أنا بروح ابدله
وقفو البنات معها فقالت : لا اجلسو وانا بروح المحل قريب
شذى وجنى : طيب
راحت هند ووقفها ولد ووقف قدامها واعطاها ورقه
وقال : انتظر اتصالك
ناظرت هند فيه وقالت : احترم نفسك وروح ..
الشاب: ماراح اروح الا اذا اخذتيه ..
اخذت هند الرقم وقطعته ورمته على وجهه .. راح الولد مسك يدها .. فأعطته كف قوي ..
ناظر الولد فيها والشرر يطاير من عينه
وكان بيرد الكف فرفع يده بس واحد مسك يده ولفه له
وقال: كلامك معي
الشاب : ومن انت ان شاء الله؟
فهد : أنا زوجها يا حيوان ..
هند ارتبكت
وضرب فهد الولد وجات الهيئه واخذته
فهد ناظر هند: وانتي ليش مو مع البنات؟؟؟
هند بعصبيه : ايش دخلك انت وبعدين من سمحلك تتدعي انك زوجي؟؟
فهد : يعني كانت عاجبتك المهزله؟؟
هند : لا بس . .. ماكملت كلامها لانها بدت تضعف ونزلت راسها
فهد ناظر فيها بأسف: معلش أنا اسف بس كان يبي يضربك
هند : مشكور.... وراحت

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالسبت يونيو 02, 2012 7:19 pm

في بيت حمد ..
في غرفتها ...
دخلت لانا على الاميل ولما شافت الشخص إلي اضافها أبتسمت وقالت في نفسها اما وريتك يا جود ماكون لانا
ولد سوسة ويبي بوسة >> الشخص إلي اضافها
ولد سوسة ويبي بوسة : سلام
لنوو: وعليكم السلام اقول هالحركه قديمه دوري لك غيرها ..
ولد سوسة ويبي بوسة : ؟؟؟؟؟؟؟؟
لنوو: جود اتركي هالحركات ولو ماتغيري النك شنقتك
ولد سوسة ويبي بوسة : نعم؟؟؟؟..
لنوو: جود محد يحط نك ولد غيررك
ولد سوسة ويبي بوسة: انا واحد ابي اتعرف ممكن؟؟ اسمي يوسف ؟ وانتي ؟؟
عند لنوو كانت بترد بس الي صار ان النت انقطع
طنشت وقامت .. ونزلت تحت عند أختها لمى ..

*****************************

في بيت سالم...

كانت جنى تفكر "ياربي هاذي الحرمه ايش تبي فيني؟؟ "

كل يوم والثاني داقه والله اني خايفه منها وشكلها انها كبيره في السن فأحسن لي ادق على البنات ويجوني

دقت جنى على هند وشذى ولميا وراح يجونها اما هديل ومنى ووعد فكانو برا البيت

شذى: يلا بنات تخيلو شكلها

لميا : أنا اتوقع ان وجهها كله تجاعيد

هند : ونا اتوقع انها بتجي بالعصى

جنى :وجع انتي وياها ايش عصاته

شذى : هههه أنا اتوقع انها في اواخر الثلاثين

هند ولميا وجنى : لااااااا

شذى : اجل اواخر الاربعين

هند : ايوه

وقفو سواليفهم لان الخدامه جاتهم وقالت جاتهم حرمه

وانتظروها بهدوء ودخلت عليهم ..
وأول ما شالت نقابها وفصخت عبايتها بدأت تسلم عليهم وحدة وحدة ..
وعلى وجه كل وحدة فيهم علامة تعجب كبيرة .. لأنه واضح أنها في العشرين ..
جلسو شوي يتكلمون ويتعارفون بالأسماء ..
وجلست تتكلم معاهم
طبعا البنات في البدايه كانو متشنجين معها ..
بس بعد شوي رجعت شخصياتهم الحقيقيه
ورجعت هند لجرأتها

هند : أقول فاطمه >> على فكره اسمها فاطمه
فاطمه : هلا
هند بلقافه : كم عمرك ؟
فاطمه : 23
لميا فتحت فمها : جدد؟
فاطمه:هههه ايوه جد انتو ماكنتو متوقعين اني كذا صح؟
جنى : بصراحه ايوه
فاطمه :ليه؟؟
جنى : لاني لما شفتك في السوق ماكان باين منك شي
وعلى بالنا انك عجوز ..
شذى تكمل : بصراحه توقعنا انك في اواخر الثلاثين
فاطمه : ههههه حرام عليكم الحين خليتوني عجوز
البنات: ههههههههههه

فاطمه : بنات مو لانكم شفتوني بنقاب معناها اني عجوز بالعكس .. وانتي يا جنى .. أكيد مستغربين ايش ابغى فيكم
حسيت انك يا جنى بنت طيبة فحبيت اتعرف عليكي .. ومن حظي اني تعرفت على
صديقاتك كمان .. بس يا بنات ......... وكملت لهم وأعطتهم محاضرة مفيدة جدا
للي بعمرهم .. تراها تشتغل داعية ..

طبعا البنات استفادو منها وعرفوا أنهم لما يطلعو المفروض مايحطو عطر ويضبطو حجابهم زين و يهتمو في الصلاه اكثر

*****************

عند راجو بالسيارة ولارا وهي توصف بيت ايمان
راجو: ماما انت خلاص في زوااج؟
<<ماما انتي بتتزوجي >>
لارا بضحك: ايوااا
راجو:يعني انا مافي وصل انت يعني انا خلاص شغل؟
<<بما اني مراح اوصلك راح انفصل؟>>
لانا تتدخل : وانا مين بيوصلني ؟؟
راجو بذكاء من الفطرة :انت في روح مع ماما لارا سوا يعني مع زوج ماما لاراااا
<< انتي بتروحين مع ماما لارا يعني مع زوجها>>
لانا: تصدق
راجو: ايوا ماما انا في اصدق بالله والرسول عليه الصلاة والسلام
لانا : أما ان عليك دماغ هههههههه ..
عند ايمان
ايمان:يلا ماما مع السلامة
راشد: وين رايحة
ايمان:رايحة مع زوجتك نجهز
راشد:و انا اخر من يعلم طيب متى بترجعي؟؟
ايمان وهي تسمع رنة موبايلها : هو تحقيق يلا هذي زوجتك المستقبلية تدق
ام ايمان : انتبهي على نفسك
راشد : فمان الله
ايمان: فمان الكريم
في السيارة
ايمان: معليش اتأخرت عليكم راشد جلس يحقق
من جابت ايمان اسم راشد على لسانها توردت خدود لارا
لانا : مو مشكلة عادي بنات بتروحون أي مشغل ؟
ايمان : في مشغل حلوو مرة صديقتي عملت عنده شرايكم نروح عنده
لارا :الي تشوفوه ...

*********************
قبل الملكه بيوم
كانت لارا نازله من الدرج وهي تصفر من الفرحه وتفكر
خلاص بكره بصير زوجه راشد وابتسمت
واتوجهت للمطبخ واكلت وخرجت واتوجهت لبرا ..
وخرجت وصدمت في واحد اعتقدت انه راشد في البدايه
بس لما رفعت راسها واتفاجأت انه نفس الشخص إلي صدمت فيه في المطعم ..
إلي كان اسمه علي ارتبكت فرجعت داخل ..
وسمعت صوت عمر يرحب فيه
شالت موبايلها ودقت على لانا ..

************************
يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالسبت يونيو 02, 2012 7:21 pm

بعد أيام ..
جاء اليوم المنتظر .. وهو ملكة لارا ..
أول شي نشوف ايش لبسو ..

جنى : لبست فستان أسود قصير مررآ ناعم فيه شريطة بيضا من الوسط ..
وكان شعرها مفكوك ومن على جنب لامته بكريستالات بيضا .. وعاملة ميك آب خفيف ..
وجزمة بيضاء كعب ..


شذى : لبست فستان رمادي يلمع لنص الركبة .. مع كعب بنفس اللون .. وشعرها رافعه نصه وتاركه نصه ..
ولابسة اكسسوارات مناسبة
هند ولميا ..
هند اقنعت لميا انها تشتري فستان لونه أحمر ويطقمو ..
فكانو لابسين ^_^
فساتين قصيرة حمرا .. مع شنط سودا وجزم بنفس اللون .. وشعورهم تاركينها على اكتافهم

أما الثلاث منى ووعد وهديل شذى ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالسبت يونيو 02, 2012 7:22 pm

عند البنات

جنى : يووووه بنات ابي اضبط الميك اب
شذى : لحظه .. لانا لانا
لانا: هلا
شذى : معلش بس جنى تبي تضبط الميك اب وين تروح
لانا : اطلعي غرفه لارا
جنى: وين هي ؟
لانا قالتلها وين .. وطلعت وهي منزله راسها الا يهتز جسمها وكانت بتطيح بس حست بيد تلتف على خصرها ورفعت عينها وانصدمت
وقالت: هاذا انت
عمر: انتي
جنى حست بالموقف فبعدت عنه ودفعته وهربت لغرفه لارا
عمر توجه لغرفته وهو يبتسم كان يتمنى يشوفها مره ثانيه
وربي حقق امنيته لا وطلعت صاحبه اخته
وابتسم وراح
انتظرت جنى وبربكه طلعت براسها من الباب فما شافت اثر له
فطلعت وشالت شنطتها ونزلت بسرعه وصدمت في لارا
ومحد كان موجود غيرهم الثنتين لان المعازيم راحو يتعشون
لارا: كسر
جنى ناظرت فيها : يكسرك
لارا: احترمي نفسك
جنى : انتي إلي...
قطع كلامهم شذى
شذى: لارا جنى؟؟ انتو في ملكه
وناظرو بعض وراحت جنى
ناظرت شذى لارا وقالت : لارا هاذي ملكتك
استعدي راح يكتبو كتابك
لارا ناظرت فيها وابتسمت بخجل
ومشت هي الثانيه
وشذى لحقت جنى

********

في وسط الاغاني والرقص
دق جوال لارا... ناظرت الرقم وابتسمت
وردت
لارا: هلا عمر
عمر : هلا لارا
لارا : عمر بغيت شيء؟
عمر: لارا بلييييز اتركي وحده من الشغالات تروح وتجيب بوكي من على سريري نسيته ونا كنت مستعجل
لارا : اووك من عيوني
قفلت لارا من عمر
وناظرت في لانا الي كان وجهها كله تساؤل
لانا :ايش السالفه
لارا :لا بس عمر يبي بوكه من غرفته
قامت لانا وقالت :انا بجيبه
وطلعت
ودخلت غرفه عمر وابتسمت
وراحت واخذت البوك
ولما كانت خارجه ناظرت في المرايه تبي تعدل شكلها
ولفت نظرها صوره بنت
ناظرت فيها وشهقت : جنى؟؟؟؟؟؟؟؟
وحزنت ونزلت دموعها غصب عنها
وقالت : هه ولد عمي الي احبه طلع يحب وحده
وهي معي في المدرسه بس ايش جاب صورتها معه
اصلا انا محد يحبني وهي تناظر لوجهها بالمراية انا منبوذة
بس مو انا لانا الي تسوي يا عمر فيني كذا والله ما راح اسكت
خذت الصورة كانت راح تقطعها بس جات على بالها فكرة ولاول مرة بحياتها تجيها فكره شريره
ضحكت ضحكة انتقام وسط دموعهااا
ورمت الصورة على الارض وخذت البوك وقفلت الباب بقوة ومن طلعتها من الباب صارت لانا المختلفة
شافتها الشغالة:مس لانا وين بوك مستر عمر
لانا رمت البوك بوجهها وجرت لبست عبايتها واتصلت على سواقها راجوو وراحت لمخبي الامها الوحيد تااز(خيل لانا)
الملكة تقريبا ما باقي عليها شي ولارا خلاص بتجلس مع راشد ..


*****************

انكتب كتاب لارا وصارت زوجه راشد
جلس راشد مع لارا وكلمها شوي وهي خجلانه ومارفعت راسها
فقام راشد ووقف عندها ورفع راسها وقال :لارا
انتي مغصوبه بالزواج
لارا:لا
وسكتت
راشد بضحكه: يله ابي اعشيك برا واخذت الاذن من عمي انتظرك
لارا : طيب
وناظرت يده إلي على يدها ويشد عليها
راشد : لارا
لارا: هلا
راشد : لارا بصراحه في حاجه في قلبي من زمان وانا ابي قولها لك بس ماكانت الضروف تسمح لي
وشد اقوا على يدها
لارا: راشد
راشد : عيوونه
لارا : قول إلي في قلبك
راشد ناظر فيها وابتسم :لارا اناا احبك
لارا خجلت ونزلت راسها وقالت : ونا
راشد ابتسم ورفع راسها بصابعه : انتي شنو
لارا بصوت هامس وواطي : احبك
راشد : يلا حبي انتظرك لا تتأ خري

*******************
في االمطعم وهم بانتظار الاكل

عند لارا وراشد
بما انهم اول مره يطلعو مع بعض لا ولوحدهم فكان الجو متوتر
راشد:لارا ايش فيك من وصلنا المطعم وانتي ساكتة وانا اتكلم وانتي مو معي
لارا تبتسم: مافي شيء بس خايفة
راشد وهو يمسك يد لارا :من ايش خايفة طول ما انا معك لا تخافي من شيء
لارا اول ما جات يده الدافية على يدها حست بقشعريره في جسمها
: خايفة اني اكون عايشة في حلم واصحى منه
راشد: لارا
لارا:هلا
راشد:احبك &_& وباسها على جبينها ..
لارا حمرت خدودهاا واستمرت السهرة

*******************

بعد يوم عالعصر
عند رنا وحسين
رنا كانت تبتسم وتفكر أنا ممكن اكون حامل هه ممكن يكون هاذا الولد سبب
برجعه حب حسين لي ياه ياحسين ماتوقعتك كذا بس ان شاء الله تتضبط
علاقتنا بقدوم المولدقطع عليها حسين تفكيرها
دخل الغرفه واتجه للسرير وقال: أنا بنام اطلعي برا
رنا ببسمه : حسين
حسين بتكشيره : خييير
رنا بتردد وخوف : حسين أآآ .. أنا ممكن اكون حامل. .
حسين وكن الشياطين في راسه:اييييييييييييش ؟؟؟؟؟
رنا :أنا حامل انت مو فرحان
حسين : لا أكيد موفرحان واتوجه لها ورفس بطنها ...
وقال : لازم يطلع سامعه أنا اصلا مدري كيف كنت منحملك
قلت يمكن أهلك بيقبلو فيني بعد فترة .. بس طفح الكيل وانا جالس اصرف عليكي .. هذا اللي نقص تجيبيلي ولدأصرف عليه ..
وجلس يضربها لين شاف الدم يطلع من فمها
وقال لها : انتي طالق سااامعه يله قومي ورما عليها عبايتها
ولما وصل بيت ابو لانا كان مغمي عليها
فخرج وفتح بابها ورماها بدون رحمه وهرب بسرعه وكان الجو مغرب تقريبا ... ومكتم
حضر الموقف ثنين واحد عرف رنا وراح عندها وشالها
والثاني جلس يسب حسين ياترا مين هما؟

********

التوقعات

لانا يوسف ايش يبغى منها ؟؟

جنى ولارا .. هل ممكن تتصلح علاقتهم ؟؟

لارا وراشد هل رح تستمر سعادتهم ؟؟

مين الاثنين الي شافوا رنااا وايش راح يكون موقفهم من حسين ؟


أتمنى يكون البارت عجبكم
وإني ما طولت عليكم ......

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالسبت يونيو 02, 2012 7:24 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ....

البارت العاشر

لانا كانت جالسة بملل على النت .. بس في نفس الوقت حاسة بضيقة قويه وكمان
من يوم شافت صورة جنى في غرفة عمر وهي الافكار مو راحمتها … والتفكير تعبها
.. فتحت ايميلها .. ما لقت أحد متصل غير جود ..
لنو : هاي ..
محد قدي " جود" : يا هلا .. كيفك اليوم ؟
لنو : ماشي الحال .. بس طفشانة مررا .. وفي نفس الوقت حلسة بضيقة غريبة ..
جود : يؤ حتى أنا ..اسمعي مضطرة أطلع جات بنت جيراننا .
لنو : اوك .. مع السلامة ..
جود : باي ..
جلست تفرفر بمنتدى غرام .. ولما اندمجت شوي ونست طفشها .. دخل شخص عالايميل ..
ولد سوسة يبي بوسة .. "يوسف"
لانا تقول يا ربي من هذا في البداية ظنيت انه جود .. بس تأكدت انها مهي هي ..
يب مين ؟؟
لنو : ممكن أعرف مين انت ؟
ولد سوسة يبي بوسة : أنا يوسف .. كيفك لانا ؟؟
لانا فتحت عيونها بقوة .. مين هذا ومن وين عرف اسمها ؟؟
لنو : والله ما عرفتك يا الأخو .. شكلك غلطان ..
ولد سوسة يبي بوسة : لا ماني غلطان ..مرة ثانية .. كيفك ؟
لانا قررت تجاريه .. وتشوف ايش يبي .. وفي نفس الوقت تبي الوقت يمشي بسرعه ..
لنو : الحمد لله ..
ولد سوسة يبي بوسة : دوم ان شاء الله ..ايش جالسة تسوين الحين ؟؟
لنو : بس طفشانة مررآ ..
ولد سوسة يبي بوسة : طيب اشرايك نتعرف ..
لانا في نفسها " انت ووجهك ما أكلمك الا من الملل وأبغى الضيقة تروح .. بس يللا خلينا نشوف لوين بتوصل "
وكملو سوالف يمكن ساعتين كاملة .. ولانا ما كان قصدها شي .. وهي عارفة
ومتعلمة ومتأكدة ان اللي تسويه غلط .. بس أحيانا كثرة الضغوط على الشخص
تخليه يسوي أشياء ما كان متوقع انه بيسيها بيوم من الأيام ..

*******************
كان الجو ممطر .. وبقوة ..
ذل .. مهانة .. خزي .. كل هالأشياء كانت تحس فيها رنا .. بس طبعا من التعب
اغمى عليها .. في الشارع .. شالها بقوة بين يدينه وهو خايف عليها .. اخته
الكبيرة اللي يحترمها ويعزها زي لارا .. يشوفها بهالمنظر اللي يقطع القلب
..
بس اللي معه .. ما تحرك .. ميت خوف عليها .. في نفس الوقت مو قادر يظهر هالشي .. فقال لعمر :
بسرعه عالسيارة ..
وركب .. وركب وراه عمر وهو شايل رنا .. اللي باقي تنزف ..
وطارو لأقرب مستشفى ..

في المستشفى .. أول ما وصلو دخلوها غرفة العمليات .. لأنه الجنين توفى .. ولازم ينقذوها ..

عمر وعبد الرحمن كانو واقفين خايفين ومو عارفين كيف يتصرفو ..

عمر : شفت اللي أنا شفته ؟؟

عبد الرحمن : ايوة شفته الحقير الله لا يوفقه لا دنيا ولا أخرة .. والله ما أخليه ..

رح أجيب حقها منه الكلب ..

عمر : اهدى عبد الرحمن ما في شي يجي بالعصبية .. رح ياخذ جزاته .. بس مو

احنا اللي بنجازيه الشرطة ...

عبد الرحمن قاطعه : طيب .. طيب .. اسمع شوي بروح اتمشى برا ... خنقني جو

المستشفى ..

وطلع على طول عالسيارة .. ركبها وتوجه لبيت حسين ..

بدأ يدق الباب بقوة .. مو مهتم اذا اللي هو قاعد يسويه صح ولا غلط ..

بس كل اللي يعرفه انه لازم يضرب حسين ولا بيفقد عقله ..

انفتح الباب بهدوء وحسين كان واقف ببرود ما كأنه عامل شي .. بس أول ما شاف عبد الرحمن بهالعصبية ظهرت معالم الخوف على وجهه ..

عبد الرحمن بدون اي مقدمات عطاه بوكس طيره :
انت ايش ؟؟؟؟ فهمني بس انت ايش ..
واعطاه بوكس ثاني .. وبدأ يضربه .. يضربه بقوة وحسين بدأ يطلع منه الدم ..

أول ما شاف عبد الرحمن الدم .. تذكر رنا .. وتذكر انها في خطر .. تركه في وسط الشارع الممطر .. والناس متجمعين ..
وطلع سيارته بهدوء وبدون ما يقول شي ورجع المستشف يتطمن على رنا
....

********************

في هالوقت .. كانو البنات مستعدين انهم يتجمعون عند شذى ..

وطبعا الشلة كلها جاية بمن فيهم هديل ومنى ووعد ..

كانو جالسين في الصالون .. وضحك سوالف هادية .. لأنه هند اكنت تعبانة .. ولميا بدون هند تقعد هادية ..

شذى : بنات .. شفتو فيلم تامر حسني الجديد ؟؟
جنى : ايوة شفت الدعاية .. حلو بس مو لايق يجيب معاه منه شلبي .. ما عرفت تمثل دور العميا ..

وعد : ايه صح ..

لميا : بلا تامر حسني بلا زفت .. ايش رايكم ما تتكلمو عنه ؟؟

شذى : الحين ليش انتي ما تحبين نتكلم عن التلفزيون والاغاني ؟؟

لميا : بكل بساطه لأنها مضيعه للوقت .. انسو الموضوع خلاص ..

هند بصوت مبحوح ما يطلع : بناات ..

ما حد سمعها فعادت مرة ثانية وهي تحاول تصرخ : بناااااااااااااات

جنى : ههههههههه صوتك كأنه عصفور مخنوق ..

لميا : وانتي متى سمعتي صوت العصفور المخنوق .. هاا ؟؟؟

هند : بنات .. أبغى مووية ..

شذى : اوك قلبو لحظات ..

جات بتقوم ووعد قالت لها : خليكي انا بقوم بشرب وبجيب لها .. اعرف وين المطبخ ..

دخلت وعد المطبخ وهي تدندن هالأغنية :

أنا ما بدي .. تقلي كلام .. بيدوب قلبي حنين وغرام ..
أنا ما بدي تقلي كلام .. يدوب قلبي حنين وغرام ..
بيكفيني تقلي بحبك... هيدي الكلمة بتقتلني
" صوت وعد كان حلو وناعم "

بعد ما شربت وصبت لهند موية جات بتطلع .. بس أول ما انتبهت للشاب اللي جالس
على كرسي في المطبخ عزوز .. تمنت لو انها ماتت ولا انحطت في هالموقف
السخيف ..

جمدت للحظات .. بس أول ما حست بالموقف ,, طلعت من المطبخ ونسيت كاس الموية ..

هند بصوت مو طالع الا فحيح : ويـ ـن كـ ـاس الـ ـمـ ـويـ ـة ؟؟؟

وعد وجهها أحمر

شذى : ايش فيكي ايش صار ؟؟

وعد : خالك هذا نفسي اخنقه "" طبعا هي تعرفه من الصور اللي توريهم شذى اياها ..

جنى بضحكة : ليش ايش صار ؟؟

وعد قالتلهم .. : اللي قاهرني مو انه شافني .. بس ليه يتنح .. يعني على الأقل يلف وجهه ولا يتنحنح عشان انتبه لوجوده ..

شذى : ههههههههههه خلاص امسحيها بوجهي ..

وعد نسيت الموضوع وكملو السهرة اللي كانت مملة نوعا ما بدون هبال هند المعتاد ..

ولما انتهو كل وحدة جاها سواقها ولا أخوها وراحت بيتها ..

جنى تأخر عليها سواقها وأول ما جى طلعت هي وهند .. بس هند نسيت

شنطتها فرجعت تجيبها ..

أخذتها بسرعه وهي خلاص منتهية من التعب وتتمنى لو انها ما جات ..

وهي خارجة من الغرفة صدمت بقوووووة في فهد .. بس قبل لا تنتبه قالت بصوتها الل مو طالع : وجع ,,
فهد : ايش ؟؟
هند : ها لا ولا شي ..
وجت بتكمل طريقها .. بس فهد سأل :
اش فيه صوتك ؟؟
هند بإحراج : بس تعبانة شوي ..
فهد : سلامات ..
هند قررت تنهي الوقفة : الله يسلمك .. مع السلامة ..
وطلعت ..

جنى في السيارة : ليش تأخرتي ..
هند : كنت أدور عالشنطة ..
جنى بدون تصديق : أها ..

*********************

في اليوم اللي بعده ..

مضى اليوم في المدرسة على خير .. وبدون اي أحداث تذكر ..

لانا ويوسف .. علاقتهم تطورت وصارت لانا تكلمه بجدية .. مع انها في قرارة نفسها , مو راضية عن هالعلاقة ..

بس مصرة انها تنسى عمر اللي مو مهتم فيها ..

كانت لسة راجعة من المدرسة مع لارا ومالها خلق لأحد .. اخلاقها صايرة زفت ..

بس انتبهت انه البيت فاضي .. ومافيه احد .. سألت الخدامة قالتلها انهم كلهم راحو المستشفى ..

لانا خافت لا تكون أمها ولا أبوها صار له شي ..
فسألتها بأي مستشفى قالت انها ما تعرف ..

فاتصلت بأمها ..

غصوت بصوت تعبان : الو

لانا : ماما انتي بخير ؟؟ بابا بخير ؟؟ ولمى ؟؟؟؟

أم لانا تطمنها بحنيه غير مألوفه : بخير كلنا بخير .. بس ..

لانا : ايش فيه ..

أم لانا : اختك رنا اجهضت .. ورحنا نزورها ..

لانا : طيب ابغى اجي اشوفها .. وين السواق ..

ام لانا : مشغول .. اسمعي برسللك احد ياخذك جهزي نفسك ..

لانا : اساسا جاهزة .. طيب .. يللا .. مع السلامة ..
فكرت تتصل على لارا .. بس تراجعت .. ماله داعي تقولها وهي رح تطلع مع راشد .. خليها بعد ما ترجع ..

وبعد دقايق .. وصلت السيارة .. وركبتها لانا :
السلام عليكم ..

عمر : وعليكم السلام ..

أول ما سمعت صوته انصدمت .. ما توقعت انه عمر اللي يجي ياخذها ..

عمر : كيفك لانا ؟؟

لانا بكره : الحمد لله ..

عمر : أنا تمام الحمد لله ..

لانا مالها خلقه أبدا : معليش مصدعه ..

سكت عمر ووصلها المستشفى

نزلت بدون اي كلمه ودخلت لقت أمها واختها لمى اللي راحت لها وضمتها بقووة جالسين ينتظرون الدكتور يخرج من الغرفة ..

كان داخل يفحصها .. نسيت اقولكم .. هي عدّت مرحلة الخطر .. بس مثل ما قلت
الجنين مات .. وهذا الشي اثر في نفسيتها .. كما انها خايفة من ردت فعل امها
لو عرفت .. خايفه انها تتشمت فيها ..

طلع الدكتور .. وقالهم عادي يدخلون .. بس يخلونها ترتاح ولا يتعبونها ..

كلهم سلمو عليها وتحمدو لها بالسلامة .. حتى أمها .. اللي رنا انصدمت بحضورها .. بس سلمت عليها ببرود خفيف ..

وعدا الموضوع بخير وسلامة ...

بعد ما جلسو معها وقت .. طلبت منهم يرجعو يرتاحو .. امها ما عارضت ولانا
كانت تعبانة من المدرسة ولمى ما عندها مانع .. فرجعو البيت ..

وبعد مدة .. دخل عندها عمر " أتوقع قلنالكم عمر أخوها بالرضاعه "
وقالها عبد الرحمن بيدخل يسلم عليها ..
تحجبت .. ودخل عبد الرحمن ..
عبد الرحمن : سلامات ..
رنا : الله يسلمك .. " وبخجل " اتمنى ما تقولون لأحد على اللي صار ..

عمر : ما يصير يا رنا .. لازم ياخذ جزاءه ..
عبد الرحمن : كلام عمر صح .. ما يصير .. كنت ناوي اسألك ايش ناوية تسوي ..

رنا : والله ما أدري بس اللي أنا متأكدة منه إني ابغى الطلاق ..
عمر : هذا شيء أكيد ..

وبدأو يتشاورون .. ورنا من التعب نسيت موقفها من عبد الرحمن وانها رفضته من
قبل .. استقرو على قرار انها لازم تتطلق منه بأسرع وقت ممكن ..

****************
لارا فرحانه مررا
ومزاجها رايق على الآخر ..
اليوم بتطلع مع راشد .. وهاذي يمكن ثاني طلعه لها معه لحالهم ..
لبست بشكل أنيق .. بعدين عباايتها ..
و أول ما رن جوالها .. ردّت .. : آلو ..
راشد : هلآ حياتي .. عمر موجود ؟؟
لارا : لا .. ما في أحد في البيت ..
راشد : طيب أجل أنتظرك برا ..
لارا : طيب ..
وطلعت لارا لراشد بدون ما تتأخر عليه ..
وراحو في البداية على مطعم يتغدّون ..
راشد : حبي .. بطلب منك شي .. بس ماأبغاكي تزعلين ..
لارا : ايش هوّا ؟؟
راشد : قلبي .. أنا أغار عليكي .. يعني .. حاولي إنك لما تخرجي تخففي من زينتك .. ولا تحطي مكياج ثقيل ..
لارا تضايقت وفرحت بنفس الوقت : بس .. طيب ان شاء الله أحاول
راشد لاحظ ضيقها : أنا ما أبغى أجبرك على شي .. وترى لو علي كان خليتك تتغطين .. بس ما أبغى أضيّق عليكي ..
لارا : عادي حبيبي .. ببدأ إن شاء الله من اليوم ..
راشد ابتسم : يا عمري انتي ..

وكملو طلعتهم الحلوة .. واللي كانت مليئة باللحظات الرومانسية ..
أخذها راشد على عدّة أماكن .. والإبتسامة ما فارقت وجيههم ..
بس يا ترى هالفرحة رح تدوم ؟؟؟؟؟

*****
****************


في بيت منصور ..

كان فهد توه جاي من برا .. كان مع أصحابه ..
أول ما دخل البيت سمع صراخ شذى :
لاااااااااااااااااااااااااااااااااا .. لااا بابا ... فهد .. عزووووووز .. الحقوني ..

فهد من الخوف ما عرف ايش يسوي .. بس قرر يتبع مصدر الصوت .. لقى شذى على
الأرض ولابسة عبايتها ومتحجبة بس مو متغطية ,, وشنطتها على الأرض ..
وابوها منصور متمدد على الأرض ..

فهد شاف هالمنظر .. ما قدر يتحرك ..

عزوز جا من وراه مسرع وارتمى عند منصور هو الثاني وبدأ يقيس نبضه .. ويحاول فيه .. ويناديه

زياد جا على صوت بكاء شذى وصراخ عزوز .. وقال : ايش السالفه ؟؟؟ ايش فيكم ..
واول ما انتبه لمنصور .. راح له وقاس نبضه ونزل راسه بطريقه مأساويه وهو يقول .. عمي يا عمي .. أرجوك لا تروح .. تحمل

فهد عيونه صارت حمرا .. ومو قادر ينطق بحرف .. بس استوعب الموضوع لما سمع
زياد يقول : خلونا نطلعه فوق .. مغمى عليه ... شذى اتصلي بالدكتور ..

وشالوه عزوز وزياد وطلعوه غرفته فوق ..

فهد استوعب ولحقهم بسرعه <<< بدري

جات شذى وقالت انها اتصلت على الدكتور وبيجي خلال دقايق ..

زياد نزل راسه وهو خايف .. عزوز عيونه شوي وبيبكي ..

أما فهد .. قرب من ابوه ومسك ايده وبدأ يتكلم :
الله يخليك لنا يا يبه .. لا تخلينا .. احنا مالنا في هالدنيا غيرك ..
يبه .. آسف .. آسف اذا زعلتك في يوم .. ولا سويت شي ما يرضيك ..
يبة أرجوك قوم .. قوم ولا تستلم .. الدكتور بيجي بعد شوي .. وما قدر يكمل كلامه نزل راسه ودموعه نزلت ,,






بس حس بيد منصور تشد على يده وسمع صوته يقول :
تعيش وتاكل غيرها يا ولدي .. هههههههههههههههههههههههههه

رفع راسه مو مصدق .. وسمع الثلاثة اللي واقفين معه يضحكون .. ناظر فيهم بحقد
لقى شذى ماسكة بطنها وتضحك وتحاول تقول انها اسفه ..

وعزوز طاح على الأرض من الضحك ..

وزياد يقول : تستاهل .. عشان مرة ثانية تعرف تسوي مقلب فينا .. قلت والله بردها لك ورديتها ..
فهد عصب وقال لزياد وعزوز وشذى : الله يلعنكم طيحتو قلبي .. وانت يايبه معهم ؟؟؟؟؟ وشذى ؟؟؟ ما أصدق .. للحين مو مستوعب ..

منصور يضحك وقام من السرير :
والله سامحني ... بس اغرتني الفكرة .. ليتنا صورنا شكلك ..
وما قدر يكمل من الضحك ..
فهد لما شاف البسمة على وجه ابوه كل العصبية طارت .. ومسح بقايا دموعه اللي نزلت ..
شذى : تراني حطيت كاميرا وصورت اللي صار ..
زياد وعزوز صفرو بنفس الوقت
زياد : جدعه يا بت ..
فهد : ايش ؟؟؟ كذابة .. وجع يا ويلك لو أحد شافه ..
شذى : ما علي منك ..
وانحاشت ..
فهد يوجه كلامه للإثنين اللي يضحكون : ماشي .. ماشي يا أنذال ..
منصور ومازال مبتسم : يللا يا عيال .. بطلع الحين وراي مشوار ..
فهد : و أنا كنت ناوي أطلع بس بعد اللي صار أتوقع بروح أنااااااام ..
زياد : أحنا بنطلع
فهد : بالقلعه ..
وراح غرفته .....
عزوز : اسمع زياد ما لي خلق أطلع مع الشباب ... بروح اجلس مع شذى شوي ..
زياد : أحسن تريحني من همك ..
عزوز : انقلع ..
زياد : اشفيكم علي ؟؟
تركه عزوز وراح غرفة شذى ..
سمعت شذى دق على باب غرفتها فقالت أدخل ..
دخل عزوز : فاضية ؟؟
كانت جالسة على لابتوبها فقفلته : فاضية وش وراي يعني ..
عزوز قفل الباب وجلس جنبها : اسمعي جآي بقولك شي ..
شذى اشتغل عندها الفضول : ايش ؟؟ يللا قول .. بسرعه ..
عزوز : شوي شوي .. امممم أنا أحب ..
شذى شهقت : مين ؟؟ أعرفها ؟؟ بسرعه .. تكلم ..
عزوز : أمس .. كانو صديقاتك عندك صح .. شفت وحدة واعجبتني ..
شذى : اييييييوة صح .. نسيت .. وعد قالتلي انك شفتها ..
عزوز : وعد ؟؟ .. طيب وش قالت عني ؟؟؟؟
شذى : قالت إنك حمار وما تفهم .. وكانت معصبة مرررآ
عزوز : يا الكذابة ..
شذى : طيب ما قالت شي بس كانت متضايقة ..
عزوز بحالمية : تراني حبيتها من أول نظره ..
شذى : يا سلام ..
عزوز : بس ابغى تلمحي لها بالموضوع وقوليلي رأيها ..
شذى : تآمر أمر .. شي ثاني ؟؟
عزوز : اش قصدك ؟
في هاللحظة انفتح الباب وكان فهد ..
شذى : ما تعرف حاجة اسمها استئذان ؟؟
فهد : لا أول مرة اسمع فيها .. ايش يعني ؟؟
شذى : تستهبل انت ووجهك ..
فهد : تسمحيلي بدقايق ..
شذى : أوك ...
فهد : عزوز أطلع برا شوي ..
عزوز فتح عيونه عالآخر : يا عيني عالأدب والإحترام .. تراني خالك ان كنت ناسي .. تطردني ؟؟؟
فهد : معليش .. بس ما أبغاك تكون في الغرفة ..
عزوز قام ووقف عند الباب : طيب عالأقل صرفني وقول روح جيب قهوة ولا موية .. عيني عينك .. " وناظر شذى " لا تنسي اللي قلتلك ..
شذى : طيب ..
وطلع وقفل الباب ..
فهد بجدية : شذى بدون مقدمات وخرابيط .. أنا احب ..
شذى ضحكت ..
فهد رفع حاجبه : في شي يضحك ؟؟؟؟؟؟
شذى تحاول تتماسك : لا ما في شي .. ومن سعيدة الحظ ..
فهد : وحدة من صديقاتك ..
شذى : مين ؟؟؟؟
فهد : هند ..
شذى بحماس : هههههههه ما اقدر أتخيلك انت والمرجوجة ما يصلح ..
فهد ابتسم : ادري انها مرجوجة .. بس حبيتها .. وابيك تعرفين اذا هي عندها مشاعر اتجاهي ولا لأ ..
شذى : أوك أمر .. شي ثاني ؟؟
فهد : لا سلامتك .. يللا بروح أنام ..
وطلع من الغرفة ..
أما شذى صارت تضحك على فهد وعزوز ..

*********************

اليوم اللي بعده .. في المدرسة ..

كانو جالسين في الفصل والجو ملل .. مع ان هند تحسنت حالتها .. بس كانت هادية على غير العادة ..
جات شذى وجلست جنبها .. وبدون أي مقدمات سألت :
هند ايش رأيك في فهد أخوي ؟؟؟؟؟؟؟
هند فتحت عيونها على الآخر : أخوك ؟؟ ايش دخلني ؟؟
شذى : بس كذا ابغى أعرف ..
هنا هند ارتبكت : امم والله ما اعرفه زين عشان أقول ايش رأيي فيه ..
شذى من الحماس قررت تقولها : ترا فهد أخوي معجب فيكي ..
هند شهقت : مين قالك ..
شذى : هو بنفسه ..
هند اختبصت : من جدك .. ولا تستهبلين ؟؟
شذى : والله من جدي .. ما أستهبل عشان كذا ابغى اعرف رايك فيه
هند : آآآ ............ بس ما كملت لأن المكيف اللي في الفصل طلّع أصوات
غريبة عجيبة .. الكل خاف وبعّد عنه .. بس هند عكس كل البنات حبّت تستكشفه
فراحت قريب منه ..
بس قبل لا توصله .. بدأ يطلّع الريش اللي فيه .. وكل اللي فيه من الداخل طلع برا المكيف ..
راحوا البنات نادو المديرة وقالولها .. فقررت المديرة تطلعهم من الفصل وتخليهم في الساحة طول اليوم بدون حصص ..
هند صارت تضحك .. ولميا انبسطت .. جنى وشذى فرحوا .. والفصل كله امتلأ بالسعادة <<<< كل هذا كره للحصص ..
في الفصل الثاني ..
كانت لانا غايبة .. ولارا مكتئبة عشان رنا .. و باقي البنات زعلانين ..
لأنهم مالهم خلق حصص .. ويحسدون بنات الفصل الثاني .. وكذلك هي حال بقية
الفصول ..

**********************
رنا ما زالت في المستشفى ..
تحاول تمحي من ذهنها اللي صارلها .. وتفكر كيف بتعيش بقية حياتها بعد ما دمرها حسين ..
وعبد الرحمن ما قصر معاها هو وعمر .. وقفو جنبها .. وساعدوها ..

***************

في اليوم التالي ..
كان يوم ثلاثاء ..
في المدرسة ..
بعد ما صلحولهم المكيف المخرف ..
اليوم كان مرررآ ممل .. وهند تحاول تسوي اي شي من الطفش .. ولميا معها .. شذى كانت غايبة ,, وجنى كانت تعبانة وبطنها يوجعها ..
هند : لميا ملل .. أحس اني بموت من الملل ...
لميا : اسمعي شوي وراجعه ..
دقايق .. حست هند بشي بارد ينكب عليها .. الا وهو الموية ..
هند شهقت من برودة الموية : وجع .. لميا ليش تسوين كذا ..
لميا : ايش فيكي عادي .. أمزح معك ..
قامت هند بكل عصبيتها ولأول مرة تصرخ على لميا : انتي غبية .. أنا ما أحب هالمزح .. و أكره الموية ..
لميا ما تحب أحد يعلّي صوته عليها حتى ولو كانت أعز صديقة لها فعلّت صوتها كمان:
أولا : ما كنت ادري انك ما تحبي هالمزح
ثانيا : أنا مو غبية احترمي نفسك وبدون غلط ..
هند : أنا ما غلطت عليكي .. انتي اللي غلطتي .. محد قالك تمزحي مزح بايخ ..
لميا عصبت جد : هند .. خلاص .. انتي اللي بيختيها ..
جنى بصوت واطي وبهدوء : بنات خلاص ..
طبعا كل الفصل كان متجمع عليهم لأنهم أول مرا يتخاصمو ..
هند : اسمعي اليوم مو طايقتك .. فلا تكلميني وبعدي عني ..
لميا : أرتاح منك ومن وجهك ..
وكل وحدة مشيت في طريق ..
رن جرس الفسحة .. ونزلو يتفسحو .. جنى فضلت انها تبقى في الفصل الين ما يرجعون ..
وخلال ما هي تنتظر حطت راسها عالطاولة وغفت ..
في هاللحظات .. انطلق جرس انذار الحريق في المدرسة .. وصارت حالة طوارئ ..
تقريبا كل المدرسة كانت برا المبنى وما كان فيه الا سوي طلعو أول ما سمعو الإنذار ..
لانا غايبة و لارا وهي نازلة.. سمعت صوت وحدة تقول : صديقتي في الفصل لازم نطلع لها ..
المعلمة : ما ينفع وحدة تطلع لأن الحريق في الطابق اللي فيه فصولكم ..
البنت : ما علي منك بعدي عن طريقي ..
ودفت المعلمة ودخلت .. لارا قررت تلحقها لانها لحالها مستحيل تقدر تطلع ..

نهاية البارت ..

توقعاتكم يا حلوين ..
مين البنت اللي في الحريق ؟ وهل رح يلحقو ينقذوها ولا ؟؟
فهد يحب هند .. طيب هي تحبه ولا لا ؟؟
هند ولميا تخاصمو .. هل رح يتصالحو ولا .. ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالسبت يونيو 02, 2012 7:26 pm


البارت11


دخلت لارا وهي تجري و شافت بنت في طريقها صارت تكح وتكح
لارا : ايش فيك؟؟
هيفاء : صديقتي جوى الفصل
لارا : طيب انتي عندك الربو صح؟؟
هيفاء : ايوه
لارا : خلاص اطلعي وانا بروح لها
هيفاء : طيب وراحت
لارا : لحظه هي في أي كلاس
لارا انتظرت جواب بس ماجاها شي
لان البنت اختفت
طلعت لطابقهم ودارت على الكلاسات كلها مابقى الا واحد ناظرت فيه
وقالت يارب تكون فيه
وجريت ودخلت وانصدمت صدمه قويه ..
وقالت في نفسها " معقوله تكون البنت جنى؟؟؟؟ "
وتوجهت لجنى ومسكتها وصارت تسحبها وهي تسحبها حست
بدوخه " لارا خلاص وصلتي صرتي عند المخرج يله " كانت تشجع نفسها لانها بدت تكح
في نفس اللحظة .. قابلت هند في طريقها .. اللي ساعدتها وطلعتها .. الى خارج المبنى ..
لارا: سرررعه اطلبو الاسعاف بسرررعه البنت مغمى عليهاا
طبعا المعلمات تحركو
لارا ناظرت جنى وقالت" توقعت الكل الا انتي" بعد هالكلمه اغمي عليها
وهند كانت تكح
البنات تجمعو حول البنتين المغمى عليهم و نظرات تعجب على وجه
لمياء وهيفاء
لانهم شافو جنى مغمي عليها ولارا شبه مغمي عليها <<< المديرة طلبت
الاسعاف وصل الاسعاف وركبت معهم حنانوه >> طبعا ماركبت الا تبي
مصلحه
و المديرة بالمدرسة اتصلت بأهالي البنات وام لارا اتصلت بعمر وكان راشد مع عمر ..
راشد اول ما سمع ان لارا زوجته وحبيبته في خطر طااار طيراان <<<<انتبهوا للتشبيه طار طيران &_^ ..

*******************
لانا .. تطورت العلاقة بينها وبين يوسف .. وصارت تكلمه عالموبايل .. كانت
تفكر كيف تنفذ انتقامها من جنى وما لقت حد يقدر يساعدها غيره .. كانت في
البيت وما تعرف اللي صار بالمدرسة لأنها غايبة ..
اتصلت بعد رنتين : سلام ..
يوسف : وعليكم .. يا هلا بهالصوت ...
لانا بحقد من عمر وتقول في نفسها : في ناس يحبوني
لانا بدلع : كيفك؟؟
يوسف: بخير ما دام سمعت صوتك ..
لانا: الا يوسف بغيت اطلبك ..
يوسف: لك عيوني امري ..
لانا بدلع مو متعودة عليه : انا ابغى أسوي حاجة وما حد ممكن يساعدني غيرك ..
يوسف : والمطلوب مني ؟؟
لانا :اسمع ...................
يوسف : والله وطلعت منك افكار خطيره يا لنوو ..
لانا : المهم تقدر تسويه ولااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يوسف: افاا عليك ...
*************************
في بيت منصور ..
شذى وهي في سابع نومة كانت تحلم بإن جنى في غرفة بيضاء ويجي واحد من خلفها
ماسك سكين وهو متوجه لظهرها والسكين كانت بتدخل في ظهر جنى بس صحيت وهي
ميته خوف على
جنووو : استغفر الله يارب ايش ذا الحلم بسم الله على جنى ..
وناظرت في الساعة تذكرت انو فهد وعبد العزيز وزيااد راح يسافروا فزعلت ولبست بنطلون
وتيشرت عادي ولبست عبايتها وحجابها ونزلت وحطت كحل خفيف ولابيلو "LABELO"وتعطرت ونزلت
لقيت الكل بالصالة : السلام عليكم ..
الكل رد السلام وزياد ما نزل عينه منها ولاحظ منصور هالشيء
شذى: بجد بنفتقدكم ..
فهد : شدّي حيلك والسنة الجاية معانا ان شاء الله ..
شذى: الا عزوز كيف جدو وجدتوو ؟؟
عبد العزيز : والله ما أدري بس ان شاءالله بخير .. روحي اتصلي عليهم ..
شذى: اوك ..
وهي تتصل بعد 3 رنات :hi grand ma"مرحبا جدتي"
خديجة : hi شذى كيفك "مرحبا"
شذى وهي تحط سبيكر: انا تمام
عزوز بتدخل : me to"حتى انا"
فهد: الحين هي سألتك لازم تتدخل في كل شيء
عزوز: اذا سألت حفيدتها فالأولى تسأل ابنها ..
خديجة تسمع وتضحك ..
شذى:وين grand fa"جدي"
خديجة: دقيقة اعطيك اياه
شذى: oooooooooooook "طيب"
"جد شذى" : كيفك شذى وكيف يور دادي ؟؟
شذى: كلنا بخير ويسلمو عليك I miss you grand fa"اشتقت لك"
جدها: وانا كمان ..
كانت جلسة جميلة استمرت بالضحك والاستهبال ..
**********
في المستشفى .. بطلاتنا ما فيهم شي بس دلع ..
وصلو راشد وعمر واتطمنو على لارا وسمح الدكتور بأنهم يدخلو عليها بس بهدوء لأنها نايمه ودخل راشد قبل عمر
دخل اول ماشاف لارا عالفرش راح لعندها وناظر فيها وبحزن
مسك يدها وباس راسها وقال : حبيبتي لارا تسمعيني؟؟
بس مافي رد خاف بس هدى لما حس بيد لارا تشد على يده
ابتسم وقال بحزن : حبيبتي أنا جنبك ومراح اتركك ..
وقال بصوت فيه شويه عتاب : ليش خاطرتي بنفسك؟؟
عمر دخل وشاف صاحبه عند اخته وابتسم وخرج بكل هدوء ولما خرج شاف أبو جنى .. خاف ليكون صار لها شي ..
وراح لسالم .. " جنى أصرّت إنها ترجع البيت مع إنها كانت تحتاج للملاحظة .. بس معروفه برأسها العنيد "
عمر: اهليين عمي ..
سالم بحزن : اهلين يا وليدي ..
عمر :عسى ما شر ياعمي ايش تسوي هنا ..
سالم بكآبه : ماشر بس بنتي كانت بتختنق لانه صار حريق في مدرستها
عمر بدون شعور: يعني هي إلي ساعدتها لارا ؟
سالم : انت تعرفها ؟؟
عمر : هاذي اختي ..
سالم : ياوليدي اشكر اختك عني وطمنها ان بنتي بخير وراح تجي معي الحين ..
ماكمل سالم كلمته الا وجنى خارجه من الغرفه وصدمت عيونها في عيون عمر ..... عمر ابتسم
اما جنى فنزلت راسها وتضايقت " ما تدري ايش السبب بس تكرهه هاللإنسان "
وقالت : يله يا بابا أنا تعبانه وابي اريح
عمر في نفسه " عساه فيني ولا فيك "
عمر: استأذن ياعمي بروح اشوف اختي
سالم : اذنك معك
وتوجه لغرفه لارا وهو مبتسم
وسمع صوت لارا وهي تكلم راشد
وحب يلطف الجو
فدخل عليهم ولقى يد راشد في يد لارا
عمر:هييي انت وياها ترى باقي ماسوينا العرس
راشد : وانت ايش دخلك؟؟ زوجتي ونا حر
عمر : لا شف النذاله على اصولها ماكنت كذا قبل ماتاخذ لارا ..
راشد : لا تخاف أنا نذل من ولدت بس كنت اتمصلح عشان اخذ القمر
وناظر في لارا
اما لارا ابتسمت بخجل ونزلت راسها
ودق جوال عمر ناظر في الشاشه
عمر يوجه كلامه لراشد : انقذك عبد الرحمن ولا كان مماتك اليوم على يدي
راشد :هههههههههه اجل ادين بشكر لعبود
اما عمر خرج من الغرفه ورد على عبد الرحمن
عمر: هلا عبود
عبد الرحمن : هلا عمر ابشرك خلاص جبت ورقه طلاق رنا
عمر ببسمه : الله يبشرك بعيالك قول آمين ..
عبد الرحمن بكآبه : ان شاء الله .. يله أنا جاي في الطريق خلي رنا تتحجب أنا جاي ..
عمر: يله ..
ودخل على رنا ..
وابتسم ورنا رجعت البسمة ..
عمر :ابشرك قدرنا نجيب ورقه طلاقك
رنا بفرحه : جد الحمد لله ..
عمر :والله مدري كيف جابها
رنا : من ؟؟
عمر: عبود أنا حاولت قبل مارضي حسين يعطيك ورقه طلاقك ..
رنا تفكر" عبد الرحمن ياطيبه اهو تقدم لي قبل حسين وانا رفضت وبحزن اكثر
جرحته وجرحت احساسه أنا مو انسانه وربي عاقبني بحسين من راح يفكني من شماته
أمي كيف استحمل اشوف عيون عبد الرحمن اشوف في عيونه المه المه لرفضي أنا
كسرته ولا والمشكله انه وقف معي في مصيبتي الله يخليك ياولد عمي "
عمر : على فكره هو بيجي ..
رنا ببسمة : اوك خلني اتحجب ..

*****************
في غرفة جوجو
يوسف يدق الباب
جوجو: ادخل ..
يوسف : اليوم جايبلك خبر بمليوونين ريالات >>>> اما ان عليك لغة ..
جوجوتحمست : قول وفرحني ..
يوسف: قال لها السالفه كلها ..
جوجو: والله وطلع منك يا لنوو البريئة
يوسف: ايش راح تسوي
جوجو : اسمعني زين .. أنت عليك تسوي اللي قالته لك وخلي الباقي علي ..
يوسف : ما فهمت
جوجو: لانك طول عمرك غبي بعدين بوريك كيف اختك شاطرة

****************************

كان الكل جالسين مع بعض ويسولفون
اما منصور فكان ملاحظ نظرات زياد لشذى وكان ساكت
عزوز : ياااغبي مو كذا
فهد : انا الغبي ياراس البسة ؟؟؟؟
زياد : ههههههههه البسه ؟؟؟؟ والله ينفع هاللقب لعزوز ..
وماحس الا بضربه على راسه ..
زياد : ايييييييي وجع يا راس البسة ..
الكل عدا عزوز : ههههههههههههههههههههههههههه
عزوز: منصووور ..
منصور : هلاا
عزوز: ترضاها علي ؟؟
وبنظرات اصطناع : انا من جيت والكل مو حاط لي اعتبار ولا كني خال بعضهم وناظر شذى وفهد وأكبر منهم وناظر زياد
منصور : اكيد ارضاها انت بالأول احترم الي اكبر منك بعدين يفكرو يحترموك
شذى :ههههههههههه مسكييين ..
زياد ناظر شذى وابتسم
منصور: شباااب
الشباب: هلاا
منصور: الله الله بالدراسه
فهد : من عيوني
زياد : حاااضر على هالخشم
منصور ناظر عزوز وقال : باقي تبيهم يحترموك ؟؟ بتبطي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منصور: زياد
زياد : هلا عمي ؟
منصور: تعال شوي ابيك بموضوع
ووقف معه وراح معه ...
بعد الحديث الي صار بين منصور وزياد
زياد توجه للمطبخ
وتفاجأ لان شذى كانت موجوده ناظر فيها بنظره غريبه
وتنحنح شذى انتبهت لوجوده ولفت وجهها عليه ..
زياد : شذى
شذى : هلا
زياد :ممكن تقولي لي وين الكاسات ؟؟
شذى : اكيد بس دقيقه وراحت واخذت كاس وعبته مويه وعطته لزياد ولما مدت الكاس بالغلط جات يد زياد على يدها
شهقت وارتبكت وكانت عيون زياد عليها فارتبكت اكثر وتركت الكاسه وطلعت
اما زياد فكان يفكر " ايش مغزى كلامك ياعمي؟؟ ليتني افهم "
وبعد فتره
سمع اصوات عزوز وفهد ينادونه ويودعون اهلهم قرر ينتظر شوي عشان شذى تاخذ راحتها .. وبعد فترة
توجه للصالون وشاف الكل .. فراح وسلم على منصور وعلى حمودي .
و قال : مع السلامه
و ناظر في شذى اللي كانت تبكي بشكل خفيف ...
شذى نزلت راسها بخجل ..
اما زياد فابتسم ..
وأخيرااا راحوا المطار و رجعو الشبااب للندن *_* *_* *_*
**********************************************
في المستشفى
نرجع لرنا الي دخل عبد الرحمن عليها وطبعا عمر معاه
عبد الرحمن : هاذي ورقتك ..
اخذتها رنا وناظرت في عيون عبد الرحمن
ماشافت غير الالم والتعب
اما عبد الرحمن فكان يتأملها
وانتبهت رنا انها كانت تناظر فيه والعكس
فنزلت راسها
وقالت : شكراا .. وبصوت خفيف .. عبد الرحمن
عبد الرحمن بربكه : لا مو لازم تشكريني ما عليكي من شي ..
رنا : بس انا خايفه انه يلاحقني
عمر : لاتخافين هذا يعتبر مجرم
عبد الرحمن : رن كان بيقول رنو بس تدارك الخطاء وقال
رنا انتي ليش ماتقدمي عليه شكوى؟؟
رنا بخوف : لا لالا والله بيذبحني
عبد الرحمن : خلااص هدي
رنا :اوعدوني ماتسون شي الا بعلمي
عمر+عبد الرحمن : وعد ..
************
بعد مرور يوم
في بيت سالم ...
كان منصور وشذى رايحين لبيت ابو جنى
بسبب الي صار لجنى
اول ماوصلو دخل منصور لمجلس الرجال وراح معه صاحبه سالم
اما شذى وجنى فراحو لغرفه جنى
وكانو يتكلمون في الموضوع
شذى : يوووه لو اني ماغبت
جنى : تستهبلين ؟؟
شذى : لا من جدي تمنيت اني حضرت الاكشن
جنى : أي صح تعرفين ان هند ولميا مسوين فيها مايكلمو بعض زعلانين من بعض ؟
شذى بأستغراب: لا ولا قالو لي مع اني مكلمتهم امس
شذى : ايوه كيف كان شعورك لان لارا انقذتك
جنى : لازم اشكرها
شذى :أي والله مو قليل الي سوته البنت
جنى : تصدقين اول ماخبروني انها هي الي ساعدتني استغربت
الا قولي انصدمت
شذى : ترا هي طيبه من الداخل
جنى : على مايبدو بس هي تنرفزني
شذى : هههههه لا بس شخصيتك ضد شخصيتها
جنى : ههههههههه
شذى : ايوه ليش مارحتي لها في المستشفى؟؟
جنى : شفت اخوها
شذى : لا تقولين انه الي قلتيلي عنه ؟؟
جنى :يب
شذى : هههههههه ايش هاذي الصدف ؟؟
جنى بطفش : مدري اتركينا منه الا صدق سافرو الشباب ؟؟
شذى : ايوه امس
جنى : اها كيف البيت من دونهم
شذى بحزن : والله كأبه وكلمني عزوز اليوم وقال انهم مفتقدينا
جنى : يله مابقي شي ونروح للندن
شذى : اوووف واذا رحنا لندن بابا بيكون هناك وكمان حمودي
جنى: على طاري حمودي ليه ماجبتيه ؟
شذى : ههههه ذكرتيني قال لو كان بيت خطيبتي رحت لها
جنى : هههههههههههههه اخوك ماخذ الدور صدق
شذى : هههههه
شذى بتفكير : جنى
جنى: هاا
شذى : ايش رايك نراضي بين البنات
جنى :أي والله
كل وحدة كلمت بنت عمها وطلبت منها تجي بدون ما تعرف ان الثانية جاية .. هند ولميا لما وصلو وشافو بعض .. علطول حضنو بعض وتصالحو ..
لميا : يالكلبة لا تخوفيني عليكي مرآ ثانية ..
هند : ههههههه سوري بس ما استحملت جنى في المبنى واتركها ..
جنى : أكيد ما تقدري تستغني عني ..
شذى : واثقة الأخت
جنى : يحق لي ..
هند : أقول لا يكبر راسك بس ..
وكملو سوالف وضحك واستهبال
************
خرجت رنا من المستشفى
وراحت بيت اهلها
اول مادخلت حست بالحنين لبتهم الي هجرته من سنتين تقريبا
سلمت على اهل البيت الي لقيها بفرح وسرور حتى ابوها
اما امها فكات الجبل الشامخ الي على مايبدو راح يعيشها بالذل
فطلعت لغرفتها وقررت تحبس نفسها و نادرا ماتنزل .. عشان ما تحتك بأمها ..
***************
في بيت غانم ......
كانت اسما تتنتظر خالد يوصل
ولما وصل راحت له
وجلسو يتكلمو
وقاطعها خالد
خالد : اسما بصراحه طفشت
اسما : ليييه ؟؟
خالد : اسوم كم صارلنا متملكين؟؟؟
اسما : ماعرف
خالد : لاا اسما الصراحه طفشت ولازم نحدد موعد الزواج
اسما : بس
خالد : لا بس ولا شي
اسما : خلاص طيب
خالد : جد؟؟؟
اسما : يب
خالد : اجل شهرين ونسوي الزواج
اسما : بس شوي
خالد : اقول لاتخليني اغير رايي واخليه بعد شهرين
اسما :طيب
خالد بجرأه قام وباس خدها وقال : تسلملي زوجتي المطيعه انا رايح ابشر الكل
اسما لمست خدها وهي باقي مصدومه من حركته لأنها كانت مفاجِأة بس لما استوعبت ابتسمت وقالت : هذا مجنووون
طبعا خالد نشر الخبر وماخلى احد الا قاله >> من الفرحه
وتحدد الزواج بعد شهرين
**********
في بيت ابو لانا
كانت لارا جايه زياره لاختها رنا >> زي ماقلنا رنا اختهم بالرضاعه
لارا : لانا وين رنا ؟؟
لانا : فووق
لارا : روحي ناديها سرعه عمر يبيها
لانا : اووووف طيب
وراحت تناديها ..
*************
عمر كان في الشركة وبيطلع منها .. بس وصله ظرف مكتوب عليه بخط كبير مهم ..
فتحه وأول ما شاف اللي فيه انصدم صدمة ما بعدها صدمة ..
معقولة ؟؟ معقوووووووووولة ؟؟؟؟؟
فجأه جاه اتصال من رقم غريب استغرب بس رد ..
وجاه صوت انوثي
.....: السلام عليكم
عمر بأستغراب وباقي مصدوم : وعليكم السلام
....: انت عمر ؟؟
عمر : ايوه انا عمر مين انتي؟؟
..... : مو صح انت اخو لارا وولد عم لانا
عمر: نعم انتي ايش تبين ؟؟؟
... : ........



نهااايه البارت



التوقعات:
1- ايش ممكن تكون لانا تسوي وجوجو ايش الي براسها ؟؟
2- شذى والحلم ايش سالفته ؟؟
4- منصور ايش قال لزياد؟؟
5- مين هالبنت الي دقت على عمر؟؟ وايش تبي فيه ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالأحد يونيو 03, 2012 7:51 pm

اتمنى عجبكم الي فااات

البارت الــ 12



قفل عمر موبايله وهو لسة ما استوعب اللي شافه واللي سمعه في الخمس الدقايق الأخيرة .. ويفكر ..
يا ترى مين له مصلحة يشوه سمعتها ...
بس والله ما اتركها .. اليوم رايح أخطبها ..
وطلع ركب سيارته وتوجه على البيت ..
أول ما دخل لقى لارا في وجهه ..
عمر بدون مقدمات : لارا بتزوج ..
لارا والصدمه على وجهها : بجد .. وابتسمت بعد ما استوعبت : متى تبي نبدأ ندور لك على عروس ؟؟
عمر : لا عروستي جاهزة ..
لارا : مين ؟؟
عمر : تعرفين وحدة اسمها جنى سالم الـ ...
لارا : إيوا هي معي بنفس المدرسة .. اللي انقذتها من الحريق ..
عمر : هاذي هي ..
لارا : بس ..
عمر : فيها شي البنت ؟؟
لارا : الصراحة لا .. جمال واخلاق .. مبروك يا قلبي .. قلت لأمي وأبوي ؟؟
عمر : لا باقي الحين رايح ..
وتركها وطلع يخبر أهله .. اللي فرحوا له كثير .. وبدؤوا يحددوا موعد الخطبة بعد ما كلم عمر سالم وقاله يتفضل في أي وقت ..

***************************
في بريطانيا ..
في شقة الثلاثي ..
نجد هناك أنواع من حالات الإكتئاب .. بسبب انهم تركوا السعودية .. ورجعو للهم والدراسة ...
زياد كان في غرفته ما يطلع منها ..
عزوز أربع وعشرين ساعه ياكل لين ما انتفخ بطنه ..
أما فهد .. نااااااااااااايم ..
صار ينام طول اليوم وما يقوم الا على الجامعه ..

وايميلي ما زالت تضايقه بس هو ولا معبرها حتى ..

****************************

في بيت سالم ..
دخل البيت وهو من العصبية مو شايف شي قدامه ..
طلع لغرفتها .. وأول ما دخل كانت جالسة على لابتوبها ..
جنى تفاجآت من دخول والدها بهالطريقة : بابا .. متى جيت ؟؟ ايش فيــ ..
وما كملت بسبب الكف القوي اللي أكلته من ابوها مع انه عمره ما مد يده عليها ..
جنى كانت بتتكلم بس الصدمة شلّت لسانها .. أيش صاير ؟؟
سالم : هذي آخرة الحرية .. كذا تسوين يا جنى .. أنا أوريك .. و مسك لابتوبها ورماه على الأرض لين صار قطع
وكمل ضرب بقوة وهي ما هي عارفة ايش سوت عشان تستحق هالضرب ..
جنى تقدر تمنعه .. بس صدمة أن ابوها اللي يحبها يضربها بهالطريقة وبدون ما تعرف السبب حتى ..
ضربها الين ما يده صارت توجعه ..
بعدين قال : من اليوم وطالع ما في طلعه من البيت .. ولأخذ العلم .. في ناس جايين يخطبوك وأنا موافق ..
جنى من بين تأوهاتها: بس أنا مو موافقة ..
سالم : اخرسي ولا كلمة .. بتوافقين غصب ..
وطلع من الغرفة وقفل عليها الباب ..
جنى ما بكت .. بس من داخلها كانت متحطمة ..
وتقول : أنا ايش سوييت ؟؟؟ ايش ؟؟

*******************


كانت لانا قاعدة بغرفتها ..
تفكر في الشيء اللي سوته .. وتراجع نفسها ..
ما كان المفروض تسوي هالشيء .. حرام تظلمها وتشوه سمعتها وهي مالها ذنب اذا كان عمر يحبها ..
بعدين انقلب تفكيرها : اوووف انا ليش افكر فيها .. خليني أكلم يوسف أحسن لي .. ومسكت جوالها ودقت عليه ....

*********************

في اليوم الثاني ..
كان في جمعه عند شذى ..
وجنى اللي مستحيل تطلع عند أحد ووجهها متورم .. غير أبوها اللي مانعها ..
طلبت من هند اللي كمان ما تعرف ايش السالفه .. تقول للبنات أن جنى تعبانة
وما تقدر تجي ..
هديل ومنى ووعد ولميا وهند كلهم حاضرين ..
وكانوا شغالين سوالف وضحك ..
هديل : بناااات ..
شذى : ايش ؟؟
منى بخجل : هديل اسكتي ..
هديل : مالك شغل .. نسيت أقولكم .. أنا ومنى أخيرا انخطبنا .. ^_^ ..
هند : شوف البنت ؟؟ أخيرا ؟؟ ليش شايفة نفسك عجوز ؟؟
هديل عطتها نظرة ..
شذى : مبروك يا قلبي .. وكيف انخطبتو في نفس الوقت ؟
منى : اثنين اخوان ..
هديل : فارس وفراس ..
لميا : يا سلام .. مبروك ..
هند : مبروك ..
هديل ومنى : الله يبارك فيكم ..
ما لحقوا يكملو كلامهم .. الا حمودي داخل الغرفة بقووة وهو يبكي ويقول :
كذا ؟؟ كذا يا هديل تخونيني ؟؟
هديل بضحكة بنفس الوقت ما تبغى تبكيه بزيادة : ايش فيك حبيبي ؟؟
حمودي : ليش توافقي عليه؟؟ مو قلتي انك تحبيني .. وبتوافقي تتزوجيني ؟؟ ليش تسوي فيني كذا ؟؟
وعد : هه حمودي اهدى ..
حمودي : ما بهدى .. لين تقول هديل إنها تكذب وما انخطبت لواحد غيري ...
أنا أحبها ومستحيل أعيش من دونها ..
لميا تمسكه وتقول : خلاص هديل الحين مو لك لواحد ثاني ..
وطلعت لسانها ...
هند : ايوا خلاص انساهااا
فزاد بكاء حمودي ..
وقال لهديل : انتي خاينة .. أنا ما أحبك .. أكرهك ..
أكرهكم كلكم ..
وطلع من الغرفة وهو معصب ..
ولميا و وعد ومنى يضحكون ..
لميا : مصدق نفسه ..
وهديل تبغى تضحك .. بس لأنه يبكي تضايقت ..
والبنات نسيوه وكملو سوالفهم ..
هند قررت تروح تراضيه بعد ما يهدى ..

**********
عند حمودي راح غرفته وأخذ جوال أخته ..
ودق على فهد في لندن ..
فهد بصوت كله نوم : خيير ..
حمودي : فهد اهئ اهئ هديل خانتني ..
فهد في البداية خاف لما سمعه يبكي بس بعدين لما عرف انها عن هديل كان بيضحك بس مسك نفسه : جد .. وكيف عرفت ؟؟
حمودي : جاها عريس غبي ووافقت عليه .. مدري ايش عنده وأنا ما عندي ؟؟ لا والبنات جلسو يضحكو علي .. بالذات هند ولميا الزفتات ..
فهد ابتسم على طاري هند وقال :
طيب إذا شفت هند قول لها إني زعلان منها .. هي ولميا ..
في هالوقت .. دقت هند على باب غرفته ..
حمودي : طيب يللا فهد أكلمك بعدين باي ..
فهد : تصرفني ؟ طيب مع السلامة ..
حمودي فتح الباب ويوم شافها هند دار وجهه وهو زعلان ..
هند : زعلت حمود ؟؟
لا تزعل ترا كنا نمزح معك ما كان قصدنا شي ..
حمودي : طيب أنا أحب هديل ..
هند : عارفين .. بس ايش نسوي انخطبت وبتتزوج وهي وافقت يعني ما تحبك .. لازم تنساها ..
حمودي كان بيكي ثاني : بحاول انساها ..
هند : طيب يللا .. قوي نفسك ..
وجات بتطلع : أشوفك على خير
حمودي : هند ..
هند : ايش ؟؟
حمودي : فهد يقولك أنه زعلان منك .. أنتي ولميا ..
هند ابتسمت وما ردت ورجعت عند البنات ..
شذى : والله القعده ناقصة بدون جنى .. أموت وأعرف ايش عندها ..
هند : يالفضولية .. قلتلك قالتلي عندها ظروف وما تقدر تجي اليوم ..
هديل : يا خسارة ..
وكملو سوالف ..
***********************

اليوم الثاني في المدرسة ..
كلهم مداومين الا جنى .. استغربو البنات ..
بس مشّو الموضوع لما قالت هند إنها تعبانة ...
شذى ما تطمنت وقررت تزورها أول ما يخلص الدوام ..
وطبعا اليوم كان زي أي يوم دراسي .. ممل !!

****************
بعد إنتهاء الدوام ..
شذى راحت تزور جنى ..
ولما دخلتها الشغالة .. شافت سالم " أبو جنى " اللي ارتبك لما شافها .. بس رحب فيها ودخلها على بنته ..
دخلت شذى الغرفة وهي مشتاقه لجنى .. لانها ما شافتها من مدة ..
بس أول ما شافت شكلها شهقت مصدومة ..
جنى من بعد ما ضربها ابوها .. خفّت الجروح والكدمات اللي في وجهها كثير ..
بس لإنها ما تاكل و نفسيتها تعبانة .. شكلها كان يخوف .. وجهها ذبلان و حول
عيونها اسود .. ونحفانه .. مع إنها ما صار لها كثير بس 3 ايام .. بس ما
ترضى تاكل ..
جنى قامت بفرحه لما شافت شذى ..
وضمتها بأقوى ما عندها ... وبدأت تشاهق ولأول مرة تبكي ..
أيوا تبكي .. جنى اللي عمرها ما بكت قدام أحد ..
جنى اللي قوتها وثقتها في نفسها ما تتحطم بكت ..
شذى انصدمت أول شي من شكل جنى وثاني شي من بكاءها اللي كان بصوت عالي و بدأت تهدي فيها وتحضنها ...
جنى بعد ما خلصت من عاصفة البكاء اللي اجتاحتها .. جلست هي وشذى على السرير ..
شذى نفسها تعرف ايش السالفة .. بس تبغى جنى تتكلم من نفسها ..
جنى بصوت مبحوح : تصدقي أول مرة أبكي قدام أحد ..
شذى : .................................
جنى : أكيد نفسك تعرفي إيش سبب حالتي .. بابا ضربني ..
شذى شهقت : ليش ؟؟
جنى : نفسي اعرف ليش .. مدري .. لا ويقول إنه بيزوجني هالأسبوع .. وكل ما
يشوفني يسمعني كلام زي السم .. وإنه ما عرف يربيني .. أنا اللي معذبني ..
إنو بابا اللي أحبه ويحبني .. اللي اثق فيه ويثق فيني ثقة عمياء .. يسوي
فيني كذا وبدون سبب .. أنا متأكدة من نفسي ما سويت شي غلط ..
شذى : حبيبتي .. دامك واثقة في نفسك .. حاولي إنك تكوني قوية ..

استمرت شذى تواسي جنى .. وتحاول تروح عنها .. ووصتها تاكل وما تهمل نفسها .. وتداوم بكرا .. وقالت إنها والبنات رح يزورونها ..
جنى تحسنت شوي بعد زيارة شذى .. وقررت تحاول مع أبوها ..

*******************************

الخطبة كانت يوم الأحد .. وعمر ما اخذ الا أبوه ..
طلب يد جنى .. وابوها وافق بدون نقاش ..
وحددو موعد الملكة .. بعد اسبوع ..
وقالو بتكون ملكة بسيطة ..

يعني تمت الخطبة على خير ..

أما عن جنى فكانت في غرفتها تتقطع من الحيرة ..
نفسها تعرف مين اللي جاي يخطبها ..
بس أبوها ما قال لها اسمه .. و ما يكلمها زين ..

**************************

رنا كانت جالسة في غرفتها تفكر في اللي صار لها ..
في حسين .. الطفل .. أمها .. وأخيرا عبد الرحمن ..
عبد الرحمن اللي مو قادرة تبعده عن تفكيرها من يوم ما ساعدها ..
ما رح تنسى اللي سواه ..
بس هي صارت تحس بشعور غريب أول ما ينذكر اسمه قدامها ..
مع إنها ما شافته من بعد آخر مرة ..
وهي تفكر .. رن جوالها .. لقته هو .. يا ربي ليش متصل ؟
ايش يبغى منها ؟؟
في النهاية ردّت وجاها صوته : السلام عليكم
رنا : وعليكم السلام ..
عبد الرحمن : كيفك رنا ؟؟؟
رنا : الحمد لله .. وو .. أنت كيفك ؟؟
عبد الرحمن : تمام ولله الحمد .. آآ .. رنا أنا متصل أتطمن عليكي ..
اعذريني بس حبيت أعرف إذا كنتي بخير الحين ..
رنا وقلبها يدق وما عرفت ترد : انا بخير .. مشكور عالسؤال ..
عبد الرحمن : طيب .. بقفل الحين .. أشوفك على خير ..
مع السلامة ..
رنا : مع السلامة ..

***********************
بعد عدة أيام ..
حان موعد ملكة جنى ..
جنى سلّمت للأمر الواقع .. عرفت إن عمر اللي خطبها وقررت تخليه يكره حياته .. و صممت إنها ما تسامح أبوها ..
خبرت صديقاتها .. وقالت لهم يحضروا ملكتها البسيطة ..
طبعا ما كان في معازيم بس اهل عمر .. واهلها .. وصديقاتها ..
جنى سوت شعرها كله بالفير ورفعت نصه والباقي نازل بشكل حلو .. ولبست هالفستان مع جزمة بنفس اللون ..

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  571953_01276151963


*************
شذى لبست

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  571953_11276073784

************
هند
..



روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  571953_21276151963


************
لميا

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  571953_11276151963

************
وعد
روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  571953_21276074348

هديل
روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  571953_11276074348

منى
روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  571953_01276074408
************
لارا

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  571953_21276073784

**********
لانا تظاهرت بالمرض وما جات ..
و ام عمر كانت متشيكة .. وشكلها حلو وكشخة ..
تمّت الملكة على خير ..
وصارت زوجة عمر .. باركو لها البنات ولارا منهم ..
جاها أبوها وقالها إنه عمر ينتظرها في المجلس ..
جنى تنفست بهدوء ودخلت عليه ..
جلست على أول كنبه شافتها قدامها ..
عمر : المفروض تسلمي أول .. بعدين تجلسي .
جنى ناظرته بكره : أنت عارف اني ماخذتك غصب .. وأكرهك وما اطيقك ؟؟
عمر بهدوء يسيطر على أعصابة ما توقعها تهاجمه : ايوة عارف
جنى تفاجأت من رده .. بس طنشت ...
عمر : اسمعيني زين ..
أنا طلبتك وتزوجتك لأني أحبك .. مو لأي سبب ثاني ..
وأنا عارف ان ابوكي اجبرك تتزوجيني .. وعارف السبب كمان ..
هنا جنى نزلت راسها ..
كمل عمر : وقلتله الحقيقة .. وهو الحين عارف إنك بريئة .. بس أوعدك إني احاول قد ما أقدر إني أسعدك يا جنى ..
جنى ناظرت فيه وقالت :
سعادتي إنك تتركني وتبعد عني ..
وقامت بتطلع .. بس حست بيد عمر تمسك يدها .. وقرب منها وهمس في أذنها : أحبك ..
مع إنها تأثرت بكلامه .. بس حاولت تبيّن إنه ما يهمها ..
قررت تطلع غرفتها .. بس لمحت لارا .. وتذكرت إنها ما شكرتها لما أنقذتها ..
مع إنها كانت تكرهها .. وتكره أخوها .. بس تستحق غنها تشكرها ..
جنى بخجل : لارا ..
لارا ابتسمت : هلا ..
جنى : ولو إني متأخرة .. بس شكرا لأنك انقذتيني هذاك اليوم ... رغم العداوة اللي بيننا ..
لارا : هذا واجبي ما سويت شي تشكريني عليه .. ومتأكدة لو كنتي مكاني لسويتي نفس الشي ..
وبدؤو يسولفو واندمجو مع بعض .. لحد ما جت شذى دخلو كلهم عند البنات ..
لارا انبسطت معهم ما توقعتهم حبوبين ..

*****************************
في اليوم الثاني ..
أبو جنى جاها .. وطلب منها تسامحه وإنه عرف الحقيقة من عمر ... بس جنى ما رضيت تكلمه .. لأنها ما زالت مجروحة ..
************************

بعد عدة اشهر ..
جاء وقت زفاف اسما وخالد .. وكان جو العرس مملوء بالفرح والسعادة .. اسما متوترة .. خالد متحمس .. والمدعوين فرحين ..
العرس كان مثالي ...
التقت جنى بصديقاتها وهي فرحانه لأسما ..
شذى ومنى ووعد وهديل وهند ولميا كلهم حاضرين ..
حتى لارا ولانا .. ورنا ..
لما قاربت نهاية العرس .. كان منصور واقف مع سالم يتكلمون في شتى المواضيع ..
وما حس منصور الا بألم رهيب في صدره .. وطاح مغمى عليه ..
سالم انصدم ... وفي دقايق كان الاسعاف جاي .. وخذوه المستشفى ..
حمودي راح وخبر شذى .. اللي انهارت من مجرد فكرة إن أبوها يروح ويتركها ..
لبست عبايتها وخلت عمها يوصلها وراحت معها لميا وجنى ..
في المستشفى ..
بعد انتظار عدة ساعات .. طلع الدكتور وقال لهم :
البقاء لله .. عظم الله أجركم ..

شذى : لااااااااااااااااااااااا

نهاية البارت ال 12 ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالأحد يونيو 03, 2012 8:02 pm

قراءة ممتعة




البارت الــ 13 ...



في لندن
كان فهد في سابع نومه الا يحس بجواله يدق ..
فجلس ورد ..
فهد : الو
..... : اهلين فهد ..
فهد : عمي ناصر ؟؟
ناصر : أي ياولدي
فهد بأستغراب : هلا عمي شخبارك ؟؟
ناصر: تمام ياوليدي أنا مو داق عليك عشان شي بس داق اخبرك ان ابوك جاته سكته وهو الحين في المستشفى << لا مقدمات ولا شي
فهد: ايييييييييييييييييييييييييييش لا ياعمي انت غلطان اهو دق علي امس .. ماكات فيه شي ..
ناصر بصوت مبحوح : فهد صل على النبي
فهد : عممممممي إلي تتكلم عنه ابوووي
من قوة صوت فهد دخلو عليه زياد وعزوز
زياد بخرعه من شكل فهد : فههههههد ايش فيك ؟؟
عزوز : فهد صل على النبي ..
اما فهد ماقدر يستحمل فطاح الجوال منه أخذه زياد وعزوز قام يهدي فيه..
زياد: الو ..
ناصر: هلا ..
زياد: ايش في فهد ؟؟ انت ايش قلت له
ناصر : قلت له ان ابوه جاته سكتة وهو في المستشفى ..
زياد : لااااااا
ناصر ماستحمل وقفل الخط
الوحيد إلي مو فاهم السالفه للحين عزوز
فقام لزياد ومسكه من كتوفه وجلس يهزه
عزوز: زياااد ايش صاير
زياد بصوت متقطع من الصدمه : عمي منصور
عزوز : منصور ايش فيه ؟؟
زياد ناظر فهد بنظرات أسف وقال : عمي منصور في المستشفى ..
عند ذي الكلمه انفجر فهد وجلسو الشباب يهدوه

وطبعا الخبر انتشر >> الله يعينك ياشذى انتي واخوانك
*************************
لارا كانت في غرفتها وزعلانة على شذى ...
ماعرفت لمين تشكي همها غير راشد .. خصوصا إن لانا متغيرة معها ..
فدقت عليه ..
راشد : ياهلا والله
لارا بصوت متكدر : راشد
راشد بأستغراب من صوتها : عيونه .... حبيبتي فيك شي؟
لارا : راشد
راشد : ايش فيك حياتي ؟
لارا : راشد انت ممكن تتركني؟
راشد : لا مستحيل اتركك
لارا : الله يخليك لا تتركني مثل ماتركوها اهلها
راشد : من ؟
لارا : صاحبتي توفى ابوها
راشد : الله يرحمه
لارا : بس البنت يادوب تخطّت حزنها على امها الميته ..
راشد : لارا ادعي عليه بالرحمه
لارا : الله يرحمه راشد أنا الحين بروح العزاء خلاص اكلمك بعدين
راشد : الله معك وانتبهي لا تتعبي
لارا : إن شاء الله .. مع السلامة قلبي ..
راشد : مع السلامة .. وبعد ما قفل : يا عمري عليها قلبها ما يستحمل ..

***************
كانت في غرفتها وماسكه الجوالات ومو عارفه على مين ترد
ذا ولاذا ولا ذا ..
سمعت دق خفيف على بابها
وفتحت وكانت الشغاله
الشغاله : ماما بابا يوسف قول هذا صاحب سامي تحت مافي ينزل
" يوسف يقولك لاتنزلين لان سامي تحت""
جوجو : طيب
جوجو تفكر " أنا شفت سامي مره ليه ماطيحه ؟؟ أنا بنزل واذا شفته كان بها " <<< يا عيني عالأخلاق ..
ونزلت
الا وجهها بوجه سامي سامي انصدم
وكان بيغض النظر لانها اخت صاحبه
استغرب انها ما سوت رده فعل لا هربت ولا شهقت
وانصدم اكثر لما ابتسمت
عقل سامي تقولون انجن من ضحكتها
وماقدر غير انه يطلع كرته وقال انتظر اتصالك
جوجو ماكان عليها الا تبتسم وتاخذ باقي عقل سامي
سامي ناظر في عيونها وابتسم
وقال في نفسه " عمري ما شفت بجرأتها لا و ابتسامتها تذبح"

*************
بعد مرور يوم
الشباب وصلو من بريطانيا
فهد كان خايف على ابوه واول ماوصل السعودية
كلم عمه يبي يعرف أي مستشفى
بس ناصر قاله يروح لبيتهم
استغرب بس توجهو للبيت
ولما وصلو استغربو شافو سيارات والناس تنزل منها
عزوز : ايش السالفه
فهد : الله يستر والله اني حاس ان فيه شي كبير
زياد : اتفألو بالخير
نزلو من السياره وتوجهو للبيت
ولمحو ناصر جاي وخبرهم باخبر وانهارو
**************
داخل بيت منصور
في العزاء ..
كانت حالة شذى حاله ... كانت تبكي وتبكي بحرقه كيف يروح ابوها ويتركهم ؟؟ بعد المعاناه اللي عانوها من فقدان أمهم ؟؟
ناظرت في البنات الي حولها وجلست تتكلم وتقول : بابا تركنا بنات بابا تركنااا ليش؟؟ ليش تركنا؟
كل الي في المكان جلسو يبكو من تأثرهم بشذى
جنى ماقدرت تستحمل شكل شذى فحضنتها وشذى بادلتها وجلست تبكي

رفعت شذى راسها وناظرت في بدريه زوجه عمها
واستغفرت وقالت هاذي وهي زوجة عمي جاية والمكياج كامل واللبس ياسلام ولفتت
نظرها اخت بدريه فأبتسمت بإستهزاء هذا وهي تسوي نفسها تحب بابا الله يرحمك
ويخمد روحك الجنه
لفت نظرها شخص متجه لها فصاحت وجريت على لشخص شذى وهي تجري وتصيح والدموع
تنهمر من عينها وارتمت في حضن جدتها إلي كان بمثابه حضن امها وجلست تبكي
الين هديت
شذى : جدتي انتي جيتي
خديجه : أي ياعمري جيت
شذى : وجدي؟
خديجه :وهو كمان
ناظرت خديجه في حفيدتها إلي كان شكلها مايسر حتى عدوها
خديجه : شذى اخرجي شمي هوى في الحديقه
قامت شذى ووقفت معها لميا
شذى : لا لميا اجلسي محتاجه لوقت اجلس فيه لوحدي
لميا : طيب
خرجت شذى للحديقه الخلفيه
في هالاثناء كان زياد خارج يكلم امه وابوه
إلي توهم عرفو بالسالفه وكان يقول لهم
إلي صار وهو مهموم
ولمح شذى وحزن عليها وناظر فيها بأسى
اما شذى ماشافته لانها كانت جالسه على الكرسي ومتكوره على نفسها كانت
لابسة عبايتها السودا وشيلتها مرمية بإهمال على كتوفها .. وشعرها الاشقر
يطير من الهواء اللي يجي عليها ..
قفل من اهله وتوجه لها
زياد : شذى
شذى رفعت راسها : انت
زياد : شذى عظم الله اجرك
شذى بحزن : اجرنا واجرك
زياد ما يعرف ايش يقول في مو قف زي كذا
فقال : شذى لا تبكي عليه
شذى ببكاء : ليه ؟
زياد بحزن : شذى مايجوز على الميت الا الرحمه وانتي تحسبين انك راح
تفيدينه لانك تبكين بالعكس راح يتعذب في قبره شذى ادعي له بالرحمة ..
شذى : الله يرحمه
زياد : يله أشوفك على خير ..
وراح زياد اما شذى فوقفت ودخلت من باب المطبخ ولما دخلت سمعت بدريه زوجت عمها تتكلم مع اختها بصوت مرتفع نسبيا
بدريه : يا اختي احسن انه مات >> مع ذي الكلمه حست شذى ان الموضوع يخص ابوها وسكتت تنتظر الباقي>>
اخت بدريه اسمها مروة اهي بنت عانس تتصف
بضخامه الجسم وماتهتم بشكلها ابداا
مروه : لا ومو قادر يعيش من بعد زوجته
بدريه : والله وراح علينا منصور لو كنتي تحركتي
كان لنا نصيب من الورث
مروه : لا تبيني اتزوج شايب
بدريه بإستهزاء :شايب؟؟ الشايب احلا منك اصلا
مروه: لا تذكرين لما مسكت يده وبعدها وتركني
بدريه : كانت فكرتي بس انتي ما ضبتيها ..
مع هذي الكلمه شذى ما إستحملت وتوجهت لبدريه وقالت
شذى : هيي انتي وياها من تحسبو نفسكم ؟
بدريه بأرتباك : شذى هذي انتي
شذى : أي شذى بعدين ليش تتكلمو عن بابا كذا ؟؟؟؟ أحترموه توه متوفي و جالسين تحشو فيه ؟؟
بدريه : ليش ؟ فيها شي لو كنت ابي اختي تتزوجه ؟؟
شذى بإستهزاء: هه انتي واختك مانتشرف فيكم اصلا
بدريه مدت يدها على شذى وضربتها كف
وقالت شذى : انتي تضربيني كف اصلا من انتي؟
وردت لها الكف وبدت اصواتهم تطلع فجات هند تشوف ايش السالفه فشافت بدريه ومروه على شذى يضربونها فتوجهت لشذى وتساعدها
في هالاثناء سمع كان فهد في الحديقه وسمع اصوات صراع
فتوجه للمطبخ وانصدم بهند تطيح على الأرض وفي في وجهها جرح صغير .. ينزل منه دم ..
قوّمها من على الأرض وهي متفشلة .. وبعد يده منها ؟؟ و راح بعّد بدريه و
أختها عن شذى شاف شذى تبكي فرفعها وحضنها وشذى صارت تتذكر كلامهم وبكت اكثر
فهد عصب لانه متأكد ان اخته مراح تبكي الا بسبب مقنع وناظر في هند وقال :
من السبب ؟؟
هند كانت منحرجه وكانت بتخرج بس وقفها صوت فهد وقالت ان بدريه ومروه السبب
فهد عصب زياده وطرد الثنتين من البيت
وترك هند تخبره بالسالفه فخبرته بالي تعرفه وإستأذنت وطلعت وناظر فهد في شذى ولقاها نايمه فشالها وروحها لغرفتها

*****************
بالنسبه للانا كانت عارفه بأبو شذى بس كانت عارفه ان جنى راح تكون موجوده فقررت تجلس في البيت
كانت تفكر في حالها كيف تغيرت لذي الدرجه صارت نذله؟؟
وقطع افكارها صوت جوالها ناظرت في الشاشه ابتسمت لانه كان يوسف
وردت ببتسامه
لانا : الوو
يوسف : هلا بأحلا الو سمعته
لانا : تسلم
يوسف :كيفك حياتو
لانا : تمام انت كيفك؟؟
يوسف: دام الحلو بخير أنا بخير
لانا بضحكه : تسلم لي
يوسف : لنو
لانا : عيونها
يوسف : تسلم لي عيونك
يوسف : لنو حبيت اعرف ايش صار بالبنت إلي سوينا صورتها
لانا بغرور : ليش تسأل عنها
يوسف : لا بس كذا ابي اعرف
لانا : اها تزوجها ولد عمي الغبي
يوسف بمكر : وليش؟؟؟ مو احنا ارسلنا الصور له
لانا بحقد : ماعرف غير الموضوع تراني طفشانه منهم
يوسف ببتسامه: من عيووني ابي اشوفك لنو
لانا بلعثمه : لا لا
يوسف : ليش ؟؟ لايكون مو واثقه فيني؟؟؟
لانا : الا بس مو الحين
يوسف : اهاااا
لانا : يووسف لايكون زعلت
يوسف:لا شدعوه احد يزعل من القمر؟
لانا : يوسف خلااص
يوسف : من عيوني
لانا : يوسف أنا زعلانه
يوسف : ليش حياتي ؟
لانا : لان ابو وحده اعرفها مات وماني قادره اروح
يوسف في نفسه << اففففف بدينا بالدلع والزعل >> : ليش ؟
لانا :لان زوجه ولد عمي بتكون موجوده
يوسف : اهااا
لانا : يوسف احد يدق علي الباب اكلمك بعدين
يوسف : اوك باي
لانا : باي جود اكلمك بعدين
وفتحت الباب لقتها اختها لمى
وقالت في نفسها " الله الله ايش ذا الحب لمى جايه غرفتي؟
لانا : هلا لمى
لمى : هلا لنو كيفك ؟؟
لانا :هلاا
لمى :ممكن ادخل
لانا :اكيد
لمى : لانا ماما تقول تبينا نروح بكره لبيت عمي
لانا :ليش؟؟
لمى :عشان نبارك بزواج عمر
لانا :اها بس أنا مراح اروح
لمى وهي واقفه وتتوجه للباب :كيفك
***********************
لارا كانت في العزى فدقت على راشد
تبيه يوصلها بيت اهلها لانها مالقت احد يروحها
راشد : هلا حيااتي
لارا بصوت تعبان : هلا هلا راشد ممكن تجي بيت منصور.......
راشد برعب : لارا فيك شي ؟؟؟
لارا : لا ولا شي انت تعال وانا اقولك
راشد : يله أنا جاي
راشد وصل وركبت لارا معه
راشد : اهلين حبيبتي ايش صاير؟؟
لارا : لا بس ما زلت متأثرى بصاحبتي اللي توفى أبوها ..
راشد : اها الله يرحمه
لارا : راشد البنت مسكيينه
راشد : ليه
لارا : قبل سنتين ماتت امها ويالله شفت من تأثرها الا ويموت ابوها والله حرااام ..
راشد مسك يدها :الله يعينها ..
لارا بحزن : ان شاء الله
*****************
نروح لجوجو
كانت ماسكه الجوال وتضغط على ارقام جوال سامي
وجاها صوته الرجولي
سامي : هلا وغلا بالمتصل مين ما كان يكون ..
جوجو : هه اذا انت كذا من الاول وقبل ما تعرفني
سامي يعصر ذاكرته ويقول " يارب ماتكون وحده من إلي اكلمهم لاني ماعرفتها "
سامي : هلا هلا وغلا
جوجو : ماعرفتني صح ؟؟
سامي : لا ماحصلي الشرف ..
جوجو بضحكه: هه أنا جوجو
سامي : مين ؟؟
جوجو : أخت صاحبك
سامي : يوسف ..
جوجو :يب انا هي
سامي : اهاا كيفك ؟؟
جوجو : بخير وانت :؟
سامي : تمام
وجلسو يتعارفو على بعض
************************
كان عبد الرحمن مع علي
عبد الرحمن : علي
علي : هلاا
عبد الرحمن : تقول اخطبها بعد العده ؟؟
على : ايوه اخطبها قبل مايخطبها احد غيرك انت ولد عمها واولى بها
عبد الرحمن : بس أنا خايف ترفضني خايف انها تعقدت من الرجال بس الكلب حسين
علي : ايش جاب سيرته ذا لا ماتوقع تعقدت انت قلت انها كانت تتكلم معك عادي صح
عبد الرحمن : صح
علي : خلاص اترك الموضوع بينك وبين عمر قوله وخله يسألها في رايها
عبد الرحمن : خلاص طيب

نهاااايه البااارت
اتمنى يكون عجبكم البارت
**************

والتوقعات عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ђάģαЯ Ḿịłёy
مصــــممة *
مصــــممة *
ђάģαЯ Ḿịłёy


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 2088
نقِآطَڪ ≈ : 2910
تقِيمّڪ ≈ : 114
رَصِيدًڪ ≈ : 20
عِمرُڪ ≈ : 26
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 23/04/2011
مٍزأإجڪ ≈ : fantastic
šмš ≈ :

لَستُ بَهذآ الْـغرورَ الذي لآ يطآق

لَستُ الفتآه المُتكَبرة التى لآ يعجبهآ شيءْ

كَلِ مآفي الأمر أني رَفضتُ أن اكون إنسآنه عآدية

لِذلكـ لآ احد يستطيع فهمي سوى القليل مَن البَشْر


روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالإثنين يونيو 04, 2012 4:26 am

حبيتى روايتك حلوة اووووووووووى :روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  4263245673: :ـآ^ـآ:
وفى انتظار الباقى :exiteed:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالخميس يونيو 07, 2012 2:15 am

مرحبااااااااااااااا
هذا البارت ووصل ياريت يعجبكم

البارت الــ 14ـــ

بعد مرور اسبوعين ....
كانت شذى جالسه مع فهد وحمودي في الصالون وجدها وجدتها وعزوز نايمين
أما بالنسبه لزياد واهله فكانو في شقه مستأجرينها لحد مايروح زياد لبريطانيا
واهله يرجعو جده
فهد : شذى بس كيف تبيني اروح وانتي وحمودي هنا؟؟
حمودي : ايوه روح يافهد حتى بابا قال ..
شذى : أي معه حق ترى بابا كلمنا قبل مايموت الله يرحمه وقال انك لازم تكمل
دراستك وأنا لما اكمل ثنوي اروح معك وحمودي يكمل عند جدتي وجدي وبحزن اكبر
بس أنا ماكنت فاهمه ايش يقصد ..
فهد بحزن : الله يرحمك يا يبه حريص علينا ..
شذى كانت بتبكي ولما شافها فهد وقف وراح عندها وضمها وصارت تبكي وحمودي وقف وراح مع خوانه
وصارو حاضنين بعض ويبكو
وبعد فترة سكتو
ناظر فهد في شذى قال : مو لايق عليك البكي ..
شذى ببسمة : وانت كمان ..
حمودي: وأناااااااااااااا؟
شذى وفهد : ههههههههههههه
فهد : انت الحلا كله
شذى :هههههه
علي من الدرج >> جدهم : ياهلا بحبايبي ها اشوفكم صاحين
فهد :خخخخ على شوفة عينك
شذى : اهلين جدي
اما حمودي فطار لعند جده
وشوي الا خديجه نزلت
وجلسو يسولفون
علي : اقول فهد وين عزوز ...
فهد : اعتقد انه نايم ..
علي : افا ياذا العلم باقي نايم للحين ..
شذى : هههههههه ايوه ..
علي : روحو صحوه لاأجيه الحين اصحيه بالضرب ..
خديجه : هييي علي ايش فيك على الولد RELAX
علي : اوكي بس ذا الولد متعبني
خديجه :هههههههههههههههه >> من تجمعو مع بعض نسو الحزن او بالاحرى تناسوه
فهد بمكر: أنا بصحيه ..
شذى كإنها فهمت ايش بيسوي فهد فقالت : وانا بعد
حمودي : روحو أنا بجلس مع بابا وماما >> طبعا حمودي متعود يناديهم بابا علي وماما خديجه ..
فهد : تعالي يله ..
شذى : أنا بروح اجيب الكاميرا ..
فهد : هههه اوك ..
وتوجهت لغرفتها وفتحت الدرج وطلعت الكاميرا وشافت شريط كانت مخبيته من فهد عشان مايشوفه
وابتسمت بحزن وشالته وحطت شريط جديد في الكاميرا وراحت لفهد
عند غرفه عزوز كانت شذى مشغله الكميرا وفهد ماسك جيك مويه
بااااااااااااااااااااااااااااارده وفيه قطع ثلج>> شوفو النذاله جيك
مو مكفيه كوب كامل
ودخل وهو يضحك وشاف عزوز نايم وكب الجيك عليه طبعا هذا كله والمصوره تصور <<> شذى
الا بعزوز : وجععععععععععععععععععععععععععععع انت معتووووووووووووه والله لاوريك
وقام من السرير وصار يركض ورا فهد وفهد صار يجري
وشذى تمشي وراهم
وتصور
ووصلو الصالون وفهد صار مثل الطفل وتخبى ورا جده
علي: هااو فهد ايش فيك
بعد ماكمل جملته دخل عزوز وهو لابس بجامه وهو مليان مويه
الكل: ههههههههههههههههههههه
وقال عزوز: لا وحاط ثلج والله ماتسلم
فهد : مالي دخل جدي إلي قالي
علي ناظر في فهد : أنا قلت لك قومه ماقلت عبه مويه
عزوز ارتجف وتوجه لفهد وقال لبوه : يبه الله يخليك خلني اضربه
علي وقف من مكانه وجلس في مكان ثاني وقال: كيفك انت وهو
شذى : عزوز
عزوز ناظر جهتها وصاح : وانتي مصوره كل شي ؟؟
شذى : ايوه
عزوز ترك فهد وتوجه لها
شذى قفلت الكميرا
وقالت : توووبه
عزوز : طيب
بعد فتره راح عزوز يتروش ونزل
شذى : شباب تخيلو ايش لقيت وانا اجيب الكميرا
فهد : ايش
شذى : لقيت الفديو إلي صورته يوم المقلب
عزوز : هههههههههههه جيبه
شذى : هههههه هذا هو
فهد : شذى
عزوز يناظر فهد بنظرات تخوف : ايش؟
فهد : هاه لا ولا شي
خديجه : ايش فيكم ؟
علي : أي والله ايش السالفه
عزوز بمكر :أنا اقول لكم
وقال السالفه وشافو الفديو
وجلسو يضحكون
وذكرو منصور بالخير
>> واقنعت شذى الكل يرجع الجد والجده لايطاليا وفهد وعزوز لبريطايا وقالت لهم وصيه ابوها فرضو
*************************
في بيت سالم
كانت جنى نازله من غرفتها ومتوجهه للمطبخ
الا تسمع صوت ابوها
سالم: جنى
جنى توجهم له وقالت ببرود : نعم؟
سالم : ليمتى وحنا على ذى الحال؟
جنى: لما تعرف تثق فيني
سالم : يابنتي أنا من بني ادم وبني ادم خطاء
جنى بحسره : بس غلطتك غير كيف تشك فيني بدون ماتتأكد اذا الصور تلفيق
سالم ماعرف ايش يقول فنزل راسه
جنى استغفرت ربها
وراحت للمطبخ تشرب مويه ولما رجعت شافت مكان ابوها فاضي فطلعت لغرفتها
وجلست تفكر بالي قالته
الا جوالها يدق شافت رقم شذى فبتسمت وردت
جنى : هلا شوشو
شذى : اهلييين يالقاطعه
جنى : أنا قاطعه ؟؟ توني شايفتك امس
شذى: هههههههههههه بس شفتيني في المدرسه
جنى تحمد ربها انها هي والبنات قدرو يغيرو نفسيه شذى في ذي المده للاحسن : ههههه
جنى : شذى
شذى : هلا
جنى: يختي بابا>> وقالت لها السالفه
شذى : جنى حرام إلي تسوينه
جنى : والي سواه فيني مو حرام
شذى : الا بس تخيلي ان ابوك مكان بابا الله يرحمه بريه ياجنى قبل مايصير له شي
جنى خافت على ابوها بس خبت هذا الشي وقالت : بشوف
شذى : ههه خبرتك ايش صار اليوم ؟
جنى : لا
شذى : ههه وخبرتها السالفه
جنى: هههههه والله انهم تحححفه
شذى: لا ولو تشوفين شكل فهد وهو ورا جدي بوريكم الفديوين في الجمعه الجايه
جنى ايوه ولا تنسينها
شذى :اوك
******************************
في بيت ابو عمر
كانت لارا تلبس وتتجهز لان راشد راح يجيهم البيت
ولبست وكملت
ونزلت ولقيته لوحده وجلسو يسولفو
كانت ملاحظه ان راشد متردد في كلامه
فقالت : راشد ايش فيك ؟؟
راشد : هاه ولا حاجه
لارا : علي ايش فيك ؟
راشد : اذا قلت لك شي بتوافقين ؟
لارا: ان شاء الله بس ايش هو
راشد : ابي زواحنا بعد ماتخلصين هاذي السنه
لارا : لااااااااااااااااااااااا راشد بدرررررررررررررري
راشد وكنه متوقع هذا الرد منها فقال: اجل متى
لارا: على الاقل لما اخلص ثنوي
راشد بطولة بال : اها اوك
ومر اليوم بخير
*************************
بعد عدة اشهر
رنا خلصت من العده
كان عبد الرحمن متكشخ
ويتذكر عمر لما جاه وهو يبشره ان رنا وافقت >> طبعا عبد الرحمن خبر
عمر عشان يسأل رنا عشان مايتفشل نفس المره إلي فاتت >>
وكان يسوق السياره وهو يغني وفرحان
وهله سبقوه
وتمت الخطبه بكل خير
في المجلس عند الرجال
كان عبد الرحمن جالس جمب ابوه
عبد الرحمن يكلم ابوه بصوت واطي:يبه ابي اشوف رنا
ابو عبد الرحمن: ولد خلك عاقل
عبد الرحمن بصوت عالي شوي: بس يايبه انا ابي اشوف زوجه المستقبل واكلمها والشرع محلل لي
الكل: ههههههههههههههه
عبد الرحمن انتبه على نفسه وانحرج
ابو رنا: يله ياوليدي انا رايح اناديها
ابو عبد الرحمن : لا تعذب نفسك اترك عمر
عمر : لا انا راح اجلس معهم
عبد الرحمن : ياسلام ايش تجلس له على راسك ريشه؟؟
عمر: اختي وبجلس معها
عبد الرحمن : اختك في عينك
ابو عبد الرحمن وابو رنا:هههههههههههههه
ابو رنا : لا تخاف ياوليدي بتركك معها بس مراح تطولون
عبد الرحمن ما صدق فضحك وجرى على عمه وباس راسه ومسك يده يبي يبوسها بس عمه مارضي
وجلس يضحك ونادى رنا
بعد لحظات
دخلت رنا وكان شكلها مررره نايس بس كانت خايفه من الي صار لها مع حسين يتكرر لها مره ثانيه فجلست بعيد
عبد الرحمن حس بأنها متغيره وانها خايفه فحب يطمنها
فقام من مكانه وراح جمبها ومسك يدها
رنا شهقت وناظرت فيه
عبد الرحمن ابتسم لها وقال لها:رنا
رنا حست بالحنيه في صوته ونزلت راسها وصارت تبكي
عبد الرحمن حس بخناجر في قلبه ورفع راسها وقال: رنا انا من اليوم ابيك تنسين حسين
وابيك تبدين معي حياه جديده انسي الكلب انا مستحيل اسوي مثله
وابيك تحسي بالامان معي لاني مراح اذيك
وراح اكون سندك
وربي الي خلقني ماسوي فيك شي سامعه
واسمعي يابنت العم اذا صدر مني أي خطاء او زعلتي بس
قولي لي وانا راح اسوي في نفسي شي عمري ماشفته
بس الحين وين رنا الي اعرفها ؟؟
رنا ابتسمت من كلامه وتطمت رفعت راسها بخجل وناظرت فيه
ونزلت راسها لانه كان يناظرها
عبد الرحمن : ههههههه اسمحيلي اناديك حبيبتي
لاني اتوقع مراح نتأخر في الملكه
استأذن مع اني مابي بس اني عارف ان الاخ عمر بينط عندنا في أي لحظه
وباسها على راسها وخرج
رنا تبدل حالها صار الفرح مغطي على الحزن >>تمنو لهم حياه سعيده

**********************
بعد اسبوع
كان راشد مع علي في السياره وراشد إلي يسوق
راشد : ههههههه وانت مو ناوي تتزوج؟
علي: هههههههه لا أنا مو مثلكم
راشد : ترانا أنا وعمر تزوجنا وعبد الرحمن خطب حلم حياته وانت ما في عينك وحده
علي: أنا هههههه لا أنا باقي صغير ..
راشد : لا صغير بعينك
علي : رااااااااااااشد انتبه
راشد ناظر في الطريق لكن بعد فوات الاوان
علي ماصار له شي
اما راشد فحالته حرجه
ولما وصلو المستشفى كان راشد على الحماله وعلي يتبعه وراشد يكلمه
راشد : علي الله يخليك انتبه لنفسك .. و .. أبغى أوصيك على لارا .. تزوجها يا علي .. تزوجها ..
علي : ان شاء الله تقوم بالسلامه وتتزوجها
راشد : ماعتقد الله يخليك علي انتبه لها
علي بصوت مخنوق: راشد
راشد : الله يخليك
علي : ان شاء الله
علي انتبه لراشد انه ينطق الشهاده
علي : راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشد لااااااااااااااااااااااااااااااا
الله يخليك ابقى معي راااااااااااااااااااااااشد
بس راشد مارد عليه
علي نزل على الارض وصار يبكي

**************************************


بعد مرور سنتين تقريبا أو أقل ..

جنى : يللا قوليلي كم نسبتك ..
هند : ماني قايلة ..
جنى : يللا بلا سماجة .. كم .. أنا قلتلك قوليلي ..
هند : أووف وش ذا الاصرار ؟؟ هاه شوفي .. ارتحتي ..
جنى : واااو آآ قصدي ما شاء الله .. رووعه … 92 ..
هند : لا مو حلوة .. أنا أذاكر وبالأخير تجي نسبتي كذا ..
لميا ضربتها على راسها : قولي الحمد لله .. غيرك جاب نسبة أخس من ذي .. ونسبتك حلوة تدخلك اي مكان تبغيه
لارا ولانا اللي دايم معاها جات ناحيتهم ..
لارا : مرحبا بنات كيفكم ؟؟
البنات : الحمد لله وانتي ؟؟
لارا : الحمد لله .. هاه كيف نسبكم ؟؟ ان شاء الله حلوة ؟؟
جنى : أمم أنا 97
لميا : وأنا 93 ..
هند بزعل : وأنا 92 بس ..
لارا تضحك : وليش زعلانه .. حلوة نسبتك .. مبروك يا بنات .. أوه نسيت شذى كم نسبتك ؟؟
شذى : مو حلوة ..
لارا : طيب قولي
شذى ورتها الشهادة ..
لارا شهقت : ما شاء الله .. مبروك ..
لانا فضولها جبرها : كم ؟؟
شذى : أحم أحم 99 ..
لانا ابتسمت : مبرووك ..
ومشيو عن الشلة ..
جت جود بعربجيتها : هي هي صبايا ..
لانا : هلا جود .. كم نسبتك ؟؟ بشري ..
جود : طبعا عارفتني كسلانه 89 ..
حور بنعومة : وأنا 95 ..
لانا : أنا 91
جنى توجهت للارا ..
جنى : وانتي كم نسبتك ؟؟
لارا : 97 مثلك بالضبط ..
جنى : مبروك ..
لارا : الله يبارك فيكي .. أقول لعمر عن نسبتك ولا تقولي له بنفسك ؟؟
جنى وتضايقت بس ما بيّنت : قولي له إنتي .. " لأخذ العلم عمر وجنى علاقتهم
مثل ما هي .. يجي يزورها تسمعه كلام سم .. ومرات يتخاصمون .. حياتهم جحيم ×
جحيم من قبل لا يتزوجون "
لارا : أوك ...
**************
راحت جنى لشذى وجلست معها ..
شذى تصارخ على غير العاده : أنا فرحااااااااااااااااااانه ..
جنى ضحكت على صراخها : ليش ؟؟
شذى : اخيرا بيجو .. باقيلهم اسبوعين يخلصو آخر شي وبيرجعوا ..
جنى فهمت : قصدك فهد وخالك ؟؟
شذى ابتسمت : ايوة ..
هند تدخلت : ايش فيكم ؟؟؟
لميا : وانتي لازم تعرفي كل شي .. اتركي البنت في حالها " ولفّت وجهها لشذى " إيش فيكي ؟؟ ليش تصارخي ؟؟
هند : يا سلام .. تهزّئني .. عشان هي تعرف ..
شذى : بس أخوي وخالي بيخلصو دراسة ورح يرجعوا ..
هند سكتت من الفرحة .. أخيرا ممكن تشوف فهد ..


***********************
بعد المدرسة في غرفة لارا ..
كانت ماسكة صورته بيدها ..
وتحاول قد ما تقدر إنها ما تبكي .. تعبت من البكي .. تعبت من كل شي ..
راشد .. ندمانه إنها ما رضيت يقدمو موعد زواجهم .. ندمانه ندم رهيب .. لكن بعد فوات الأوان ..
ليش يتركها .. ليش يموت .. مر على موته سنة وعدة اشهر .. بس ما زالت تتذكر هذاك اليوم كأنه امبارح ..
اليوم اللي بلغوها فيها بموت حبيبها .. وروحها ..
اليوم اللي فقدت فيه أغلى شخص على قلبها ..
بدأت تبكي .. وتبكي ..
بس مهما بكت ما رح يخف الألم اللي بقلبها .. الا مع مرور الزمن ..
***********************
كان جالس في غرفته ..
ومهموم على الآخر .. للحين وصية راشد تتردد على مسامعه " تزوجها .. انتبه عليها "
كيف ؟؟ كيف يتزوج زوجة صديقه وأخوه اللي ما جابته أمه ؟؟ كيف بس ؟؟
آآه يا راشد .. ليش تطلب هالطلب ..
الله اعلم متى يجي اليوم اللي بينفذ فيه الوصية ..
**************************
جنى رجعت البيت ..
وهي مو طايقة نفسها .. صحيح اليوم عرفت نسبتها .. وكانت مفرفشة مع البنات في المدرسة ..
بس كل ما تتذكر علاقتها هي وأبوها يتكدر مزاجها ..
مع إنه الموضوع بيدها .. بس كل ما تجي تسامحه تتذكر الجرح اللي بقلبها .. اللي ما زال يألمها مع مرور الزمن ..
بس .. خلاص زواجها قرّب ما بقى له شي .. وبتتركه وتسافر ..
لازم تكلمه .. وتبشره بنسبتها .. دقّت باب مكتب أبوها ..
وجاها صوته : تفضل ..
جنى : السلام عليكم ..
سالم تفاجأ : وعليكم السلام .. جنى ..
جنى ركضت عنده " وحضنته " بابا اشتقت لك ..
سالم : أخيرا حن قلبك علي يا بنيتي ..
جنى : أساسا مسامحتك من زمان .. بس يا بابا .. أنت جرحتني كثير بعدم ثقتك فيني ..
سالم : عارف يا بنتي .. غلطت واعترفت بغلطتي ..
جنى : بابا .. أنا بكمل دراستي برا .. صح ؟؟
سالم : إيوا قلت لعمر قبل لا يملك عليكي .. وقالي موافق .. بس كلميه انتي مرة ثانية ..
جنى : اوك .. بابا ... نسبتي 97
سالم ابتسم : مبروك يا عسل وباسها بخدها ..
جنى : الله يبارك فيك بابا
كملت جنى سوالفها مع أبوها .. صحيح إنها عايشة معه بنفس البيت ..
بس صار لها سنة ونص ما كلمته زين الا الحين ..
" ما أقسى قلبك يا جنى .. سنة ونص وهي ما تكلم أبوها .. تتوقعوا في أنسان بهالقساوة ؟؟؟ ايوة فيه واقسى من كذا بعد "
******************************
عبد الرحمن : يا قلبي .. بشتاق لك ..
رنا : وأنا كمان .. ضروري تسافر ؟؟
عبد الرحمن : وايش اسوي شغل .. مو بكيفي ..
رنا مسكت يده : طيب يا قلبي انتبه على نفسك زين .. وطمني كل فترة والثانية ..
عبد الرحمن ضمها بقووة : ان شاء الله حياتي ..
يللا فمان الله ...
رنا : في حفظ الرحمن ..
باسها وطلع ..
عبد الرحمن ورنا تزوجو صار لهم اربع اشهر .. و عايشين بسعاده وهناء .. رنا
تخطت حزنها وبدأت حياتها مع إنسان رائع بكل ما للكلمة من معنى ..
*****************************
بعد ثلاث اسابيع من نهاية الدراسة ..
كان زواج جنى وعمر .. العرس كان مقام في بيت عمر .. لأنه يعتبر قصر .. وكبير مرة يكفي عدد المعازيم ..
جنى نفسيتها زفت عالآخر ..
بينما عمر مبسوط كثير ..
جنى كانت عروس ولا أروع .. شكلها خيالي ..
كانت لابسة هالفستان
روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  571953_01276102902
مع تسريحة رهيبة
روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  571953_01276104587
وطلعت في قمة النعومة والجمال ..
البنات كل وحدة لبست احلى ما عندها ..
شذى

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Aedb4a444762013064bc1b19c0317e68

وكانت طالعه مرررررررره ناااااااايس
لارا

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  571953_21276152356

لميا

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Graaam-46b0b43146e

هند
روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  571953_11276152356

لانا
روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Graaam-48b640e70df

وعد

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Cccbbc83be64d2b2d5e590f39a2f6d64

منى
روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  E66c0748a1f2e937bfcea1878b39f992

هديل
روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Graaam-41afa5db6cd

***************************
العرس كان أنواع الدجة والهبال .. خصوصا إنه هند ولميا وجود ولانا وهديل
اجتمعو " بالنسبة للانا .. فصار شعورها اتجاه جنى تأنيب ضمير لا أكثر لا
تكرهها ولا تحبها .. لأنها نسيت عمر "
هند : بنات أبغى أرقص ...
لميا : و أنا كمان ..
شذى : معكم ..
هند : غريبة ..
شذى : لا غريبة ولا شي برقص فيها شي ؟؟
لميا : لا أبدا ..
" شذى مبسوطة لأنه فهد وخالها وصلو من اسبوع .. وهم حاضرين العرس "
هند : ها يللا أنا بروح ارقص بعد ما أحط اغنيتي المفضلة
لارا : أنا بطلع أشوف العروس .. الزفه بتبدأ بعد شوي ..
وراحت لارا عند جنى .. ودخلت لقتها جاهزة ..
لارا : بسم الله ما شاء الله .. حصني نفسك ..
جنى : إن شاء الله ..
هند جات بعد ما خاصت رقص : ووووووووو تجنني ..
جنى : قولي ما شاء الله ..
شذى : أما عمر اليوم بيروح فيها ..
أم عمر : بنيتي يللا قومي عشان تنزفي ..
جنى : إن شاء الله خالتي .. قامت وساعدوها البنات ..
انزفت جنى .. وكل الناس انبهروا من جمالها الرائع ..

طلي بالأبيض طلي يا زهرة نيسان
طلي يا حلوة و هلي بهالوج الريان

واميرك ماسك ايديكي و قلوب الكل حواليكي
و الحب بيشتي عليكي ورد وبيلسان

قلبي بيدعيلك يا بنتي بهالليلة الشعلاني
يا اميرة قلبي انتي سلمنا الامانة

ما تنسي أهلك ياصغيرة
بعينينا ما صرتي كبيرة
ضلي معنا و طيري وطيري ع جناح الامان

شعي متل هالطرحة يا أغلى البنات
صلي تعيشو بهالفرحة لباقي الحياة

و ربي من السما يباركن
كيف ما توجهت يرافقكن
بايام الصعبة ينصركن
ع كل الاحزان

قلك نعم من قلبه و فرح كل الناس
رديها ع قلبو حب و شعلاني احساس

ومنقلك مع السلامة
روحي تحميكي الكرامة
تبقى محابسكم علامة
للحب و الحنان


مشيت بكل هدوء .. وهي من داخلها متوترة كثير ... وما صدقت متى جلست .. مر
العرس عليها ببطء شديد .. وهي تتمنى ينتهي بسرعه .. وبعد فترة دخل العريس
وأبوها جنبه ..
قرّب عمر منها .. وهمس : مبروك ..
جنى : الله يبارك فيك ..
وباسها على جبهتها ..
وبدأت المباركات .. إلخ ..
انتهى العرس على خير .. وطلعت جنى مع عمر .. وتوجهوا لفندق عمر حاجزة عشان يقضو ليلتهم فيها ويسافروا ثاني يوم ..
************************
في العرس .. هند انخنقت من الجو المكتوم فراحت للارا تسألها ..
هند : لارا معليش .. مافي عندكم حديقة خلفية ولا حوش .. بطلع انخنقت ..
لارا : ايوة في ..
وقالت لها وين تروح ..

وطلعت برا ..
كانت حزينة كثير على فراق جنى .. صحيح إنهم مو متربيين سوا .. بس هالسنتين أحلى سنتين في حياتها ..
نزلت دمعه من عينها .. مسحتها بسرعه ومشيت بسرعه عشان تدخل .. ومن سرعتها
ما انتبهت إنها صدمت في شخص .. ومو أي شخص " فهد " اللي تحبه ..
فهد تفاجأ ما توقع إنه في أحد بهالمكان .. هو كمان حب ينعزل شوي عن الناس .. وتفاجأ أكثر إنها هند وتبكي ..
فهد : هند آآ تبكين ؟؟
هند : لأ .. عن إذنك ..
فهد مسك يدها : لحظة .. إيش فيكي ؟؟
هند ناظرت يده ......
فهد شالها بسرعه : آسف ..
هند راحت بسرعه لداخل ..
وفهد ابتسم .. دايم الصدف تجمعه فيها ..

********************************
عند لانا ..
طول الحفل وهي تتكلم مع يوسف .. وما تركت الموبايل من يدها ..
جاتها لارا ..
لارا : لانا ممكن دقايق ..
لانا ليوسف : طيب معليش أكلمك بعدين ..
لانا : خير ؟؟
لارا : أول شي كلميني عدل .. ثاني شي .. كنت أبغاكي تساعديني في شي .. بس دام هذا أسلوبك .. متشكرة .. ما أبغى منك شي ..
لانا رفعت حاجب : كيفك ..
وتركتها وراحت
لارا " ايش فيكي يا لانا تغيرتي .. احس إنك ما عدتي لانا اللي اعرفها .. منتي لانا البريئة الطيوبة "

لانا تغيرت معاملتها للكل .. للأسوء طبعا .. ما أعرف كيف الإنسان ممكن يتغير لأتفه الأسباب .. كيف ممكن يتخلى عن مبادئة وأخلاقه ..
لانا : معليش حياتي .. بنت عمي كانت تبغاني ..
يوسف : عادي قلبي ... ما قلتيلي .. متى أشوفك ..
لانا بدون تردد : امم أقدر الحين أطلع مع السواق عالأساس اني برجع البيت .. نروح أي مكان نشوف بعض وبعدين أرجع البيت ..
يوسف ابتسم : حلو .. وين ؟؟
لانا : تعرف الــ ...
لانا قابلت يوسف كذا مرة .. وما تذكرت إنها شافته قبل كذا .. عجبها ..
وصارت تثق فيه .. لأنه ما حاول معها أي شي من يوم تعرفوا تاركها على راحتها
..
****************************
كان يوسف ينتظرها في المكان اللي اتفقوا عليه ..
ابتسمت وتوجهت عنده ..
لانا : كيفك حبيبي ..
يوسف : بخير من لما شفت حبيبتي .. كيفك انتي يا قلبي ؟؟
لانا : الحمد لله ..
يوسف : لانا .. ايش رايك تجي معي في السيارة .. نفرفر بالشوارع ..
لانا : لا أخاف احد يشوفني ...
يوسف : ما تخافي يا روحي .. ما رح يصير شي كلها ربع ساعه ..
لانا : طيب بس ربع ساعه ..
مثل اي شاب .. توجه لمكان مجهول وما فيه أحد ..
لانا : يوسف ؟؟ ليش جايبني على هالمكان ؟؟؟؟
يوسف : أخيرا .. أنا متحملك ومتحمل دلعك من أشهر .. وجا الوقت اللي باخذ حقي منك ..
لانا نزلت من السيارة .. وجات بتركض .. بس يوسف كان أسرع منها و أخذها بين ايديه القوية ..
لانا استسلمت للأمر الواقع .. ونزلت دموعها ..
هذي عاقبة أي بنت .. تتخلى عن مبادئها وأخلاقها ..
لانا خسرت اللي حواليها .. وخسرت نفسها .. وخسرت شرفها ..
أول ما خلص منها رماها على الأرض وتركها في المكان الخالي .. وركب السيارة .. ومشى ..
يا ترى ايش رح يصير في لانا ؟؟؟؟؟
جنى شراح يصير فيها
وحطو توقعاتكم للبارت الجاي
وراح اعطيكم مقتطفات من البارت الجاي
...... : لانا امشي معي ...
لانا بخوف ورجفة : لا مراح اسمح لك
يوسف : راح تجي معي
.......................
وعد بصراخ : يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممه لحقي علي شبح ..............
........................
ناظرت لارا فيه بأنكسار " يذكّرها براشد .. كان دايم يتكلم عنه "
......كان بيقول لها بس تردد وترك يدها وراح للمجلس ينتظر عمر يوصل ..
.....................
جنى : بعدين معك .. أنا مو طايقتك .. ما تفهم ..
عمر بطفش : يعني أنا اللي بموت عليكي ..
وتوجه للباب وطلع
................
الحرمه : الخير بوجهك بس انتو سعودين ؟
شذى بأستخفاف : ايش رايك ؟
..................
انتظرونا الخميس الجاي مو هذا الاسبوع الاسبوع الي بعده
وفي النهايه عطوني رايكم في البارت بصرااحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمـآ :)!
مصــــممة *
مصــــممة *
سمـآ :)!


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 5624
نقِآطَڪ ≈ : 6499
تقِيمّڪ ≈ : 175
رَصِيدًڪ ≈ : 17
عِمرُڪ ≈ : 21
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 23/05/2011
šмš ≈ :
روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Jb13404001421



روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالخميس يونيو 07, 2012 11:46 am

وآآآآآو البارت خططيرر
مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالجمعة يونيو 08, 2012 8:31 pm


(((البارت15روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Graaam%20%28288%29))))




كانت لانا تحس بالخزي والعار وهي مرمية في وسط الصحراء.. ناظرت حولها
ماشافت غير الظلام .. صارت تبكي وتبكي بحسره .. اهي الغلطانة اهي السبب بكل
إلي صار فيها المفروض ماتثق في واحد مثل يوسف
لمت ملابسها ولبستها وكانت مقطعة .. اما عبايتها كانت سليمة ما فيها شي ..
حسّت بأنوار سياره خافت وشافت يوسف نازل من السياره صرخت في وجهه
لانا ببكاء : خير ايش تبي مو مكفيك إلي اخذته مني؟؟
يوسف ندم لما تركها وراح هو اصلا صار يحس بتأنيب الضمير ..<< ما كنت أعرف إن عنده ضمير أساسا ..
وقال بندم : لانا ما كنت اقصد سامحيني
لانا بستهزاء : هه اسامحك اسامحك على ايش؟؟ لا اخ يوسف انت علمتني درس مستحيل انساه وعقبال ماتشوفه في خواتك ...
يوسف : لانا الله يخليك أنا ماكنت اقصد ..
لانا : اسكت ولا كلمه ؟؟؟ انقلع .. روح
يوسف حس انه ولا شي وقال وهو يقرب من لانا : لانا امشي معي ...
لانا بخوف ورجفة : لا مراح اسمح لك
يوسف : راح تجي معي
لانا بخوف اكبر وبدت تبكي : لا يوسف الله يخليك خلاص ماكفاك إلي اخذته ..
يسوف فاقد الحنان من وهو صغير .. ولما شاف شكلها الطفولي وهي تبكي .. ضمها بقوة ..
لانا ضربته على صدره وقالت : كفاايه كفاايه ..
يوسف : لانا بس أنا محتاجك ..
لانا ببكاء : الله يخليك اتركني ..
يوسف عرف انها مشمئزة منه فتركها بس أخذها على السياره ووداها بيت اهلها بشكل ما يلفت الأنظار ..
اما لانا ففتحت بابا البيت بهدوء وطلعت غرفتها وتروشت وهي مقطعه نفسها بكاء
وراحت على السرير بنفس الحالة <<< بعد إيش يا لانا ..
*******************
بعد الزواج اصرّت شذى ان كل البنات يروحو معها لبيتها وينامو عندها ..
وكلمت اهلهم وتركتهم يوافقون .. بمن فيهم لارا ..
كانو مع بعض في نفس الغرفة والإزعاج على اصوله
هند : لااااااااااااااااااااا والله غش
شذى : لا بالله غش؟؟
هند : أي غش المفروض أنا إلي أفوز >> الاخوات يلعبون اونو
شذى : والله ايش اسوي اذا الغبية إلي جنبي مخليتني اشوف اوراقها ؟؟؟
هند شهقت وقالت : يعني انتي تشوفين اوراقي عشان كذا فزتي ؟؟
شذى : هههههههههههه ايوه يله كملو لعب ..
لارا : ههههههههههه يله ..
البنات كانو يلعبون اونو عدا وعد إلي كانت على الاب توب
وعد : يوووه شذى الاب بيخلص شحنه وين الشاحن
شذى تفكر : يووه تحت بنزل اجيبه ..
وعد : لا عادي بنزل بس وين؟
شذى : اوك بتلاقيه في الصالون ..
وعد نزلت بهدوء وعلى رئوس اصابعها ماتبي احد ينتبه لها والبيت كان مظلم
توجهت للصالون وراحت تفصل الشاحن من المشبك
الا تحس بشخص وراها
ويقول : بووووووووووووووووو
وعد بصراخ : يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممه لحقي علي شبح ..............
عزوز انصدم وقال : هاذي انتي
وعد انصدمت اكثر منه وقالت بدون شعور : انت غبي ؟؟
عزوز تفأجاء لما استوعب : ههههههههههههههههههه
وعد انتبهت على نفسها وهربت لعند البنات ولا خبرت احد بالسالفه وقالت لشذى انها ما لقته فنزلت شذى وشافت عزوز يضحك ..
اما عزوز كان يفكر وضحك :هههههههههه
وقال في نفسه الكل يقول اني غبي بس منها احلى ههههههههه
شذى : بسم الله عزوز صاير شي
عزوز : هههههههه الخوافه قالت لك؟؟
شذى : من؟
عزوز: وعد
شذى : إيش ؟؟
عزوز :هههههه يعني ماقالت وخبرها ..
شذى :هههههههههههه وأنا اقول ايش في البنت متغيره وانت ليش لاحقها ؟
عزوز : والله على بالي انتي تبين الشاحن ..
شذى : هههههههههههههههههه خلني اطلع
عزوز : ماكون عزوز اذا ماخطبتها
شذى بتهديد : اسكت ..
وطلعت وسوّت نفسها مو عارفه بالسالفه
فلما دخلت ..
لارا: هههههههههههههه اتمنى اكون الحين عند عمر وجنى ..
شذى : هههههههههه وانا معي الكاميرا ..
البنات :ههههههههههههههههههه
هديل: تصدقون فارس ايش يقول ..
البنات : ها ..
منى : هو واخوه مقررين مايودونا شهر عسل ..
البنات : ههههههههههه ليش؟
هديل : لأننا رافضين الزواج الا بعد الشهادة الجامعية ..
الا حمودي يدخل ويقول : تستاهلين انتي وهي لو قبلتي فيني " ويأشر على هديل " كنت وديتك للعالم كله مو مثل هذا ايش اسمه؟
هديل : ههههههههههههه
حمودي : على كل حال أنا جاي ابي شذى ..
شذى :هلا
حمودي: فهد يقول تعالي شيلي الاغراض إلي طلبتيها منه
شذى : اوك هي كثير؟
حمودي: ايييوه تعالي انتي ولميا ..
لميا : والله ماقوم
هند : مالت هذا وهو بيت عمك أنا بقوم ..
شذى بمكر : اوك يلا " وكانت تفكر تسأل هند عن شعورها تجاه فهد " وهم يمشون ..
شذى : هند
هند : هلا
شذى : اذا تذكري أنا مره سألتك عن شعورك تجاه فهد ..
هند بربكه : ايوه ؟
شذى : بصراحه مر على وفاة بابا أكثر من سنة و فهد ناوي يخطبك بس هو حاب
يعرف رايك اذا موافقه ولا لا وترى قرارك مراح يغير في علاقتنا بشي بيصير
كأني ماقلت لك شي ..
هند : طيب بفكر بعدين اقولك
*********************
اليوم الثاني ..
لارا رجعت البيت افتقدت عمر ووجوده في البيت وتذكرت ان رحلتهم اليوم وبعد دقايق بيكونو موجودين عشان يودعونهم ..
وهي تمشي في الحديقه ما كانت متوقعه إن عندهم ضيوف .. صدمت في شخص .. رفعت راسها وانصدمت لان هالشخص كان علي ..
علي ارتبك وقال : معلش لارا ماكنت منتبه ..
لارا بربكه : لا عادي
وتوجهت للبيت بس علي مسكها من يدها وقال :لارا
ناظرت لارا فيه بأنكسار " يذكّرها براشد .. كان دايم يتكلم عنه "
علي كان بيقول لها بس تردد وترك يدها وراح للمجلس ينتظر عمر يوصل ..
****************
في الاوتيل
كانت جنى في الحمام وتتروش ...
وتفكر باللي صار امس من وصلو الاتيل وهم يتخاصمو
" اففففففففففف وهذا وهو اول يوم الله يستر على إلي بيجي "
وسمعت طق على الباب وقالت : نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمر تعوذ من الشيطان لانه حاس ان صبره بيخلص وممكن يذبحها : جنى الفطور وصل ..
جنى بتأفف واضح : طييييييب جايه ..
عمر " يارب متى تتغير"
وخرجت من الحمام وشافت عمر قدامها
وقالت : خير
عمر يارب صبرك : الخير بوجهك ..
جنى : لو تكرمت اطلع ابي اغير ملابسي ..
عمر بمكر : واذا قلت لا
جنى : بعدين معك .. أنا مو طايقتك .. ما تفهم ..
عمر بطفش : يعني أنا اللي بموت عليكي ..
وتوجه للباب وطلع
جنى من طلع راحت وقفلت الباب
ولبست ودقت على شذى
شذى كانت نايمه هي والبنات ماعدا لارا إلي استأذنت لانها تبي تودع اخوها وجنى
شذى تضايقت من الجوال فصحيت وشافت رقم جنى
وردت وهي تقول : هلاااااااااااااااااااااااااااااااااا صباحية مباركة يا عروسة
جنى خجلت من شذى وقالت : اهلين فيك ..
شذى : اخبارك؟ عامله ايه
جنى : ههههه تمام انتو كيفكم ؟
شذى : تمام صحيو البنات من ازعاج شذى ..
وقامو يكلمون جنى والي استأذنت بسرعه لان عمر صار يدق الباب ..
وتوجهو بعد الفطور لأهله وسلمو عليهم >> طبعا ابو جنى كان موجود
******************
في نفس اليوم بس الليل
في الصالة
شذى : ههههههه والله وتوهقت انت وهو في صاحباتي لا ومن هند ووعد ..
عزوز : ليه قلتي هند قبل وعد
فهد : والله مالك شغل
عزوز : انت من إلي دخلك؟
فهد : بما ان هند في السالفه فلي دخل ..
عزوز : تتحدى اني أتزوج قبلك؟
فهد : يله
عزوز : طيب
وطلع جواله ودق على ابوه
علي : هلا عزوز
عزوز : هلا وغلا بالغالي هلا بأبوي
علي : اخلص ايش عندك ؟؟ تبي فلوس ؟
عزوز : افا يبه كذا من اولها ؟
علي : اجل ايش تبي أنا متأكد انك مادقيت الا وانت تبي شي ..
عزوز متردد : في ذي صدقت ..
علي: هاتكلم ايش تبي ؟؟
عزوز : يبه أنا ابي اتزوج ..
علي :لااا هاذي الساعه المباركه ياخديجه سمعتي ايش عزوز يبي؟؟
خديجه : أي فديت ولدي
علي رجع الجوال على اذنه وقال : ومن تعيسة الحظ اقصد سعيده الحظ " وبدون ما
يترك فرصة لعزوز يتكلم " اسمع لاتكون وحده من إلي خبري خبرك لاني ادرى فيك
ويلك سواد ليلك لي فتحت ذا الموضوع معي ..
عزوز : بس يبه ..
علي:اسمع يا وليدي أنا ماقول لا تتزوج بس اصبر نبي بنت سنعه وانت توك صغير
خلص وتوظف وهاذا وعد مني انك لتاخذ البنت إلي تبيها بس اذا كانت سنعه ..
عزوز بشويه فرح : طيب ابشر مع السلامه ..
وقفل
فهد : ههههههههههههههههههههههه هذا إلي بيتزوج ..
شذى :هههههههههههههههههه الله يعينكم ..
الا جوال فهد يدق وناظر في الشاشه وابتسم ..
فهد :هذا زياد
عزوز : أي صح تراه هو وعمي وعمتي بينزلون ..
شذى :جدد والله اني مشتاقه لعمتي " ينادونهم عمي وعمتي لأنهم كانو مربيينهم تقريبا "
تعريف بعيله زياد >> بدري
زياد زي ماقلنا هو ولدهم الوحيد
عنده ام اسمها نوره في البدايه ماكانت تجيب اولاد بس ربي رزقها بزياد وصار كل الدنيا عندها
ابو زياد اسمه محمد اهو مثال للأب الحنون شخصيته مثل منصور واهو صاحبه من زمان ... عشان كذا يعز اولاد منصور وكأنهم اولاده
وزياد ماعند غير عمه ومتزوجه وعندها 3 بنات وولد
*******
نرجع للموقف
قفل فهد جواله وقال :يله ايش رايكم نطلع؟
شذى :وين ؟؟
حمودي: يلاا
عزوز :يلا كل واحد يلبس وبنطلع
شذى بفرح:يلااا
وراحو للسبر ماركت
شذى راحت لقسم الحلويات وكان فهد معها اما عزوز فراح مع حمودي لقسم الالعاب
فهد يناظر في السله :هههه شذى كل إلي مشتريته بتاكلينه؟.؟ ليتك تاكلينه على الاقل تزيدي كيلو
شذى ناظرت فيه : لاا وش شايفني هيكل عضمي؟
فهد : هيكل عضمي بس عليه جلد ههههههه
شذى : هاهاهاها والله ان وزني زاد في هاذي الايام
فهد :صح انه زاد بس انتبهي لا يزيد لين تصيري بومه
شذى عصبت وقالت :أنا بومه؟؟
فهد حس انها راح تزعل وقال :لا أنا أنا البومه
شذى كانت تمثل العصبيه : أي خلك انت البومه
فهد : تراني عطيتك وجه
الا تمر من عندهم بنت الوجه ياسلام حاطه مكياج والعطر الريحه طالعه
فهد استغفر ربه ونزل راسه اما شذى فناضرت في الحرمه بأستحقار وقالت : خير
الحرمه : الخير بوجهك بس انتو سعودين ؟
شذى بأستخفاف : ايش رايك ؟
الحرمه : على الشكل اكول نو وي مستحيل بس الكلام اقول اكيد سعودين
فهد عصب من الحرمه لانها ماخجلت من نفسها فمسك شذى من يدها وقال :يله
شذى :هه مشينا
اما الحرمه ناظرت وراها وراحت لصاحباتها وقالت : والله انهم سعودين
نروح لفهد إلي كان معصب مرره من الحرمه وشذى تهديه
شذى:هههههههههه لا وسمعت كيف تقول انتو سعودين
فهد :ههههههه لا وقاطه وجهها
شذى :انت عارف انها تكلمني بس عيونها عليك
فهد بخرعه : بسم الله علي منها هاذي عفريت كنها اول مره تشوف رجال
شذى :هههههههههه
الا يسمعون صوت من وراهم
....:فهد ؟؟
فهد:زياااااد ايش ذي الصدفه
شذى التفتت وشافت انه زياد فخجلت ونزلت راسها زياد لاحض هالشي وابتسم
فهد:ايش جايبك؟؟
زياد :والله والوالده العزيزه تبي كذا شي وماقدرت انام من حنتها
شذى وفهد:هههههههه
شذى تلتفت لخالتها ام زياد وتبتسم وام زياد مسكتها وسلمت عليها
فهد:ها ياخالتي ايش تبين وانا ادور لك عليه
ام زياد :مشكور ياوليدي روح انت وزياد وانا وشذى بنتسوق على راحتنا
زياد وفهد :اوك
ومشو
ام زياد وشذى صارو يمشون ويسولفون
وشذى تلاحظ اىلشاب إلي يمشي وراها ولصقت زياده في ام زياد وام زياد عرفت السبب
وابتسمت وشذى لاحظت عزوز وحمودي وتوجهت لهم
وعزوز لاحض الشخص إلي كان يمشي وراهم فعطاه نضرات والشخص خاف وراح
ورجعو البيت وهم منهمكين ونامو

*******************
من صار اللي صار وهي حابسة نفسها في غرفتها .. ما هي قادرة تواجههم بعد اللي صار ..
هي الحين صارت نجسة .. ماهي بنت .. فقدت عذريتها وهي السبب .. اغضبت ربها ..
كل اللي سوته ... قامت توضأت وبدأت تصلي وتقرأ قرآن وتدعي ربها يغفر لها .. ويفرج عنها مصيبتها ..
>>>>>>> ليش ما نذكر ربنا الا بعد المصيبة .. ما
فكرت تذكر ربها لما كانت عايشة بسعادة .. أو لما كانت تعصي ربها .. ما
تذكرته الا الحين .. بعد إيش .. ومين يدري ايش بيصير .. فإن الله غفور رحيم
..
*************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ṜŌŌƉȲ
مصــــممة *
مصــــممة *
♥ṜŌŌƉȲ


جنِسُڪ ≈ : انثى
مشِآرڪآتَڪ ≈ : 684
نقِآطَڪ ≈ : 1012
تقِيمّڪ ≈ : 95
رَصِيدًڪ ≈ : 6
عِمرُڪ ≈ : 22
آنِتَسَآبْڪ ≈ : 27/05/2012
مٍزأإجڪ ≈ : رايقه
šмš ≈ : عذراً لست مغروره حين كتبت أنك لا تجدني فيهن!! أعلم أن هناك من يحبك كثير. ولاكن انهن احبننك ووحدي من امن بك..!!

روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر    روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Emptyالجمعة يونيو 08, 2012 9:40 pm





البارت 16

بسم الله الرحمن الرحيم ..

عند جنى وعمر ..
نزلو من الطيارة و دخلوا المطار.. جنى من المفاجأة انربط لسانها .. هي ما
كانت عارفة هم وين رايحين وما كان يهمها اساسا .. بس ما توقعت إن عمر
ياخذها على البلد اللي تعشقها عشق وامنية حياتها تزورها ... جنى ضلت ساكتة
.. وما قالت شي ..
عمر أخذها على كوريا .. هو عرف إنها تحب كوريا وتموت فيهم .. حتى إنها تحاول تاخذ دروس للغتهم ..
فقرر يكون شهر عسلهم هناك ..
جنى ماتت من الفرحة .. لما شافت الناس .. وأول ما ركبو السيارة ..
وصلو لفندق لوت اللي عمر كان حاجز لهم فيه ..
دخلو جناحهم اللي كان بقمة الفخامة والرقي .. غرفتين وصالة كبيرة ومطبخ .. وحمامات طبعا ..
وجنى للحين حاسة إنها بحلم مو حقيقة ..
عمر أخذ شاور وراح ينام ..
جنى تضايقت وقالت في نفسها " أفف الغبي نام ... طيب أنا أبغى أخرج .. ايش اسوي .. مالي الا انام مثله .. "
راحت تروشت ونامت برا على الكنبة الموجودة في الصالة ..

*********************************
في السعودية ..
فهد كان مكلم جده وجدته وعمه بموضوع خطبته لهند وكلهم موافقين ..
بس تكون مجرد خطوبة الين ما يخلص دراسته ويتوظف وظيفة محترمة ..
هند كانت تكلم شذى بالجوال ..
شذى : ها فكرتي ؟؟
هند : ايوة ..
شذى : و ؟؟
هند : موافـ ..
وقبل لاتكمل كلامها سمعت صوت شذى تصارخ في التلفون من الفرحة .. وبعدها صوت فهد يصارخ عليها ..
" هيه انتي استخفيتي ولا ايش "
وشذى تضحك .. وقالت له .. راح أخذ منها التلفون وطلع لغرفته ..
فهد حط السماعه على إذنه سمع هند تقول : ألوو شذى وينك يا حمارة
فهد : عن الغلط .. أختي مو حمارة ..
هند : آآ فهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد : لا عمه ... " وبجدية " كيفك هند ؟
هند ارتبكت من سؤاله : بخير ..
فهد : معليش بس اشتقت اسمع صوتك فأخذت التلفون من الحمارة شذى ..
هند بإستهبال نسيت نفسها : عن الغلط بس .. صديقتي مو حمارة ..
فهد رفع حاجب : يا سلام .. الحين طلع لك لسان ؟؟
هند خجلت : صديقتي و أدافع عنها ..
دخلت شذى الغرفة وأخذت منه السماعه وطلعت ..
شذى : معليش هند .. أخذها غصب عني ..
هند : عادي معليه .. طيب يلا أكلمك بعدين .. مع السلامة ..
شذى : مع السلامة ..
*************************
جنى قامت من النوم ولقت نفسها على السرير .. واستنتجت إن عمر اللي شالها .. قرفت ..
سمعت صوت عمر : جهزي نفسك بناكل وبعدين بنطلع ..
طنشته وقامت تتروش ..
للحين مو عارفة سبب كرهها لعمر .. مع إنه عمره ما سوى شي يزعلها .. طول السنتين وهما مخطوبين كانت تسبب مشاكل من أقل الأسباب ..
طلعت ولبست لبس حجاب مرتب أبيض وأزرق ..
مع شنطة بيضا وجزمة زرقاء ..
راحت الصالة لقت الأكل جاهز .. سمعت صوت بطنها .. وجنى مو زي اي بنت .. ما
عندها شي اسمه تستحي وقت الجوع .. جلست وبدأت تاكل بشهية كبيرة .. وعمر
يطالعها وهو مبتسم ..
لما خلصوا أكل بصمت لمّت بقايا الأكل وجهزوا أنفسهم وطلعو ..
عمر لبس بلوزة زرقا مع بنطلون أبيض .. وهم يمشون في الشارع كان شكلهم كأنهم
مطقمين .. ومميزين .. لأنهم عرب طبعا .. طبعا كان معهم واحد كدليل سياحي
لأنهم ما يعرفو المنطقة ...
جنى لما شافت مناظر كوريا الخلابة .. والناس اللي في الشارع .. شافت واحد
يبيع أكله غريبة .. مسكت يد عمر ببراءة وطلبته يشتري لها ..
راح عمر وكلم الرجال .. ولما أعطاها من هالأكلة الغريبة .. قالت للرجال : 감사합니다 كَمْسَاهْمْنِيدَا .. " شكرا "
الرجال الكوري : 천만에요شونما ني يوْ " عفوا " هزت راسها مبتسمة
وكملو مشيهم .. عمر بإستغراب ..
عمر : تعرفي كوري ؟؟
جنى : مو كثير .. بعض الكلمات ..
عمر : ابوكي قالي انك تحبين كوريا .. بس ما قالي لهدرجة .. ومين علمك ؟؟
جنى : محد .. تعلمته من الكتب والنت .. بس الحروف وبعض الكلمات بس ما اعرف اتكلم كوري كامل ..
عمر : صدمتيني صراحة ..
جنى : ليش ايش شايفني ؟؟ لا تستهين فيني ..
عمر ابتسم وقال : ايش رايك نروح مطعم نتعرف على أكلاتهم ..
جنى : نفسي آكل الرامن على طريقتهم ..
عمر : وايش هوا الرامن ؟؟؟؟؟
جنى : الرامن يشبه الإندومي .. بس طريقتهم غير .. نفسي أذوقه
عمر : ما طلبتي شي من عيوني ..
جنى انتبهت على نفسها ولفت وجهها عنه وسكتت ..
وصلو لمكان حلو .. وطلب لها الرامن .. وبدأت تاكل بشهية كبيرة .. مع إنها توها ماكلة ..
عمر : ما كنت أعرف إنك أكولة ؟؟؟
جنى : ماني أكولة بس الرامن طعمه يجنن ...
عمر : ما عجبني .. ابطلب حاجة ثانية .. اممم " وبدأ يكلم الرجال اللي جنبه لحد ما طلب أكله غريبة وأكلها "

ولما خلصوا أكل .. كملو مسيرتهم في جوانب سيول .. اللي كانت خلابة .. جنى مبسوطة وعمر مبسوط لأنها مبسوطة ..
***************************
عند لانا ..
لارا قررت تزور لانا .. وضعها مو عاجبها أبدا ..
لارا تسلم على أم لانا : كيفك خالتي ؟؟
أم لانا : الحمد لله .. وانتي كيفك لارا .. عساك طيبة ؟؟
لارا : الحمد لله يا خالة .. إلا وين لانا ..
أم لانا : في غرفتها .. صارت ما تخرج منها أبدا .. والبنت مرة نحفانة ونفسيتها تعبانة .. ماني عارفة ايش السبب ..
" تبغى تعرف السبب بس مو مستعدة تروح لها بنفسها وتشوف ايش فيها "
لارا : طيب بطلع لها .. عن إذنك ..
وطلعت للانا الغرفة .. دقّت الباب .. بس ما من إجابة .. في النهاية قررت
تفتح الباب .. بس قبل لا تفتحه .. انفتح وشافت لانا اللي الدموع مالية
وجهها ..
لانا أول ما شافت صديقتها زاد بكاها : لارا ,, أنا محتاجة لك يا لارا ... الحقيني ..
ورمت نفسها في حضنها ..

لارا مو مصدقة إن اللي تشوفها قدامها هي لانا ..
اللي تشوفها شبح لانا مو لانا ..
دخلتها الغرفة وجلست على السرير وهي حاضنتها لحد ما هديت ..
لانا وهي تمسح دموعها : سامحيني على إنفعالي .. بس اشتقت لك .. ومن زمان ما شفتك ..
لارا : لانا إنتي في مشكلة .. أنا حاسة فيكي .. بس لا تقولي لي الحين .. قولي لي لما تحسي نفسك مستعدة تقولي ..
لانا هنا نزلت راسها وهي تتذكر عمايلها في جنى وعمر ومعاملتها للارا ,, وآخيرا علاقتها بيوسف ,,
لارا : ما قلتلك عمر وين راح شهر العسل ..
لانا فرحت إنها غيرت الموضوع : وين ؟؟
لارا : كوريا ..
لانا تفاجأت : جد ؟؟ ايش معنى ؟؟
لارا : مدري والله .. بس أذكر اني سمعته يقول جنى تحب هالبلد ..
لانا : الله يوفقهم ..
كملو لانا ولارا سوالفهم .. ولارا ارتاحت انها رجعت لانا الأولية في نفس
الوقت قلقانة عليها .. تبغى تعرف ايش مشكلتها .. بس قالت كل شي في وقته حلو
..

**********************************


فهد في هاليوم كان مسوي لهم قلق ...
اليوم بيروح هو وعمه وجده وخاله يخطبو هند من أبوها غانم ..
راحو لبيت هند .. خطبها وأبوها راح يشاورها قالتله اللي تشوفه .. و أبوها
يعرف عن فهد ابن ناس .. وافقو مبدئيا بحيث تكون الخطبة لحد ما يتخرج ..
فهد طاير من الفرح .. وهند كمان ..
هند .. فهد .. مبرووووووووووووووووك ..

" هند & فهد : الله يبارك فيكيم قمر_هموس_رفروف "

***********************
عند العرسان في كوريا ..
بعد ما تعبو طول اليوم وهم يتجولو في كوريا .. رجعوا الفندق تعبانين ومنهدين .. تروشو ونامو على طول ..
" يا حظكم .. نفسي انام .. نعسانة "
*******************
عند رنا ..
كانت جالسة في شقتها وتفكر ..
يا رب ... أحمدك يا رب .. بعد كل اللي صار لي في حياتي .. رجعت لي السعادة مرة ثانية .. ما أبغى أفقدها مرة ثانية .. ما أبغى ..
وحطت يدها على بطنها ..
يا ترى إذا قلت له .. بيسوي مثل حسين .. ولا بيفرح ..
بس لأ مني قايلة له ... خله يعرف لحاله .. أخاف يأذيه ولا يأذيني ..

رنا زي ما انتو شايفين .. ما زالت متأثرة باللي سواه حسين بها .. مع إن عبد
الرحمن مختلف تماما عن حسين الا إنه بسبب صدمتها اللي لسة ما تخطتها ...
ما نسيت ..
الله لا يوفقك يا حسين ولا يوفق أمثالك يا رب ..
************************************
اليوم الثاني ..

في كوريا ...
جنى وعمر من صباحية ربي قاموا يتهاوشو ولأتفه الأسباب ..
عمر طفح الكيل .. متحملها من زمان ..
جنى : أصلا أنت مو رجال .. ولا ما كان تزوجتني وانت عارف إني أكرهك ..
عمر : جنى احترمي نفسك ولا تخليني اعصب ..
جنى : وايش تقدر تسوي يعني ؟؟ لا تفكر يا عمري إنه عشان امس اتفقنا معناه خلاص .. لا يا شاطر .. أنا أكرهك ورح أكرهك طول عمري ...
عمر ما استحمل .. فضربها كف قوي وقال : أنتي اللي أجبرتيني أسوي كذا ..
جنى من لما أخذت الكف ما نطقت بـ ولا حرف ..
بعد فترة كل واحد كان في غرفة ..
عمر فكر بحل مؤقت ..
راح عند جنى ودق الباب ..
جنى فتحت الباب : خير جاي تكمل علي ولا إيش ؟؟
عمر دخل الغرفة وقال : اسمعي يا جنى ..ما يصير كذا .. انتي تحبي هالبلد
وأنا أبغى استمتع بزيارتي له لأني أتوقع إنها فرصة واحدة بالعمر ..
جنى : طيب ؟
عمر : خلينا نسوي بيننا هدنة .. يعني .. على الأقل نعامل بعض بإحترام ... لحد ما ينتهي شهر العسل بعدين بكيفك .. طيب ؟؟
جنى : موافقة ..
جنى اللي خلاها توافقه الرأي هوا إنها تبغى تستمتع بكوريا فقط لا أكثر ...
لبسو هالمرة ملابسهم بإرتياح .. و طلعو مرة ثانية يتمشو في انحاء كوريا الرائعه ..
طلبت جنى يروحون مدينة العاب وهو وافق .. لعبو تقريبا كل الألعاب الموجودة هناك ..
وهم في نهاية اليوم راح عمر يشتري عصير له ولجنى .. وهو راجع لها ,, صدم في واحد كوري ,,
عمر قال : I am sorry
الرجال الكوري ناظر فيه بإحتقار وقال : بابو " أحمق "
عمر ابتسم للرجال ومشي .. ما فهم وش قال ..
جنى سمعت وصارت تضحك .. قال لها : ايش فيه ؟؟
جنى : ولا شي .. بش أنت عارف الرجال وش قال لك ؟؟
عمر : لا ..
جنى : قالك أحمق .. شكلك يموت ضحك وانت تبتسم له ..
عمر ابتسم على ضحكها : الحين صرت أحمق ؟؟ معليه ..
جنى : الله شوف هالمنظر الرهيب ..
كانو واقفين على جسر ...
وفجأة اشتغلت النوافير اللي فيها ... اللي هي نافورة جسر بانبو ..

وكان المنظر خيالي .. انسحروا بالمنظر واستمتعوا بمشاهدة النافورة الضخمة ..

*********************************
بعد شهر رجعو عمر وجنى من شهر العسل ..
والأحوال في السعودية ما تغيرت ..
علاقة هند وفهد في تحسن مستمر ..
شذى ما في أي تطور .. بس كل فترة وهي مجتمعه مع البنات ..
ولارا معهم .. وحاولت في لانا كذا مرة إنها تروح معها .. بس لانا ما زالت مستحقرة نفسها .. وما راحت الا مرتين بس ..
رجعو جنى وعمر وكانو مبسوطين كثير من زيارتهم لكوريا ...
عبد الرحمن رجع من السفر .. ورنا ماهي قادرة تخبره عن حملها بسبب خوفها ..

علي حالته على ما هي عليه محتار ومو عارف ايش يسوي ..
يوسف صابته حالة إكتئاب لأنه مو قادر ينسى شكل لانا وهي منهارة بسببه ..
سامي و جوجو .. تطورت علاقتهم كثير .. وسامي صار مهووس فيها
زياد وفهد وعزوز كل يوم طالعين مع بعض ..
طبعا الحين بدؤوا أبطالنا يخططوا لسفرهم ..
شذى رح تسافر مع إخوانها ..
وعمر رح يسافر هو وجنى ولارا ولانا .. عمر عنده شغل في لندن وجنى تبغى تكمل دراسة .. وأخته لارا أقنعته يكملو مع جنى ووافق ..
وبكذا معظم أبطال روايتنا رح تنتقل حياتهم للندن ..
**********
كانت رنا مترددة ومو عارفة ايش تقول له .. بس قررت تتوكل على الله وتخبره ..
ما ينفع تسكت ..
قربت من عبد الرحمن .. وحطّت يدها على كتفه ..
رنا : حبيبي ..
عبد الرحمن : إيش يا قلبي ...
رنا : حبيبي عندي شي بقوله لك ..
عبد الرحمن : تكلمي ..
رنا حطّت يدها على بطنها بخوف وقالت : أنا .. آنا ..
عبد الرحمن : إنتي إيش ؟؟؟
رنا : آآنا .. ح حاامل ..
عبد الرحمن انصدم : ايش ؟؟
رنا خافت : والله .. أنا حامل ..
عبد الرحمن قام وابتسم : تتكملي جد حبيبتي .. بجد بصير أب ؟؟ ماني مصدق ..
رنا : إنت فرحان ؟؟
عبد الرحمن : وكيف ما افرح وهذا أحلى خبر تلقّيته بحياتي .. بعد ما بشرني عمر بموافقتك طبعا ...
رنا ابتسمت وفي نفس الوقت نزلت دموعها : حيااتي انتا عبد الرحمن تفاجأ : لا لا ليش الدمع يا قلبي ؟؟
رنا : آآ كنت خايفة من ردة فعلك ..
عبد الرحمن فهم عليها : رنو .. اسمعيني .. أنا مو حسين .. أنا عبد الرحمن
.. اللي يحبك من لما كنتي طفلة .. ويموت في الأرض اللي تمشي عليها .. فما
أبغاكي تقارنيني فيه أو حتى تفكري مجرد تفكير اني ممكن أسوي مثله ..
رنا حست إنه زعل : آسفة قلبي والله .. ما كنت أقصد ..
عبد الرحمن ابتسم : عادي قلبي ..

************
1- علاقه عمر وجنى كيف راح تكون بما انهم رجعو للسعوديه

2- فهد وهند معقوله يصير بينهم شي ينهي الخطبه؟؟

3- سامي وجوجو شراح يصير في النهايه؟؟

4- ابطالنا شراح يصير لهم في بريطانيا او بالاحرى لندن؟؟

5- رنا وعبد الرحمن؟؟


انتظر ردودكم والله طولنا البارت قد ماقدرنا
وبلييز انتظر ردودكم الطويله
وكمان لحد يرد ويقول البارت قصير اعرف ان البارت قصير بس اعذرونا
عطوني توقعات لانكم والله بهاذي التوقعات تحمسونا ونكتب البارتات بسرعه
فبلييييييييز لحد يزعل مني وانتظر ردودكم الي تفتح النفسروآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Graaam%20%28214%29روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر  Graaam%20%28214%29
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآية جمعتنا الصدفه وعلقنا القدر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» تكلمه روآية (مجنونة مايلي سآيروس )
» روآية تؤآم ولكن آغرآب في جآمعه آمريكيه / كآمـــلهّ
» قصة القدر السحري

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجتمعَ بنكيات  :: ¬ | الأقسام الأدبية ✿ ، :: ≈ خطّها قلم ،-
انتقل الى: